رقم طيران الامارات 24 ساعة

رقم طيران الامارات 24 ساعة الرقم المجاني

شارك المقالة

رقم طيران الامارات 24 ساعة نوضحه لكم، كما نوضح إليكم كافة طرق التواصل مع طيران الإمارات التي تعد واحدة من أفضل شركات الطيران الرائدة حول العالم، ويوجد ما يزيد عن 3600 رحلة في الأسبوع الواحد، وتكون هذه الرحلات إلى 150 مدينة، وتقع هذه المدن في 80 دولة، يمكنك التواصل الآن بصورة أسهل للاستعلام وحجز الرحلة إلى الدولة التي ترغب في السفر إليها.

رقم طيران الامارات 24 ساعة

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لطيران الإمارات عبر الرقم 1-800-777-3999.

درجات السفر على طيران الإمارات

نوضح إليك درجات السفر عبر طيران الإمارات بعد التعرف على رقم طيران الامارات 24 ساعه وتتمثل درجات السفر كالآتي:

يمكنكم حجز تذكرتكم من طيران الامارات عبر الرابط التالي

https://www.emirates.com/

الدرجة الأولى

تعد الدرجة الأولى في الطيران الإماراتي أفضل درجات الطيران الإماراتي، ويتمتع الركاب فيها بالرفاهية، والعناية بصورة مميزة، وكل راكب يتمتع بالخصوصية الكاملة، وكذلك يتمكن كل راكب من تحويل المقعد الذي يجلس عليه إلى سرير، بالإضافة إلى توفير ملابس تساعد في ترطيب البشرة، وتوفير منتجات للعناية من أفضل الشركات المشهورة ومن أهمها شركة بولغاري.

كما تتوفر ثلاجة صغيرة خاصة بكل راكب تحتوي على تشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات، ويوجد نظام ترفيهي مميز ويتضمن هذا النظام على ما يزيد عن 2500 قناة يعرض عليها أحدث البرامج، والأفلام، وأحدث الألعاب، والأهم أن كل راكب يمكنه الاستمتاع بالخيارات المختلفة من المشروبات والمأكولات الفاخرة التي تقدم بصورة مجانية، ويتمكن الراكب من طلب هذه المأكولات في الأوقات التي تناسبه، ويتمتع مسافرين الدرجة الأولى بإمكانية الانتظار في القاعات المخصصة لهم، ويحصلون ركاب هذه الدرجة على الكثير من التسهيلات في إجراءات السفر.

الدرجة السياحية

تتسم الدرجة السياحية على طيران الإمارات بالتميز، والرفاهية، ومن أهم المزايا التي يتمتع بها ركاب هذه الدرجة هي التمتع بمقاعد تساعد في شعور الركاب بالراحة، بالإضافة إلى توفير الإنترنت اللاسلكي إلى الركاب، بالإضافة إلى إمكانية تمتع الركاب بالشحن الكهربائي والاستمتاع بأنظمة الترفيه، كما يحصلون ركاب هذه الدرجة على المشروبات والمأكولات الفاخرة.

درجة رجال الأعمال

يتميز ركاب درجة رجال الأعمال بمستوى مميز من الرفاهية، ويحصلون ركاب هذه الدرجة بمزايا متشابهة مع المزايا التي يحصل عليها ركاب الدرجة الأولى، ومن أهم هذه المزايا إمكانية الانتظار في القاعات المخصصة لانتظار المسافرين المميزين، كما يتمكن الركاب من تحويل المقاعد إلى سرير للشعور بالاسترخاء، هذا بالإضافة إلى النظام الترفيهي الحديث الذي يستمتع به ركاب هذه الدرجة ويتضمن هذا النظام مجموعة متنوعة من الألعاب، والأهم أن ركاب هذه الدرجة يمكنهم الاستمتاع بتناول ألذ المأكولات والمشروبات المجانية، كما يحصلون على الكثير من الكثير من المزايا ومن أهمها التمتع بالعناية الشخصية، والمزايا الأخرى.

رقم طيران الإمارات الرقم المجاني

رقم طيران الإمارات الرقم المجاني
رقم طيران الإمارات الرقم المجاني

يمكنك التواصل على رقم طيران الامارات 24 ساعه أو يمكنك التواصل على الرقم 8004969 الذي يعد الرقم المجاني لطيران الإمارات، كما يمكنك الحجز عبر استخدام شبكة الإنترنت، ويمكنك التواصل أي وقت يناسب جدول أعمالك، لأننا نعمل على مدار ال24 ساعة علة مدار الأسبوع بالكامل، والأهم أن لدينا باقة من أفضل الخبراء الذين يقدمون إليك يد العون في التخطيط الجيد لرحلتك الخاصة للاستمتاع والترفيه.

وسائل الترفيه والراحة في الرحلة

يمكنك التواصل على رقم طيران الامارات 24 ساعه كي تحجز الرحلة وتتمتع بالكثير من وسائل الراحة في الرحلة، ومن أهم هذه الوسائل الآتي:

  • التمتع بوسائل الترفيه المختلفة على متن الطائرة، ومن أهم هذه الوسائل الترفيهية إمكانية الاستمتاع بأكثر من 2500 قناة يتم عرض عليها أفضل الألعاب، والأفلام.
  • يتمتع ركاب الدرجة الأولى، وركاب درجة الأعمال، وركاب الدرجة السياحية أيضًا يتمتعون بهذا النظام الترفيهي.
  • كما يتمكن الركاب من الاستماع إلى الكتب الصوتية، أو مشاهدة البرامج التلفزيونية، أو مشاهدة الأفلام الحديثة، والاستمتاع إلى الموسيقى.
  • وكذلك يتمتع ركاب الدرجات الأولى، ودرجة رجال الأعمال، وركاب الدرجة السياحية من التسوق خلال الرحلة.
  • ويتمكن الركاب من شراء أفضل المنتجات التي تتسم بأنها أحدث التشكيلات، وأرقى المنتجات، والأهم أن هذه المنتجات تكون معفاة من كافة الرسوم الجمركية.
  • وتتميز أسعار المنتجات الحديثة التي يقوم الركاب بالتسوق وشراؤها أثناء الرحلة بأنها تنافسية.
  • وأهم الوسائل التي يتمتع بها الركاب هي إمكانية الحجز عبر شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية اختيار المقعد بدون دفع أي من التكاليف الإضافية.

إقرأ أيضاً

رقم الإفتاء 24 ساعة الإمارات

رقم طلبات الامارات دوت كوم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *