Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

رقم العربية للطيران مطار الشارقة المجاني

رقم العربية للطيران مطار الشارقة، من الأمور التي يبحث عنها الكثير، حيث يمكنك التواصل مع موظفي خدمة عملاء شركة العربية للطيران للاستفسار وطلب المساعدة، حيث تسعى شركة العربية للطيران إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء وبأعلى جودة، سنقدم لكم في هذه المقالة كافة وسائل التواصل مع خدمة العملاء، وما يهمك معرفته عن رحلات شركة العربية للطيران.

رقم العربية للطيران مطار الشارقة

رقم العربية للطيران الشارقة
رقم العربية للطيران الشارقة

تأسست شركة العربية للطيران عام 2003م، وتقوم الرحلة، منذ ذلك الحين حتى الوقت الحالي، برحلات جوية من وإلى 150 جهة مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا والهند، ويقع مقر الشركة الرئيسي في الإمارات، وتمتلك الشركة أسطول من أحدث الطائرات وخدمة درجة سياحية ممتازة، وتسعى الشركة إلى التطوير المستمر لخدماتها.

وفي إطار جهود شركة العربية للطيران لتوفير الراحة والدعم لعملائها الكرام، وفرت الشركة عدة قنوات تواصل مختلفة؛ لاستقبال كافة الاتصالات والاستفسارات من العملاء، ومساعدتهم في حل أي مشكلات.

فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء العربية للطيران الشارقة من الآتي:

  • التواصل هاتفيًا من خلال رقم العربية للطيران الشارقة، وهو 97165580000
  • كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء العربية للطيران من خلال رسائل البريد الإلكتروني، فقط قم بإرسال رسالتك إلى البريد الإلكتروني التالي: customerrelations@airarabia.com، وسيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالتواصل معكم.
  • ومتاح أيضًا التواصل مع خدمة العملاء، عبر تطبيق الفيسبوك.
  • ويمكن التواصل من خلال حساب الشركة على موقع تويتر.

كيفية حجز رحلة في العربية للطيران

توفر شركة العربية للطيران عدة وسائل مختلفة لحجز الرحلات؛ لتتيح للعميل اختيار الوسيلة الأفضل والأنسب له، فيمكنك القيام بحجز رحلتك، من إحدى الطرق التالية:

  • الحجز من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة العربية للطيران من هنا.
  • الحجز من خلال مراكز الاتصال التابعة للشركة 24/7.
  • الحجز من خلال التطبيق الذكي الخاص بالشركة، تلك الميزة متوفرة لأصحاب هواتف الأيفون فقط.
  • الحجز من خلال مراكز مبيعات العربية للطيران.
  • الحجز من خلال إحدى الشركاء والوكلاء المعتمدين من قبل للشركة.
  • في حال الرغبة في إجراء أي تعديل على الحجز الخاص بكم، يمكنكم القيام به قبل 24 ساعة من موعد الرحلة، وذلك من خلال موقع الشركة أو مركز الاتصال أو مركز المبيعات أو الوكلاء المعتمدين للشركة، وتخضع عملية تعديل الحجز إلى رسوم خاصة.

إذا واجهتك مشكلة ا أثناء عملية حجز الرحلة، يمكنك التواصل مع رقم العربية للطيران مطار الشارقة؛ وسوف يساعدك فريق العمل في حل مشكلتك.

مميزات السفر عبر شركة العربية للطيران

يتمتع المسافرين عبر الخطوط الجوية التابعة لشركة العربية للطيران بالعديد من المزايا الخاصة، ومن أفضل مزايا شركة العربية للطيران، ما يلي:

  • تمتلك الشركة طاقم من الطائرات الخاصة المميزة التي يتوفر بها العديد من الخدمات المميزة التي تعمل على توفير الراحة التامة للمسافرين.
  • توفير وسائل ترفيهية متنوعة للكبار والأطفال، لقضاء وقت ممتع على متن الطائرة.
  • توفر الشركة لعملائها خدمة الحجز الإلكتروني، ويمكنك أيضًا حجز رحلتك يدويًا من داخل المطار.
  • تضم قائمة الطعام الخاصة بالرحلات أشهر الأطعمة العالمية، ويمكنك حجز وجبتك مع حجز رحلتك.
  • تتعدد وجهات السفر في شركة العربية للطيران، فيمكن لعملاء الشركة السفر من وإلى الوجهات التالية: دبي، أبو ظبي، الشارقة، عجمان، القاهرة، الإسكندرية، المنامة، مسقط، بكين، حيدر أباد، كراتشي.
  • يستقبل فريق عملاء العربية للطيران كافة استفسارات العملاء من خلال رقم العربية للطيران مطار الشارقة أو البريد الإلكتروني أو حسابات الشركة على التويتر والفيسبوك.

وبذلك نكون قد وصلنا لخاتمة مقالتنا عن رقم العربية للطيران مطار الشارقة، وقد قدمنا لكم رقم العربية للطيران الشارقة، وكافة وسائل الاتصال بخدمة العملاء، وخطوات حجز الرحلات وكيفية إجراء تعديل على الحجز، وألقينا الضوء على أفضل مزايا السفر عبر خطوط العربية للطيران.

مكتب العربية للطيران في الامارات

مكتب العربية للطيران
مكتب العربية للطيران

الشارقة
تتوفر العربية للطيران على 3 يقع مركز العمليات الرئيسي لشركة العربية للطيران بمطار الشارقة الدولي، ويضم كل من إدارات الطياريين والمضييفين الجويين والمهندسيين ومختلف الإدارات الأخرى.

رأس الخيمة
في سنة 2014، أصبح مطار رأس الخيمة الدولي كمركز عمليات جديد للعربية للطيران بالإمارات العربية المتحدة، كما تُسير الشركة وجهات عديدة انطلاقا من هذا المطار.

أبوظبي
العربية للطيران أبوظبي هي شركة طيران حديثة بدأت عملياتها في سنة 2020، انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي. وقد تم إطلاقها بعد توقيع إتفاقية شراكة بين العربية للطيران والاتحاد للطيران.

إقرأ أيضاً

رقم طيران الامارات 24 ساعة الرقم المجاني

رقم طلبات الامارات دوت كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى