ديوان راس الخيمة

ديوان راس الخيمة ( الديوان الاميري ) أهم الخدمات

شارك المقالة

إن ديوان راس الخيمة هو أحد أهم الجهات التي تقدم المساعدات الإنسانية والخدمات التي تساعد الأفراد في حل مشكلاتهم وضوائقهم. وذلك من خلال فريق كامل متخصص في تقديم المساعدات من خلال ديوان ولي عهد راس الخيمة، والذي يوفر عدد من الخدمات المميزة مع استجابة سريعة ومعالجة لكافة مشكلات الأفراد في راس الخيمة. وفي هذه المقالة سوف نمدكم بكافة التفاصيل حول ديوان ولي عهد راس الخيمة.

ديوان ولي عهد راس الخيمة

إن ديوان ولي عهد راس الخيمة هو أحد الجهات المتخصصة في تقديم المساعدات الإنسانية للأفراد في راس الخيمة، وقد تم إنشاء ديوان ولي عهد راس الخيمة بأمر من صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

وذلك بعد توجهات حثيثة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة. والذي من خلاله سيتم تقديم الكثير من الخدمات التي تخص شؤون المواطنين في راس الخيمة.

خدمات الديوان الاميري في راس الخيمة

يقدم الديوان الاميري في راس الخيمة الكثير من الخدمات التي تخدم المواطنين في الإمارة، والتي تلبي احتياجاتهم. وقد جاءت خدمات الديوان الاميري في راس الخيمة تماشياً مع استراتيجية الإمارات في التميز والريادة والابتكار التي تسعى لتحقيقها.

ويوفر الديوان كافة أنواع الخدمات والمساعدات التي من خلالها يحل مشاكل المواطنين وضوائقهم المالية والاجتماعية، في إطار توفير حياة كريمة لهم وتهيئة ظروف المعيشة المناسبة لهم.

ذلك بجانب مساعدة الأفراد في تبسيط الإجراءات وتحقيق مصالحهم في أسرع وقت ممكن، ,كل ذلك في إطار إزالة أية عوائق تمس باحتياجات المواطنين وتوفير المعيشة الكريمة لهم.

 كيفية طلب المساعدات في ديوان ولي عهد راس الخيمة

يستطيع الأفراد التقديم على طلب للحصول على المساعدات المالية أو أية مساعدات أخرى بخصوص أحد المشكلات التي تواجههم وتعيق حياتهم.

وذلك من خلال إما التواصل مع ديوان ولي عهد راس الخيمة عبر رقم الهاتف أو تقديم طلب المساعدات في ديوان ولي عهد راس الخيمة بشكل إلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.

وفيما يلي أهم الخطوات التي يحتاجها الأفراد للتقديم على مساعدة من ديوان ولي عهد راس الخيمة بشكل إلكتروني:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لحكومة راس الخيمة، ويمكنك الانتقال إليه مباشرة من هنا.
  2. انزل لآخر الصفحة الرئيسية وانقر على “اتصل بنا”، ويمكنك الانتقال إليها مباشرة من هنا.
  3. اكتب طلبك أو الاستفسار الخاص بك في الحقول المخصص للطلبات.
  4. ادخل البريد الإلكتروني الخاص بك.
  5. ادخل رقم هاتفك الشخصي للتواصل معك.
  6. انقر على “إرسال”.

وبعدها سيتم معالجة طلبك خلال 24 ساعة ثم التواصل معك في حالة ما إذا تم قبول طلبك. ويمكنك التواصل مع الديوان أيضاً عبر رقم الهاتف وهذا ما سنعرضه في الجزء القادم.

رقم ديوان ولي عهد راس الخيمة

ديوان ولي عهد راس الخيمة
ديوان ولي عهد راس الخيمة

يمكن التواصل مع ديوان ولي عهد راس الخيمة والاستفسار عن المساعدات المقدمة والتقديم من عليها من خلال رقم ديوان ولي عهد راس الخيمة.

وفيما يلي أهم الأرقام الخاصة بديوان ولي عهد راس الخيمة:

  • رقم الهاتف: 97172279333
  • رقم الفاكس: 97172272747

وتلك الأرقام متاح التواصل معها من الأحد إلى الخميس، وذلك بداية من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الثانية والنصف بعد الظهر.

فيما عدا تلك الأيام أو تلك المواعيد لا يمكن التواصل مع ديوان ولي عهد راس الخيمة وطلب المساعدات عبر رقم الهاتف. ولكن يمكن التقدم بطلب مساعدة في أي وقت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص والذي شرحنا خطواته في الفقرة السابقة.

إقرأ أيضاً

ديوان الرئاسة لتقديم الطلبات استفسار

نموذج طلب مساعدة مالية من ديوان الرئاسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *