خدم بالساعات الكويت

خدم بالساعات الكويت 2022

شارك المقالة

خدم بالساعات الكويت 2022، من الخدمات المنتشرة في دولة الكويت خدمة تقديم عاملات بنظام البارت تايم، حيث يبحث الكثير عمن يساعده في القيام بالأعمال المنزلية من أجل توفير الوقت والجهد، ويوجد في الكويت العديد من المكاتب والشركات التي تقدم هذه الخدمة، سنقدم لك خلال هذه المقالة أسماء وأرقام أشهر المكاتب المختصة في توفير خدم بنظام الساعات في الكويت.

خدم بالساعات الكويت 2022

تبحث الكثير من ربات المنازل عمن يساعدها في إنجاز المهام المنزلية والتخفيف من أعبائها، ويكثر ذلك الطلب في المواسم، مثل: شهر رمضان، ومواسم الأعياد، وكذلك المناسبات الخاصة.

ولذلك تقدم بعض الشركات والمكاتب عاملات تقوم بأداء هذه المهام سواء بشكل يومي أو شهري، وفقًا لحاجة العميل، وتحرص تلك الشركات على توفير عمالة أمينة، ماهرة في الأعمال المنزلية والتنظيف والتطهير.

وتشتهر دولة الكويت باستقطابها عاملات من مختلف الجنسيات، على سبيل المثال: عاملات هندية أو فلبينية؛ لما تشتهر به عاملات هذه الدول من مهارة وكفاءة عالية.

مكاتب الخدم بالكويت

خدم بنظام الساعات
خدم بنظام الساعات

هناك العديد من الشركات والمكاتب المختصة في تقديم كافة خدمات الأعمال المنزلية على أيدي عمالتها المتدربة والمهرة، مع توفير خدم بنظام الساعات المؤقتة، بالإضافة إلى توفير سائقين ومربيات أطفال أيضًا، ومن أشهر مكاتب خدم بالساعات الكويت، ما يلي:

مكتب برايفت كلين

يعد من أشهر مكاتب تقديم الخدم في دولة الكويت، حيث يسعى المكتب إلى استقدام العمالة المهرة من دول أخرى، أشهرها الفلبين، وتمتاز العاملات في مكتب برايفت كلين بالكفاءة والمهرة والإتقان في أداء أعمالهم.

ومن أهم مميزات مكتب برايفت كلين، وجود خدم بنظام الساعات، ومتاح توفير عمالة في فترات الصباح أو المساء، على حسب رغبة العميل، ويتم تحديد أجر العاملة وفقًا لعدد ساعات العمل، فعلى سبيل المثال: تصل تسعيرة العاملة في الخمس ساعات إلى 12 دينار، بينما تصل تسعيرة العاملة في التسع ساعات إلى 20 أو 25 دينار، ويمكنك التواصل مع المكتب هاتفيًا، من خلال الاتصال برقم: 22644116

مكتب الجزيل للأعمال المنزلية

من أشهر المكاتب المختصة في استقدام العاملات من الخارج، ويقدم خدماته بنظام البارت تايم، ولمعرفة المزيد عن أسعار وخدمات المكتب، يمكنك التواصل، من هلال رقم :55910981

مكتب الاستقرار لخدمات التنظيف

ومن أشهر مكاتب خدم بالساعات الكويت، مكتب الاستقرار، الذي يعرف بتقديم خدمات عالية الجودة، ويحرص المكتب على استقدام عاملات أجانب، ويقدم المكتب خدمة العمالة المنزلية بنظام الساعات المؤقتة.

حيث يمكن للعميل استأجر عاملة لمدة خمسة ساعة فقط، بمقابل يصل إلى   10دينار، وللتواصل مع المكتب لمعرفة المزيد عن نظام الخدم، يمكنك الاتصال على إحدى الأرقام التالية:

55259025 _ 50545589_ 97722069

كويت سيرفس للخدمات المنزلية

يمتاز مكتب كويت سيرفس بتقديمه عمالة آسيوية متدربة في القيام بكافة الأعمال المنزلية، بالإضافة إلى مجالسة الأطفال وكبار السن، كل ذلك بمقابل يتراوح ما بين  10_ 13 دينار لكل خمس ساعات عمل، ويوفر لك المكتب خدمة الدفع الإلكتروني.

ومتاح الحجز طوال اليوم، ويمكنك التواصل مع المكتب، من خلال الرقم التالي:

500001624

مكتب أبو سعد للخدم

يحظى مكتب أبو سعد على شهرة كبيرة بين مكاتب خدم بالساعات الكويت، حيث يوفر المكتب عاملات من الفلبين وإثيوبيا ومدغشقر وغيرهم من الدول، ويعمل على تدريبهم على القيام بمختلف الأعمال المنزلية والخدمات، ويعمل المكتب على توصيل الخادمة للمنزل مجانًا.

للتواصل مع مكتب أبو سعد للخدم، يمكنك الاتصال على رقم: 5787433

وبذلك نكون قد وفرنا لكم عناء البحث عن مكاتب العمالة المنزلية، فقد قدمنا لكم مجموعة من أشهر مكاتب خدم بالساعات الكويت، مع توضيح لطبيعة خدمات كل مكتب، وأرقام التواصل، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة بخصوص هذا الشأن.

إقرأ أيضاً

اعلى رواتب في الكويت

سلم رواتب المعاقين الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *