افضل حضانات ابوظبي

إليك 4 من افضل حضانات ابوظبي

شارك المقالة

يوجد في ابوظبي الكثير من حضانات الأطفال التي يمكن تصنيفها ضمن افضل حضانات ابوظبي، وذلك لقدرتها على تنمية مهارات الأطفال، وكذلك إمدادهم بمختلف القدرات العلمية واللغوية المناسبة لهم. كما تساعد تلك الحضانات في تهيئة الأطفال وتجهيزهم للمرحلة الدراسية التالية لهم، وتساعدهم على التكيف على أجواء صفوف المدرسة. وفي هذه المقالة أعددنا لكم قائمة تتضمن افضل حضانات ابوظبي، وكافة تفاصيل التواصل معها للاستفسار والحجز.

افضل حضانات ابوظبي

إذا كنت تبحث عن افضل حضانات ابوظبي فأنت في المكان المناسب، فقد وفرنا لك قائمة تتضمن 4 من افضل حضانات ابوظبي للأطفال:

حضانة خطوة بخطوة

حضانات ابوظبي
حضانات ابوظبي

واحدة من افضل حضانات ابوظبي المميزة التي تساعد الأطفال في تنمية مهاراتهم بشكل مناسب، وذلك من خلال توفير الكثير من الأنشطة المناسبة لهم فضلاً عن المحتوى العلمي ذو الجودة العالية.

مما يمكن الأطفال من اكتساب المهارات اللغوية والسلوكية بشكل أفضل، وذلك من خلال وجود فريق من المعلمين على أعلى مستوى لتوفير أفضل خطة تعليمية للأطفال.

وتستقبل حضانة خطوة بخطوة الأطفال بداية من عمر 45 يوماً وحتى 4 سنوات، وهي تمتلك خبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال التعليم المبكر للأطفال.

التواصل ومواعيد العمل

أما بالنسبة إلى طرق التواصل مع حضانة خطوة بخطوة ومواعيد العمل، فيمكنك بسهولة التواصل معها عبر الطرق التالية خلال مواعيد العمل الموضحة:

  • رقم الهاتف: 026653331.
  • العنوان: شارع الحويلات، منطقة البطين، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس، بداية من الساعة 7.30 صباحاً وحتى الساعة 5.30 مساءاً. أما أيام الجمعة والسبت، فهي إجازة رسمية بالحضانة.

حضانة ليدي بيرد الخاصة

من ضمن حضانات ابوظبي المميزة هي حضانة ليدي بيرد وهي واحدة من الحضانات الخاصة بالإمارة، والتي توفر بيئة مناسبة وآمنة للأطفال بداية من عمر 6 أسابيع وحتى 4 سنوات.

وهي تتبع المنهج البريطاني في تدريس الأطفال وتستخدم تقنيات التعليم المونتيسوري، والتي تسهم في تنمية مختلف المهارات لدى الأطفال بأعلى جودة وقيمة تعليمية ممكنة.

وتسهم الحضانة في بث العديد من القيم الاجتماعية والأخلاقية في نفوس الأطفال، وذلك من خلال البرامج والأنشطة المميزة التي توفرها لهم بواسطة مجموعة من الخبراء.

التواصل ومواعيد العمل

أما بالنسبة إلى طرق التواصل مع حضانة ليدي بيرد الخاصة ومواعيد العمل، فيمكنك بسهولة التواصل معها عبر الطرق التالية خلال مواعيد العمل الموضحة:

  • رقم الهاتف: 026673881.
  • العنوان: شارع الخالدية، منطقة الزعاب، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس، بداية من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً. أما أيام الجمعة والسبت، فهي إجازة رسمية بالحضانة.

حضانة سفينة نوح

روضة اطفال ابوظبي
روضة اطفال ابوظبي

من أشهر حضانات ابوظبي المتخصصة في تنمية مهارات الأطفال العلمية واللغوية، ويوجد بها فريق من أفضل المعليمن المتخصصين لتقديم منهج علمي مناسب للأطفال.

وتعتمد الحضانة على أفضل الأساليب التي تسهم في تنمية مهارات الأطفال الاجتماعية والشخصية، فضلاً عن اكتشاف المواهب والعمل على تفعيل خيال الأطفال للإبداع.

التواصل ومواعيد العمل

أما بالنسبة إلى طرق التواصل مع حضانة سفينة نوح ومواعيد العمل، فيمكنك بسهولة التواصل معها عبر الطرق التالية خلال مواعيد العمل الموضحة:

  • رقم الهاتف: 025591743.
  • العنوان: مدينة محمد بن زايد، منطقة مصفح، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس، بداية من الساعة 7.30 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً. أما أيام الجمعة والسبت، فهي إجازة رسمية بالحضانة.

حضانة وايت فيلدرز

تُعتبَر حضانة وايت فيلدرز من أفضل حضانات ابوظبي التي توفر أفضل مستوى تعليمي للأطفال بداية من عمر 45 يوماً وحتى 4 سنوات، حيث تعتمد في أساليبها على أفضل الطرق التدريسية المناسبة لهم.

والتي تساعد في تنمية مهارات الأطفال الاجتماعية والعاطفية، وكذلك تث مهارات الذكاء الاجتماعي والأخلاقيات والسلوكيات الحميدة في نفوسهم.

وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة والبرامج المناسبة لهم بواسطة فريق من الخبراء والمتخصصين في المجال التدريسي.

التواصل ومواعيد العمل

أما بالنسبة إلى طرق التواصل مع حضانة وايت فيلدرز ومواعيد العمل، فيمكنك بسهولة التواصل معها عبر الطرق التالية خلال مواعيد العمل الموضحة:

  • رقم الهاتف: 026660826.
  • العنوان: شارع دلما، منطقة البطين، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس، بداية من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً. أما أيام السبت، فمواعيد العمل من 9 صباحاً وحتى 5 مساءاً، وأيام الجمعة إجازة رسمية بالحضانة.

أبرز اسماء حضانات في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *