تسجيل دبي 24 ساعة

تسجيل دبي 24 ساعة ( كل ما تريد معرفته عن مركز )

شارك المقالة

إن مركز تسجيل هو واحد من أفضل مراكز فحص السيارات في دبي، كما يعمل مركز تسجيل دبي 24 ساعة ويقدم مختلف خدمات فحص السيارات والمركبات، والتي من خلالها ستتمكن من إصدار ترخيص سيارتك أو تجديده، ذلك بجانب إجراء كافة الفحوصات الخاصة بالتصدير أو تقييم مدى ملائمة السيارات للظروف الخليجية، وأكثر ما يميز مركز تسجيل دبي 24 ساعة أن أسعاره مناسبة وخدماته متكاملة، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل التي قد ترغبون في معرفتها حول تسجيل المركبات دبي 24 ساعة.

مركز تسجيل دبي 24 ساعة

هو أحد أشهر مراكز فحوصات السيارات والمركبات المختلفة، والذي يقدم خدمات على أعلى مستوى لفحص السيارات وإصدار التراخيص الخاصة بها أو تجديدها، ذلك بجانب كونه من أشهر المراكز على مستوى الإمارات العربية المتحدة بأكملها.

ويوفر لك المركز مختلف الخدمات التي ستمكنك من إجراء فحص شامل على سيارتك من خلال طاقم عمل مميز وكوادر فنية متخصصة في عمليات فحص وتقييم السيارات.

كما أن كافة خدمات مركز تسجيل دبي 24 ساعة يتم تقديمها بالاعتماد على أحد الأجهزة والتقنيات الحديثة في عمليات الفحص وبالتالي الحصول على نتائج دقيقة وتقارير شاملة تبين لك حالة سيارتك، مع منحك شهادة تقييم موثوقة لها.

خدمات مركز تسجيل المركبات دبي 24 ساعة

يوفر لك مركز تسجيل دبي 24 ساعة عدد كبير ومتنوع من الخدمات، والتي بأكملها تدور حول فحص السيارات وغيرها من الخدمات ذات العلاقة، ومن خلال الفحص الشامل الذي سيقدمه لك مركز تسجيل دبي 24 ساعة ستتمكن من تسجيل سيارتك بسهولة.

ذلك بجانب إمكانية إصدار تراخيص سيارتك أو تجديده أو الحصول على شهادة شاملة لتقييم السيارة أو استخراج رخصة قيادة دولية، وفيما يلي تفاصيل الخدمات التي يقدمها مركز تسجيل دبي 24 ساعة بالأسعار:

خدمات فحص السيارات

تُعَد خدمات فحص السيارات واحدة من الخدمات التي يوفرها لكم مركز تسجيل المركبات دبي 24 ساعة، والتي من خلالها سيتم فحص سيارتك بالكامل من الأعلى والأسفل.

كما تشمل تلك الخدمة فحص مختلف المركبات الواردة إلى دبي قبل أن تتم عملية التسجيل، ذلك بجانب فحوصات السيارات للتصدير أو التجديد أيضاً، أما عن رسوم تلك الخدمات فهي تبدأ من 170 درهماً إماراتياً.

خدمة شهادة تقييم السيارات

ثاني الخدمات التي يوفرها لكم مركز تسجيل المركبات دبي 24 ساعة هي خدمة شهادة تقييم السيارة، والتي من خلالها تخضع السيارة لاختبارات فنية يتم من خلالها توضيح قيمة السيارة السوقية.

ويتم منح تقرير دقيق يوضح تلك الحالة، وكذلك شهادة تثبت تقييم تلك السيارة، وكافة الفحوصات تتم من خلال استخدام أنظمة آلية متخصصة في تقييم السيارات، وتبدأ رسوم تلك الخدمات من 250 درهماً إماراتياً.

خدمة التحقق من الهيكل

ثالث الخدمات التي تقدمها لكم مراكز تسجيل دبي 24 ساعة، والتي يتم من خلالها عمل فحص شامل للتحقق من هيكل السيارة أو المركبة، والذي من خلاله يتم وضع تقييم لحالة تلك السيارة بناءاً على طبيعة هيكلها المفحوص.

ومن خلال التحقق من الهيكل وفحصه يتمكن العميل من التأكد من حالة السيارة المستعملة التي يرغب في شرائها ومعرفة هل هي صالحة للاستخدام وبحالة جيدة،

أم أن حالتها غير مناسبة وتحتاج للصيانة، ورسوم تلك الخدمة تتوقف على وزن وحجم السيارة نفسها.

خدمات كبار الشخصيات في مركز تسجيل المركبات دبي 24 ساعة

هي واحدة من أفخم الخدمات التي يوفرها مركز تسجيل دبي 24 ساعة، وهي مناسبة لأولئك الذين لا يمتلكون الوقت الكافي لانتظار دورهم في الفحص.

وبالتالي يفحصون سيارتهم مباشرة في وقت أقل من الفحوصات الأخرى مقابل سعر فحص أعلى.

خدمة استخراج رخصة القيادة الدولية

يوفر مركز تسجيل دبي 24 ساعة ضمن خدماتها المميزة خدمة استخراج رخصة القيادة الدولية والتي من خلالها يتم استخراج رخصة القيادة الدولية لأولئك الذين سيسافرون في وجهة معينة.

وتبلغ رسوم خدمة استخراج رخصة القيادة الدولية حوالي 200 درهماً إماراتياً.

خدمات أخرى

بجانب الخدمات السابقة، يوفر مراكز تسجيل المركبات دبي 24 ساعة عدد من الخدمات الإضافية الأخرى، لذلك فهو مركز متكامل لفحص وتسجيل السيارات في دبي، وفيما يلي أهم تلك الخدمات الأخرى المتوفرة بالمركز:

  • فحص المواصفات الخليجية للسيارات.
  • خدمة تركيب لوحة أرقام السيارات.
  • فحص بطارية السيارات.
  • خدمات الفحص المتنقل.
  • فحص الدفاع المدني .
  • خدمة المركبات الثقيلة.

إقرأ أيضاً

لائحة المخالفات المرورية دبي

رسوم مدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *