تحديث بيانات الهوية الإماراتية

تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات 2022 بالخطوات

شارك المقالة

يرغب عدد كبير من الأفراد المتعاملين مع شركة اتصالات في معرفة كيفية تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات، وذلك حتى لا يتعرض خط الهاتف الجوال الخاص بهم للاغلاق، حيث يحتاج مستخدمو شريحة اتصالات للهاتف الجوال الخاص بهم لتحديث بيانات الهوية الإماراتية الخاصة بهم في الشبكة بشكل دوري لتجديد مستجدات بياناتهم وتوفير أفضل الخدمات المناسبة لهم، وفي هذه المقالة سوف نشرح لكم بالتفصيل كيفية تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات، وأهم طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة اتصالات بالإمارات العربية المتحدة.

ما هو تحديث بيانات الهوية الإماراتية

قبل أن نخوض في توضيح طريقة تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات سنحتاج أولاً لمعرفة ما المقصود بتحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات، والمقصود بها هو تجديد البيانات الخاصة بك لدى شركة اتصالات.

وهي عملية دورية أساسية يحتاج جميع عملاء شركة اتصالات إلى القيام بها لتجديد بياناتهم لدى الشركة، وهي واحدة من العمليات الهامة التي تعتمد عليها شركة اتصالات لتوفير أفضل خدمات لعملائها بما يتلائم معهم.

أهمية تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات

تسعى شركة اتصالات دوماً لتقديم أفضل الخدمات لعملائها والحفاظ على مكانتها في سوق شبكات الهاتف الجوال، لذلك تطلب الشركة من عملائها كل فترة بتحديث بيانات الهوية الإماراتية الخاصة بهم لدى الشركة.

وذلك حتى تجدد الشركة بيانات عملائها وتوفر لهم الخدمات المناسبة لهم ولمتطلبات يومهم، كما أن ذلك سيساعد العملاء على تجنب توقف الخط الخاص بهم والاستمتاع بأفضل العروض والخدمات المناسبة لهم.

كيفية تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات أونلاين  

هناك مجموعة من الخطوات الأساسية التي يحتاج الأفراد إلى اتباعها حتى يتمكنوا من تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات، وتلك العملية يمكن أن تتم بشكل إلكتروني تماماً.

وإليك أهم خطوات تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات أونلاين:

  1. زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات، ويمكنك الدخول إليه مباشرة من هنا، أو من خلال التطبيق الخاص بشركة اتصالات ويمكنك تحميله للأندرويد من هنا أو للآيفون من هنا.
  2. تسجيل الدخول إلى عضويتك بالموقع أو التطبيق.
  3. الانتقال إلى بياناتك الشخصية المتوفرة على ملفك الشخصي بالموقع أو التطبيق.
  4. إدخال البيانات المطلوبة منك كما هو مذكور في بطاقة هويتك الوطنية الإماراتية.

الوثائق المطلوبة في تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات

في حالة ما إذا الشخص لا يمتلك عضوية بالموقع الإلكتروني أو تطبيق شركة اتصالات، فيمكنك أن تتوجه إلى أقرب فرع لشركة اتصالات في الإمارات والتقدم بطلب لتحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات.

وهناك عدد من الوثائق الأساسية التي ستحتاجها حتى تتمكن من تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات أثناء تواجدك في المقر والتي يجب عليك أن توفرها لتتم عملية تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات بنجاح، وأهم تلك المستندات هي:

  • بطاقة الهوية الإماراتية للمتقدم ويُشترط أن تكون سارية.
  • جواز السفر الخاص بالمتقدم التابع لدول مجلس التعاون الخليجي ويُشترط أن يكون ساري، وذلك ما إذا كان مقدم الطلب من أحد دول مجلس التعاون الخليجي.
  • البطاقة الخاصة بأصحاب الهمم إذا كان مقدم الطلب منهم.  
  • مرسوم حكومي أو بطاقة منشأة سارية، وذلك بالنسبة للعاملين في القطاع الحكومي.
  • رخصة تجارية سارية، وذلك بالنسبة للعاملين في القطاع التجاري.

التواصل مع خدمة عملاء اتصالات بالإمارات

يمكنكم التواصل مع شركة اتصالات والاستفسار حول تحديث بيانات الهوية الإماراتية اتصالات والأوراق المطلوبة وغيرها من خلال أكثر من طريقة، وإليك أهم طرق التواصل مع خدمة عملاء اتصالات بالإمارات:

  • رقم خدمة العملاء: 800101.
  • الدعم الفني الإلكتروني: من هنا.
  • زيارة أقرب مقر: من هنا.
  • زيارة الموقع الإلكتروني: من هنا.

إقرأ أيضاً

هيئة الامارات للهوية الاستعلام عن حالة الطلب

تحديث بيانات بطاقة الهوية دو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *