بيطري في ابوظبي

بيطري في ابوظبي 2022 و ارخص عيادة بيطرية

شارك المقالة

بيطري في ابوظبي، إن تربية الحيوانات الأليفة تحتاج إلى عناية فائقة بالحيوان ورعايته، وفي حال ظهور أي أعراض مرضية عليه، لا تتردد في الذهاب إلى الطبيب البيطري؛ للقيام باللازم لتجنب حدوث أي مضاعفات، ورغم ذلك فإن انتشار العيادات البيطرية ليس بالكثير في أغلب المناطق، فإذا كنت من محبي تربية الحيوانات الأليفة ومقيمًا في أبو ظبي، فسوف نعرض لك في هذه المقالة أسماء أشهر العيادات البيطرية في المدينة وعناوينهم وكيفية التواصل معهم.

بيطري في ابوظبي

يوجد في مدينة أبو ظبي عدد من العيادات البيطرية المجهزة بأحدث وأفضل الأجهزة والمعدات الطبية، وتقدم تلك العيادات خدمات طبية وتجميلية متنوعة، وفحوصات دورية شاملة، ورعاية صحية للحيوانات، سنذكر لك في السطور القادمة أشهر العيادات البيطرية الحكومية والخاصة في مدينة أبو ظبي.

العيادات البيطرية في أبوظبي

إذا كنت بحاجة إلى بيطري في ابوظبي، فقد خففنا عنك عناء البحث، وجمعنا لك في السطور القادمة أسماء أشهر العيادات البيطرية الحكومية والخاصة في أبو ظبي، مع الخدمات المتاحة في كل عيادة، وعنوان ورقم جوال العيادة:

العيادة البيطرية الوطنية

هي إحدى العيادات المشهورة في مدينة أبو ظبي، تضم طاقم طبي من ذوي الخبرة والكفاءة، وتقدم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة للحيوانات بجودة عالية.

تقع العيادة في شارع الشيخ راشد بن سعيد المشرف، ويمكنك التواصل مع العيادة هاتفيًا عبر رقم 1628 446 02.

العيادة البيطرية الجديدة

تقدم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للقطط والكلاب والطيور والأرانب والخيول والإبل، من مميزات الفريدة للعيادة البيطرية الجديدة، خدمة الفحص الجسدي السنوي الشامل للحيوانات الأليفة.

تقع العيادة في شارع فاطمة بنت مبارك، الدانة، ويمكنك التواصل مع العيادة هاتفيًا عبر رقم 5955 672 02.

عيادة فيتورك البيطرية المتنقلة

تعد واحدة من أفضل العيادات البيطرية في مدينة أبو ظبي، حيث تقدم العيادة مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية المتكاملة، بالإضافة إلى توفير الرعاية والعناية الشخصية للحيوانات، وتشتهر بتقديم عروض وخصومات مغرية من حين لآخر.

العيادة الألمانية البريطانية

إذا كنت تبحث عن بيطري في ابوظبي، فالعيادة الألمانية البيطرية من أفضل الخيارات؛ حيث تمتلك العيادة مجموعة من الأطباء والممرضين المهرة، وتنفرد أيضًا بتقديم خدمة الزيارات المنزلية، وكذلك ترسل العيادة أحد أعضاء فريق عملها لاستلام الحيوان من المنزل؛ ليتلقى العلاج بالعيادة، ثم العودة به مرة أخرى للمنزل.

تقع العيادة في منطقة خليفة أ، ويكنك التواصل مع العيادة هاتفيًا عبر رقم 2024 556 02.

العيادة الكندية البيطرية

من أشهر وأفضل العيادات على مستوى مدينة أبو ظبي؛ نظرًا لخدماتها المتنوعة والممتازة، ولم تقتصر خدماتها على الخدمات الطبية والتجميلية فقط، بل تقدم خدمات تدريب وتحسين سلوكي واستضافة.

تقع العيادة في شارع سوق الطيور الجديد، الميناء، بجوار مبنى الدفاع المدني، ويمكنك التواصل مع العيادة هاتفيًا عبر رقم 7631 677 02.

مستشفى أبو ظبي للصقور

إذا كنت من مربي الصقور، وترغب في التواصل مع بيطري في ابوظبي، فيمكنك اللجوء إلى مستشفى أبو ظبي للصقور الحكومية، وبجانب ذلك تقدم أيضًا المستشفى خدمات طبية للحيوانات الأليفة.

تقع العيادة في شارع سويحان، بالقرب من مطار أبو ظبي الدولي، ويمكنك التواصل هاتفيًا مع العيادة عبر رقم 5155 575 02.

ارخص عيادة بيطرية في ابوظبي

ارخص عيادة بيطرية في ابوظبي
ارخص عيادة بيطرية في ابوظبي

تعد العيادات البيطرية الحكومية أرخص من العيادات الخاصة، ومع ذلك لا تختلف خدماتها كثيرًا عن خدمات العيادات الخاصة، فإذا كنت تبحث عن طبيب بيطري في ابوظبي ولكن بأسعار معقولة، يمكنك التواصل مع إحدى العيادات التالية:

  • عيادة ظهارة الطيب البيطرية.
  • عيادة السمحة البيطرية.
  • مستشفى الوثبة البيطري.
  • مركز الوافية للتلقيح الاصطناعي ونقل الأجنة.

وفي الختام، إذا كنت تريد التواصل مع طبيب بيطري في ابوظبي، الآن أصبح بين يديك قائمة بأسماء أشهر وأرخص العيادات البيطرية بالمدينة، والطرق التواصل معهم، ونوصيك بالسماع إلى تجارب الآخرين؛ لاختيار أفضل عيادة من حيث الخدمات المتوفرة والطاقم الطبي.

إقرأ أيضاً

المستشفيات الخاصة في ابوظبي

أفضل المستشفيات الحكومية في ابوظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى