بلدية الشارقة مكافحة الحشرات

بلدية الشارقة مكافحة الحشرات رقم الهاتف

شارك المقالة

توفر بلدية الشارقة الكثير من الخدمات المميزة التي تساعد في توفير حياة كريمة وبيئة مناسبة للمواطنين والمقيمين بالإمارة. وأحد تلك الخدمات هي خدمة بلدية الشارقة مكافحة الحشرات، والتي تقدمها ضمن خدمات الصحة العامة والحفاظ على البيئة. كما أن خدمة مكافحة الحشرات التي توفرها بلدية الشارقة متاحة فقط في النطاق الخارجي للمنازل بأحياء الشارقة، وهي مجانية تماماً بدون أية رسوم. ويمكن التقديم عليها إما من خلال رقم الهاتف أو بشكل إلكتروني. وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول خدمة مكافحة الحشرات التي توفرها بلدية الشارقة لمواطني ومقيمي الإمارة.

معلومات عن بلدية الشارقة مكافحة الحشرات

توفر بلدية الشارقة خدمات مكافحة الحشرات ضمن خدمات الصحة العامة والحفاظ على البيئة التي توفرها لمواطني ومقيمي الإمارة.

وتُعتبَر خدمات بلدية الشارقة مكافحة الحشرات أحد أكثر الخدمات الهامة، والتي يستفيد بها الكثير من الأشخاص خاصة في فصل الصيف الذي تكثر فيه مختلف أنواع الحشرات.

وتقدم بلدية الشارقة مكافحة الحشرات بشكل مجاني تماماً، وسيحتاج الأفراد فقط إما التواصل وطلب الخدمة عبر الهاتف أو تقديم طلب إلكتروني.

خدمة مكافحة حشرات الشارقة

هي أحد الخدمات المجانية التي تقدمها بلدية الشارقة بغرض مكافحة الحشرات، وهي أحد خدمات الصحة العامة والحفاظ على البيئة التي توفرها بلدية الشارقة.

كما أن خدمة مكافحة حشرات الشارقة متوفرة، كما أشرنا، بدون رسوم ويستطيع الأفراد التقديم عليها بشكل مجاني بدون دفع أية رسوم.

طرق طلب خدمة بلدية الشارقة مكافحة الحشرات

يمكن أن يقوم الأفراد بتقديم طلب خدمة بلدية الشارقة مكافحة الحشرات، والتي من خلالها سيحصلوا على فريق متخصص يساعدهم في التخلص من الحشرات في منازلهم.

وتوجد طريقتان يمكن طلب خدمة بلدية الشارقة مكافحة الحشرات من خلالها، ومنها طلب الخدمة من خلال التواصل عبر الهاتف.

والطريقة الثانية إلكترونية، حيث يمكنك طلب خدمة بلدية الشارقة مكافحة الحشرات عبر الموقع الإلكتروني لبلدية الشارقة، وسنعرض لكم الخطوات في الفقرات التالية.

خطوات طلب خدمة بلدية الشارقة مكافحة الحشرات إلكترونياً

يمكن للأفراد التقديم على خدمة بلدية الشارقة مكافحة الحشرات بشكل إلكتروني، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبلدية الشارقة.

ومن خلالها يمكن للأفراد تقديم طلب إلكتروني البلدية للأحياء السكنية، وفي محاولة لمكافحة آفات الصحة العامة من الحشرات والزواحف والقوارض.

كما أن تلك الخدمة متاحة للطلب بشكل مجاني في النطاق الخارجي للمنازل فقط، وفيما يلي خطوات طلب خدمة بلدية الشارقة مكافحة الحشرات إلكترونياً:

مكافحة حشرات الشارقة

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لبلدية الشارقة، ويمكنك التوجه إليه من هنا.
  2. النقر على “خدماتنا الإلكترونية والذكية” والتي ستجدها في الواجهة الرئيسية للموقع الإلكتروني لبلدية الشارقة.
  3. اختيار “إدارة الخدمات الصحية والبيئية” من قائمة الخدمات الإلكترونية، ثم والنقر على خدمة “مكافحة الحشرات والآفات” ويمكنك الانتقال إليها مباشرة من هنا.
  4. النقر على التقديم على الخدمة، ويمكنك التقديم عليها مباشرة من هنا.
  5. كتابة اسم المتعامل رقم الموبايل لمقدم الطلب بشكل صحيح.
  6. كتابة رقم الشارع ورقم المنزل الخاص بمقدم الطلب.
  7. كتابة رقم محول الكهرباء الخاص بمقدم الطلب.
  8. تحديد المنطقة التي يسكن بها مقدم الطلب.
  9. تحديد نوع الآفة التي يشكو منها مقدم الطلب (صراصير – بعوض – نمل – عقارب – ذباب – فئران).
  • النقر على “إرسال” لتقديم الطلب الخاص بك.

التواصل مع بلدية الشارقة مكافحة الحشرات

يمكن التواصل مع بلدية الشارقة مكافحة الحشرات والاستفسار عن الخدمة أو طلب الخدمة من خلال رقم الهاتف التالي: 065068214.

وبالنسبة لمواعيد عمل بلدية الشارقة مكافحة الحشرات، فهي تعمل بداية من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.

وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية في الإمارات العربية المتحدة، وبجانب التواصل مع بلدية الشارقة مكافحة الحشرات عبر رقم الهاتف يمكن عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

إقرأ أيضاً

رقم بلدية الشارقة 2022 وأهم الخدمات المتوفرة

شركات مكافحة الحشرات في الشارقة ارقم الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *