باقات دو الشهرية 55 درهم

باقات دو الشهرية 55 درهم و 35 درهم

شارك المقالة

باقات دو الشهرية 55 درهم، تعد من إحدى الباقات المميزة في شركة دو الإماراتية، ويبحث الكثير عن مزايا تلك الباقة، وكيفية الاشتراك بها، ولذا خصصنا هذه المقالة لنتناول فيها بعض المعلومات الخاصة بباقة دو الشهرية ٥٥ درهم، وسنلقي الضوء على بعض الخدمات والباقات المميزة التابعة لشركة دو، واصل القراءة لمعرفة المزيد.

باقات دو الشهرية 55 درهم

مازالت شركة دو الإماراتية تسعى إلى راحة وإرضاء العملاء؛ ولهذا السبب تطلق الشركة أنواع مختلف من الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية بمزايا مختلفة؛ لتناسب كافة مطالب واحتياجات عملائها.

ومن ضمن أشهر الباقات المستخدمة في شركة دو الإماراتية، باقات ٥٠ درهم مسبقة الدفع، فعند اشتراك في باقة دو ٥٠ درهم الشهرية، ستتمتع ب ٥٠٠ ميجابايت، تمكنك من تصفح مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، صالحة لمدة شهر كامل، للاشتراك في باقة دو الشهرية ٥٠ درهم لأصحاب الخطوط مسبقة الدفع، قم بطلب كود #٣ *١٣٥*، ثم اختار باقة ال ٥٠ درهم الشهرية.

أما بالنسبة لعملاء الدفع الآجل، فتقدم شركة دو الإماراتية، فإن باقات دو الشهرية 55 درهم الشهرية، لها مزايا أخرى، حيث تمنحك ٧٥٠ جيجابايت صالحة لمدة شهر كامل، وللاشتراك قم بإرسال رسالة نصية قصيرة برمز Data 1GBA R إلى الرقم 1355.

باقات دو الشهرية 35 درهم

باقات دو الشهرية 35 درهم
باقات دو الشهرية 35 درهم

 

باقات دو الشهرية 55 درهم، بالإضافة إلى باقات دو الشهرية 35 درهم، يعدان من أكثر الباقات الشهرية استعمالًا، فباقات دو الشهرية 35 درهم، تعطي العميل 500 ميجابايت صالحة لمدة شهر كامل، للتمتع بالدردشات وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها، ومتاح الاشتراك في باقات ال35 درهم الشهرية، من خلال طلب كود #٣*١٣٥*، سيتم تزويدك بكافة أنواع الباقات المتاحة لخطك، قم باختيار الباقة الشهرية ٣٥ درهم.

خدمة الدفع السريع

من ضمن الخدمات المقدمة من قبل شركة دو الإماراتية؛ لتسهيل الإجراءات والمعاملات للمشتركين، خدمة ادفع مع دو، التي تمكنك من القيام بسداد ما عليك، فإذا كنت من عملاء الدفع المسبق، سيتم خصم المبلغ المطلوب سداده من رصيدك، أما إذا كنت من عملاء الدفع الآجل، فيتم تحويل المبلغ إلى فاتورتك.

وللاشتراك في خدمة ادفع مع دو، قم بإتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة دو الإماراتية من هنا.
  • من الصفحة الرئيسية للموقع، قم باختيار أيقونة خدمة الدفع السريع.
  • سيتطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  • ثم الضغط على أيقونة التالي، وبذلك تكون تمت عملية الدفع.

التواصل مع شركة دو الإماراتية

إذا كان لديك أي استفسار بخصوص باقات دو الشهرية أو أي باقة او خدمة تابعة لشركة دو الإماراتية، فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة، حيث يحرص فريق خدمة عملاء شركة دو الإماراتية، على حل كافة مشكلات العملاء المتعلقة بالخدمات أو الباقات.

سنقدم لك في السطور القادمة، أرقام خدمة العملاء المختلفة، التي من خلالها يمكنك التواصل معهم:

  • يمكنك التواصل مع موظفي خدمة العملاء، عبر الاتصال برقم ١٥٥ أو رقم ١٥٥٨٠٠.
  • ويمكنك أيضًا التواصل مع خدمة العملاء، عبر رقم +971 800 155.
  • وإذا كنت مقيمًا خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء دو، من خلال الاتصال برقم +971 55 57 8155.
  • وتوفر أيضًا الشركة الخدمة الذاتية، التي تمكنك من التواصل مع الشركة في حال كونك خارج البلاد، من خلال الاتصال برقم +971 555 678 135.
  • كما يمكنك التواصل عبر خدمة البريد الصوتي، من خلال رقم +971 555 678 161.

وبذلك نكون قد وصلنا لخاتمة مقالتنا اليوم عن باقات دو الشهرية ٥٥ درهم، وقد عرضنا لكم أبرز باقات دو الشهرية وأكثرها استعمالًا، وألقينا الضوء على خدمة الدفع السريع التابعة لشركة دو، وأرقام خدمة عملاء الشركة.

إقرأ أيضاً

باقات دو الشهرية 25 درهم و 50 درهم

باقة دو اليومية 3 دراهم و 5 دراهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى