انواع الحسابات في بنك ساب في الإمارات 2022

شارك المقالة

انواع الحسابات في بنك ساب في الإمارات الذي يعد من أكبر البنوك السعودية، يقدم البنك الكثير من المميزات التي يبحث عنها المواطن في أي بنك يرغب في التعامل معه، لذلك دعونا نتعرف على أنواع الحسابات التي يوفرها ساب للعملاء بالتفصيل، أيضًا التعرف على الشروط التي يجب توافرها لكي يتمكن الشخص من فتح حساب، الطريقة التي يتم من خلالها فتح حساب إلكترونيًا.

أنواع حسابات ساب

توجد العديد من انواع الحسابات في بنك ساب في الإمارات التي يوفرها البنك لجميع العملاء وهي:

حساب ساب بريميير

يعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع التي تقدم خيارات مصرفية وحلول للعملاء، كما توجد إمكانية في حصول العميل على تمويل نقدى في حالة التعرض إلى أزمة مع إمكانية الحصول على بطاقة أخرى عند ضياع بطاعتك ولكن قبل مرور خمسة أيام فقط.

حساب ساب ادفانس

عند الرغبة في وضع الأموال في البنك على سبيل الاستثمار فيعد نظام الحساب هذا من أكثر الأنظمة التي تناسبك، يوفر هذا النظام الكثير من الأفكار التي يمكن أن تستثمر فيها أموالك والتي تتناسب مع الشريعة.

حساب الرواد

يتناسب هذا النوع من الحسابات البنكية التي يوفرها ساب بصورة كبيرة مع العاملين سواء كان الشخص يعمل في القطاع العام أو الخاص، يوفر هذا النوع من الحسابات الكثير من الخدمات التي يبحث عنها العامل بصفة خاصة.

الحساب الإسلامي الجاري

عند الرغبة في الحصول على دفتر شيكات يعد هذا النوع من انواع الحسابات في بنك ساب في الإمارات هو الأنسب، يتيح هذا النظام للعميل فرصة الحصول على دفتر شيكات وكذلك فرصة الحصول على بطاقة ائتمانية، كما يتيح للعميل فرصة وضع الكثير من العملات المختلفة سواء كان يورو أو ريال وما إلى ذلك.

حساب الاستثمار الإسلامي في السلع

يتناسب هذا النوع بشكل كبير مع العملاء الذين يرغبون في الحصول على الكثير من الربح، فهو يقوم بحفظ الودائع الآجلة لكي يستطيع المستثمر الحصول منها على أكبر قدر من الأرباح.

حساب المضاربة الإسلامي

يساعد هذا النظام العميل على تحقيق أرباح بصورة يومية، يقوم على نظام المضاربة ولكن لا يوجد قيمة ثابتة لحجم الأرباح التي يحققها العميل يوميًا، حيث يتم حساب الأرباح يوميًا ومن ثم مقارنتها بمتوسط رصيد العميل.

حساب وافر

يتيح هذا النظام للعملاء فرصة ادخار الأموال التي تزيد عن احتياجاتهم بشكل شهري، يتناسب هذا النظام مع الشريعة كما يقوم على أساس حساب الأرباح التي تحصل عليها العميل بصورة تراكمية أي يتم وضع الأرباح في نهاية المدة التي حددها العميل للادخار.

شروط حساب ساب بريميير

بعد أن تعرفنا على انواع الحسابات في بنك ساب في الإمارات دعونا نتعرف على الشروط التي يجب الالتزام بها لكي يستطيع الشخص فتح حساب:

  • أولاً لابد أن يلتزم العميل بأن لا يقل الرصيد في الحساب عن 350000 ألف ريال لمدة لا تزيد عن 3 شهور.
  • أو أن يقوم العميل بتحويل الراتب الذي يحصل عليه من العمل بشكل مباشر على الحساب ويشترط أن لا يقل عن 35000 ريال.

فتح حساب في بنك ساب إلكتروني

تتعدد انواع الحسابات في بنك ساب في الإمارات التي يوفرها البنك للعملاء، مع توفير ميزة فتح حساب إلكتروني بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المقر من خلال اتباع الآتي:

  • في البداية قم بالدخول على الصفحة الرئيسية للبنك.

↵ https://www.sabb.com/

  • قم بالضغط على فتح حساب إلكتروني الآن.

فوائد الحساب الجاري

  • ستظهر لك بعض الشروط التي لابد من الموافقة عليها لذا قم بالضغط على موافق.
  • سيطلب منك إدخال رقم الهوية الخاصة بالشخص الذي يرغب في فتح حساب.
  • يتم الانتقال إلى البريد الإلكتروني الخاصة بك على منصة النفاذ الوطني.
  • بعد ذلك يتم إرسال رمز OTP إلى جوالك الذي قمت بتسجيله على منصة أبشر.
  • قم بمتابعة الخطوات الخاصة بفتح الحساب التي سوف تظهر مرة ثانية على الصفحة الخاصة بالبنك.

إقرأ أيضاً

شروط فتح حساب فى بنك cib للشباب و شركة

الاوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك دبي الإسلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى