اماكن ترفيهية في دبي

اماكن ترفيهية في دبي للاطفال و للكبار 2022

شارك المقالة

اماكن ترفيهية في دبي، تضم مدينة دبي العديد من الأماكن الترفيهية المتنوعة للعائلات والشباب والأطفال، فهناك حدائق ومنتزهات ومدن ألعاب ومراكز تسوق وغيرها من الأماكن، التي يمكن قضاء أجمل الأوقات بها، وقد جمعنا لكم في هذه المقالة أسماء أشهر وأفضل اماكن ترفيهية في دبي، تابع المقالة.

اماكن ترفيهية في دبي 2022

مدينة دبي من إحدى الوجهات السياحية الرائعة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث تضم العديد من المعالم السياحية والأبراج الشاهقة ذات التصميم الساحر والمنتزهات والشواطئ ذات المناظر الخلابة وغيرهم من الأماكن التي تجذب إليها السياح من كافة أنحاء العالم.

فإذا كنت ترغب في قضاء عطلتك أو قضاء وقت ممتع وشيق، فتضم دبي العديد من الأماكن الترفيهية الرائعة، ستقدم لك في السطور القادمة قائمة بأفضل اماكن ترفيهية في دبي.

حديقة الفراشات

نبدأ قائمة أفضل اماكن ترفيهية في دبي بحديقة الفراشات، التي يمكنك قضاء أجمل الأوقات بها والتقاط أجمل الصور وسط الفراشات والمناظر الرائعة، حيث تضم الحديقة أكثر من 15 ألف نوع من الفراشات، بالإضافة إلى حوض سمك كوي بوند، الذي يضم مجموعات متنوعة من الأسماك، وتضم الحديقة متحف يوضح لك الأطوار الحياتية المختلفة للفراشات.

 آي فلاي دبي

إذا كنت ترغب في تجربة طيران شيقة، فيمكنك الذهاب إلى آي فلاي، حيث يضم المكان مدربين متخصصين، يساعدونك في التأهب لخوض التجربة، ثم خوض التجربة، بعد التدريب، حيث يمكنك الطيران على ارتفاع قد يصل إلى 10 أمتار.

إي أم جي عالم من المغامرات

إذا كنت من محبي المغامرات والتشويق، فلا يفوتك إي أم جي، فهناك يمكنك تجربة ألعاب حيوية وشيقة وحل الألغاز، ومن مميزات المكان أن الألعاب ليست مخصصة للأطفال فقط بل وللكبار أيضًا، كما يضم المكان مطاعم وأماكن استراحات.

ليغولاند دبي

تندرج ضمن قائمة أشهر اماكن ترفيهية في دبي، فهي حديقة مائية عائلية، تضم مناطق للألعاب ومناطق تعليمية لاكتشاف الحياة البرية والبحرية بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم، فيمكن للعائلة قضاء وقت ممتع ومفيد للأطفال.

حديقة وايلد وادي

من أفضل الأماكن، التي يمكن للعائلات قضاء العطلة بها، حيث تضم الحديقة ألعاب مائية وأنشطة ترفيهية للأطفال ومراكز تسوق ومطاعم، بالإضافة إلى موقع الحديقة المميز، أمام برج العرب

اماكن ترفيهية للاطفال في دبي

اماكن ترفيهية للاطفال في دبي
اماكن ترفيهية للاطفال في دبي

كما تضم مدينة دبي أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال، منها ما يضم ملاهي وألعاب ترفيهية ومنها ما يضم ألعاب تعليمية، ومن أشهرهم:

مدينة الطفل

إذا كنت ترغب في اصطحاب أطفالك لمكان ألعاب وتعلم، فلا تتردد في الذهاب إلى مدينة الطفل بدبي، التي تضم مناطق ألعاب ترفيهية وتعليمية.

كيدزانيا

تشتهر بأنها أفضل اماكن ترفيهية للاطفال في دبي، حيث تضم ألعاب ترفيهية وتعليمية متنوعة، ومن أفضل ميزات كيدزانيا أنها منطقة آمنة للأطفال، حيث يمنح كل طفل أسورة خاصة؛ للتمكن من متابعة حركاته داخل المكان.

اماكن ترفيهية في دبي للكبار

اماكن ترفيهية في دبي للكبار
اماكن ترفيهية في دبي للكبار

هناك العديد من الأماكن الترفيهية للشباب والكبار في دبي، منها ما يمكنك فيه خوض مغامرات ومنها أماكن للاسترخاء وقضاء وقت ممتع وسط المناظر الطبيعية، ويمكنك التسوق في المتاجر ومراكز التسوق المتنوعة، ومن أشهر اماكن ترفيهية في دبي للكبار، ما يلي:

سكاي دايف دبي

إحدى المناطق الترفيهية، حيث يمكنك ممارسة القفز الحر والتحليق بمرافقة مدربين مختصين، حيث يمكن للزائر القفز من الطائرة على ارتفاع 4000 م، بالإضافة إلى تجربة التحليق فوق شواطئ النخيل الخلابة.

موشنجيت

من أجمل المناطق الترفيهية والسياحية في دبي، حيث تضم مناطق ألعاب ومطاعم ومراكز تسوق، مما يجعل المكان صالح للكبار والأطفال معًا.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا اليوم عن اماكن ترفيهية في دبي، وقد قدمنا لكم مجموعة من أشهر وأفضل المناطق الترفيهية الموصي بها في دبي وشرحًا موجزًا لتفاصيل كل مكان.

إقرأ أيضاً

اماكن سياحية في خورفكان الامارات

الاجازات الرسمية في الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *