امازون امريكا للتسوق

امازون امريكا للتسوق ( الطلب الى السعودية )

شارك المقالة

امازون امريكا للتسوق والذي يعتبر اكبر موقع في العالم للتسوق عبر الانترنت وهو ايضا يوفر جميع المنتجات التي تحتاجونها في حياتكم اليومية مثل الملابس والجوالات السماعات والالعاب الى غير ذلك من الأشياء التي قد لاتتوفر في بلدكم، لكن يبقى العائق الكبير الذي سيواجه اغب الناس خارج الولايات المتحدة الأمريكية هو أن أغلب المنتجات لا يتم شحنها مباشرة من الامزون الامريكي نحو المملكة العربية السعودية مثلا، لذلك اليوم في موقع جذور joddor.com سنقدم لكم شرح طريقة التسوق و الطلب من الامازون الامريكي حتى تصلك اغراضك ومشترياتك الى باب بيتك عن طريق انشاء حساب على بعض الشركات التي تتيح الحصول على عنوان امريكي والشحن الى باب البيت.

امازون امريكا للتسوق : الحصول على البريد الامريكي

قبل البدء في شرح خطوات الحصول على عنوان امريكي اود ان اشير الى ان الخدمة التي سنقوم بفتح الحساب عليها والحصول على العنوان الامريكي من خلالها هي خدمة shop and ship وهي خدمة تابعة لشركة ارامكس aramex العالمية المتخصصة في الشحن والتوصيل الدولي، حيث سنقوم سنقوم باستعمال هذا العنوان للتسوق من الامازون الامريكي ثم ستقوم خدمة shop and ship بإرسال الأغراض التي اشتريناها الى باب بيتنا، طبعا هذه الخدمة ليست مجانية في خدمة shop and ship ستطلب منك أداء رسوم الشحن إلى بلدك وذلك حسب حجم ووزن الغرض المرسل إليك.

الان سننتقل الى شرح خطوات التسجيل في خدمة shop and ship والحصول على عنوان التسوق من امازون امريكا.

الخطوة الأولى:

في الخطوة الاولى سنقوم بالتسجيل في خدمة ship and shop عبر الرابط التالي للإشارة فعملية التسجيل ليسة مجانية يتعين عليكم دفع 45$ اي 167 ريال  https://www.shopandship.com/ar/signup/profile

عند الضغط على الرابط سننتقل الى صفحة مثل التي في الأسفل ستطلب منا ادخال المعلومات الشخصية الخاصة بنا( الإسم، البريد الإلكتروني، كلمت السر…) ثم نوافق على الشروط بعدها نضغط على التالي، هكذا نكون قد اتممنا الخطوة الاولى من التسجيل.

الحصول على البريد الامريكي

الخطوة الثانية:

في هذه الخطوة ستظهر لك صفحة مثل التي في الأسفل تطلب منكم إدخال المعلومات الخاصة بعنوان الشحن المدينة وعنوان البيت… بعدها اضغطوا على زر التالي.

shop and ship

الخطوة الثالثة:

في هذه الخطوة سيتوجب عليك ادخال معلومات الدفع، هكذا نكون قد انهينا عملية التسجيل في خدمة shop and ship من aramex

الطلب من امازون الى السعودية

للطلب من امازون الى السعودية يجب عليكم الحصول على عنوان امريكي وهذا ما قمنا بشرحه في الاعلى، الان سنتعرف على طريقة الطلب من امازون الى السعودية عن طريق العنوان الذي حصلنا عليه من خدمة shop and ship والتي ستشحن لنا مشترياتنا من امازون الى باب البيت.

إنشاء حساب امازون امريكي

للانشاء حساب امازون امريكي عليكم الضغط على الرابط التالي https://www.amazon.com ستضهر لك صفحة مثل التي في الصورة اضغطوا على كلمة hello sign in في الاعلى اقصى اليمين.

إنشاء حساب امازون امريكي

بعد ذلك ستنتقلون الى صفحة مثل التي في الصورة في الاسفل، اضغطوا على Create your Amazon account.

انشاء حساب على امازون امريكا

بعدها ستنتقلون الى صفحة  مثل التي في الصورة في الاسفل تطلب منكم إدخال بياناتكم الشخصية والرقم السري، ثم اضغطوا على Create your Amazon account.

امازون امريكا

ستصلكم رسالة على بريدكم الالكتروني بها كود مكون من 6 ارقام ادخلوه في المكان الخانة المناسبة لتأكيد تسجيلكم في امازون امريكا، هنيْا لكم بحسابكم الجديد مع امازون.

كيفية الطلب من امازون الى السعودية

بعد الحصول على بريد امريكي من shop and ship وانشاء حساب على امازون امريكا لم يبقى سوى الاستمتاع بالتسوق من على امازون، سنتعرف الان على طريقة الشراء من امازون.

قم بالتوجه الى amazon.com ثم قم بإختيار المنتج الذي تريده ثم اضغط على زر buy now ستنتقل الى صفحة مثل التي في الصورة في الاسفل تطلب منك إدخال عنوانكم.

ستتوجه إلى shop and ship قم بإختيار امريكا كما في الصورة في الأسفل، هذا هو العنوان الذي ستقومون بإدخاله في امازون.

الطلب الى السعودية

امازون ستقوم بالشحن الى عنوانكم في shop and ship امريكا، بعدها ستقوم shop and ship بإرسال المنتج الى باب بيتكم

في النهاية نتمنى ان تكونوا قد تعرفتم على طريقة التسوق من الامازون الامريكي والطلب الى السعودية، لاتنسو مشاركة المقالة مع الاصدقاء والاصحاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *