امازون البريطاني

امازون البريطاني الشحن للسعودية 2022

شارك المقالة

امازون البريطاني هو احد فروع شركة أمازون الامريكية المتخصصة في البيع بالتجزئة، الكثير من الناس في مختلف الدول العربية وخاصة الخليجية كالسعودية مثلا يودون الشراء والتسوق من امازون البريطاني بسبب توفر متجره على الكثير من السلع المتنوعة والتي غالبا ما تكون قد صدرت حديثا والتي لا توجد في أغلب البلدان العربية، لذلك يلجأ مجموعة من الناس خاصة الشباب الى الشراء من امازون البريطاني.

لكن يظل المشكل الأبرز الذي يواجه اغلب الناس هو ان امازون لا يقوم بالشحن خارج المملكة المتحدة أوقد تكون تكلفة الشحن مرتفعة أو تستغرق عملية الشحن مدة طويلة.

لذلك قامت بعض الشركات مثل ارامكس aramex بإنشاء خدمة تمكن أي شخص في أي بلد في العالم من الحصول على عنوان بريطاني والشحن إليه عند التسوق والشراء من امازون البريطاني، هذه الخدمة هي شوب اند شيب، اليوم سنتعرف على طريقة انشاء حساب امازون بريطاني والتسويق والشحن الى السعودية.

امازون البريطاني (فتح الحساب)

اذا كنت تمتلك بالفعل حساب امازون امريكي فلا تحتاج إلى إنشاء حساب امازون بريطاني، اما اذا كنت لاتمتلك الحساب الامريكي فما عليك الا متابعة الشرح للتعرف على طريقة فتح حساب امازون البريطاني.

طريقة فتح حساب في امازون البريطاني بالخطوات

في الخطوة الاولى سنقوم بالذهاب الى موقع امازون البريطاني عبر الرابط التالى https://www.amazon.co.uk/

بعد ذلك ستتجه الى اعلى اليمين كما يظهر لكم في الصورة في الاسفل، اضغطوا على hello,sign in

طريقة فتح حساب في امازون البريطاني

بعد ذلك ستضهر لك صفحة مثل التي في الأسفل اضغطوا على Create your Amazon account.

فتح حساب في امازون البريطاني

بعد ذلك ستظهر لك صفحة تطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية ( البريد، الاسم ، الرمز السري) اضغطوا على Create your Amazon account

حساب في امازون البريطاني

بعد ذلك ستصلك رسالة على بريدكم الالكتروني بها كود مكون من 6 ارقام ادخلوه في الخانة المناسبة لتأكيد تسجيلكم في امازون البريطاني.

الشحن من امازون البريطاني للسعودية

فتح حساب في شوب اند شيب

للشحن امازون البريطاني للسعودية عليك الحصول على عنوان في بريطانيا وهو الأمر الذي تقدمه خدمة شوب اند شيب من ارامكس، طريقة التسجيل والحصول على العنوان في شوب اند شيب قمنا بشرحها في هذه المقالة

امازون امريكا للتسوق ( الطلب الى السعودية )

التسوق من امازون البريطاني والشحن الى السعودية

للتسوق من امازون البريطاني قوموا بتسجيل الدخول الى امازون ثم ابحثوا عن المنتج الذي تريدون شرائه.

الشحن من امازون البريطاني للسعودية

قبل اتمام عملية الشراء عليكم اضافة العنوان البريطاني الذي حصلتم عليه من شوب اند شيب كما في الصور

في الأول قم بالضغط على account and lists في امازون

العنوان البريطاني

اختارو ADD ADDRESS بعد ذلك ستضهر لكم صفحة كما في الصورة في الاسفل، قوموا بملئها بالعنوان الذي حصلتم عليه من شوب اند شيب.

amazon uk

الشحن الى السعودية

 

شوب اند شيب

سيقوم امازون بإرسال المشتريات إلى العنوان الذي حصلتم عليه من شوب اند شيب، عند وصول المنتج ستصلكم رسالة عبر البريد الإلكتروني من شوب اند شيب تخبرك بوصول منتجك، ماعليكم فعله الان هو أداء رسوم الشحن وتأكيد طلب الشحن الى السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى