السفارة البريطانية في دبي

السفارة البريطانية في دبي و الامارات ( عنوان ورقم التواصل )

شارك المقالة

إن السفارة البريطانية في دبي هي التي يتم من خلالها تيسير معاملات وشؤون البريطانيين المقيمين في دبي، وهناك علاقات وثيقة بين كل من بريطانيا ودبي، وتقوم سفارة بريطانيا في الإمارات بتعزيز العلاقات والروابط بين البلدين، بجانب تقديم الخدمات التي يحتاجها مواطني بريطانيا أثناء تواجدهم في الإمارات. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول السفارة البريطانية في دبي وأهم خدمات سفارة بريطانيا في الإمارات.

سفارة بريطانيا في الإمارات

سفارة بريطانيا في الامارات
سفارة بريطانيا في الامارات

هي الجهة التي تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة لمواطني بريطانيا المقيمين في الإمارات، وتمتلك أكثر من فرع في الإمارات، ومنها السفارة البريطانية في دبي.

وتعمل سفارة بريطانيا في الإمارات على توفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها البريطانيون المقيمون في الإمارات. وكذلك الخدمات لمواطني الإمارات الراغبين في السفر إلى بريطانيا.

السفارة البريطانية في دبي

تُعَد السفارة البريطانية في دبي هي أحد فروع سفارة بريطانيا في الإمارات، والتي تتخصص في تقديم الخدمات التي قد يرغب بها مواطني بريطانيا المقيمين في دبي.

وهي أحد أشكال التعاون العملي والسياسي بين البلدين، ويمكن من خلالها تيسير الكثير من الإجراءات سواء للبريطانيين المقيمين في دبي، أو مواطنو دبي الراغبين في السفر إلى بريطانيا.

خدمات السفارة البريطانية في دبي

توفر السفارة البريطانية في دبي مجموعة متنوعة ومختلفة سواء للبريطانيين المقيمين في دبي، أو مواطنو دبي الراغبين في السفر إلى بريطانيا.

ويمكن من خلالها استخراج التأشيرات وغيرها من الخدمات الأخرى، وفيما يلي أهم تلك الخدمات:

  1. المساعدة القنصلية

توفر السفارة البريطانية في دبي مختلف الخدمات القنصلية التي قد يحتاجها مواطنو بريطانيا في الإمارات، وفيما يلي أهم أشكال المساعدة القنصلية المتوفرة في السفارة البريطانية في دبي:

  • استخراج وثيقة السفر الطارئ.
  • استخراج تجديد جواز السفر.
  • خدمات التوثيق والوثائق.
  • خدمات التصديق.
  1. استخراج التأشيرات

يمكن من خلال سفارة بريطانيا في الإمارات استخراج التأشيرات وتجديدها بسهولة، من خلال إتباع الإجراءات المطلوبة ودفع رسوم الاستخراج أو التجديد حسب ما يرغب به مقدم الطلب.

ولكن في تلك الفترة خدمات استخراج التأشيرات من خلال السفارة البريطانية في دبي متوقفة، وفقاً لما أعلنته بريطانيا.

ولكن ويمكن الحصول على كافة خدمات التأشيرات من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لدائرة التأشيرات والهجرة البريطانية.

ويمكنك الانتقال إلى موقع دائرة التأشيرات والهجرة البريطانية الإلكتروني لمتابعة خدمات التأشيرات، وساء استخراج أو تجديد، من هنا.

  1. استخراج شهادات التعليم البريطانية

تتيح سفارة بريطانيا في الإمارات استخراج شهادات التعليم البريطانية وكذلك التصديق عليها، وذلك من خلال إتباع الإرشادات التي أقرها المجلس الثقافي البريطاني.

مواعيد عمل السفارة البريطانية في دبي

أما بالنسبة إلى مواعيد عمل السفارة البريطانية في دبي، فهي تعمل الأحد إلى الخميس، بداية من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

وهذا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، أما بتوقيت غرينيتش، فساعات العمل هي من الساعة الرابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً.

طرق التواصل مع السفارة البريطانية في دبي

يمكن التواصل مع السفارة البريطانية في دبي بسهولة والاستفسار عما ترغب به، وذلك من خلال الطرق التالية:

رقم الهاتف: 4444 309 4 971+

الفاكس: 4301 309 4 971+

نموذج الاتصال الإلكتروني: من هنا.

كما يمكنك أن تذهب إلى المقر الرئيسي لسفارة بريطانيا في دبي، وتتواصل مع العاملين هناك وتستفسر بشكل مباشر من خلال زيارة الفرع على العنوان التالي: شارع السيف، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

رقم طيران فلاي دبي المجاني

رقم طيران الامارات 24 ساعة الرقم المجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *