الاستعلام عن الحوادث ساعد

الاستعلام عن الحوادث ساعد 2022

شارك المقالة

خدمة الاستعلام عن الحوادث ساعد هي أحد أفضل الخدمات التي توفرها شركة ساعد لمواطني ومقيمي الإمارات العربية المتحدة، والتي تمكنهم من خلالها الاستفسار ومتابعة تقرير الحوادث بشكل سريع وسهل، وبجانب خدمة الاستعلام عن الحوادث ساعد توفر شركة ساعد عدد كبير من الخدمات المرورية المميزة الأخرى، كما أنها تقدم مجموعة من الحلول الذكية القائمة على أحدث التقنيات والأساليب، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كيفية الاستعلام عن الحوادث ساعد.

معلومات عن شركة ساعد 2022

إن شركة ساعد هي واحدة من الشركات الوطنية في الإمارات العربية المتحدة والتي توفر حقبة من الخدمات المرورية المتميزة، كما أنها تُعَد من الشركات الرائدة في مجال تقديم الحلول التقنية والأنظمة الذكية في الأنظمة المرورية بالإمارات العربية المتحدة.

وتم إنشاء شركة ساعد بأبوظبي عام 2008 بأمر من سمو الشيخ سيف بن زايد تتخصص في تقديم الخدمات المرورية المختلفة، وتُعَد خدمة الاستعلام عن الحوادث ساعد هي أحد خدمات شركة ساعد الذكية.

خدمة الاستعلام عن الحوادث ساعد 2022

تُعَد خدمة الاستعلام عن الحوادث ساعد هي أحد الخدمات الإلكترونية التي تتيح للمقيمين أو المواطنين في الإمارات العربية المتحدة بالتعرف على كافة التفاصيل ومتابعة تقرير الحوادث الخاصة بهم.

وهي أحد الخدمات الذكية التي توفرها شركة ساعد، وهي متوفرة على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة ساعد بشكل مجاني وسهل، وبجانب خدمة الاستعلام عن الحوادث ساعد يوجد العديد من الخدمات الأخرى، وأهمها:

  • الخدمات المرورية، والتي تشمل: (خدمة إدارة الفعاليات – خدمات السلامة المرورية – تخطيط الحوادث المرورية البسيطة – خدمة المستجيب الأول)
  • خدمات إدارة المواقف، والتي تشمل الإشراف وإدارة مواقف السيارات في الإمارات العربية المتحدة وغيرها من المهام الأخرى ذات العلاقة.
  • الحلول الذكية، والتي تشمل: (البوابة الاتحادية للمركبات – نظام قطع الإشارة الضوئية الحمراء – الدورية الذكية – أنظمة الحد من تخريب الرادارات).
  • خدمات التفتيش، والتي تشمل: (خدمات الحراسة الخاصة للتفتيش على الحراس لشركات الأمن الخاصة – مشروعات التفتيش على الحافلات المخصصة للنقل المدرسي – خدمات التفتيش على متطلبات السلامة للإدارة العامة للدفاع المدني).

كيفية الاستعلام عن الحوادث ساعد

حتى تتمكن من الاستعلام عن الحوادث ساعد فيمكنك ذلك بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة ساعد، والذي يوفر لك إمكانية الاستعلام عن الحوادث ساعد بسهولة من خلال إدخال رقم تقرير الحادث.

ولا تحتاج أن تمتلك عضوية في الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة ساعد حتى تتمكن من استخدام خدمة الاستعلام عن الحوادث ساعد.

كما أنك يمكنك الاستعلام لعدد لا نهائي من المرات بشكل مجاني، فقط ستحتاج إلى امتلاك رقم تقرير الحادث الذي تود الاستفسار عنه

خطوات الاستعلام عن الحوادث ساعد

هناك عدد من الخطوات التي تحتاج إلى أن تتبعها حتى تتمكن من الاستعلام عن الحوادث ساعد من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة ساعد، وفيما يلي خطوات الاستعلام عن الحوادث ساعد:

  1. الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة ساعد، ويمكنك الانتقال إليه مباشرة من هنا.
  2. النقر على “الخدمات” في الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة ساعد.
  3. اختيار “تقرير الحادث” من تبويب الخدمات في الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة ساعد، ويمكنك الانتقال إليه مباشرة من هنا.
  4. إدخال رقم الحادث الذي تود الاستعلام عنه.
  5. النقر على “أن لست برنامج روبوت” وإتمام الاختبار المطلوب حتى يتم وضع علامة صح.
  6. اضغط على “عرض تقرير الحادث”.

رقم الاستعلام عن الحوادث ساعد

كما أنه توفر شركة ساعد رقم ساخن للتواصل مع الشركة والاستعلام عن الحوادث ساعد عبر الهاتف المحمول، وذلك من خلال الرقم التالي 800.

كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة ساعد للاستفسار والاستعلام عن الحوادث ساعد أو أي خدمات مرورية أخرى من خلال الرقم التالي: 72233.

الاستفسار والاستعلام عن الحوادث ساعد 2022

توفر شركة ساعد أكثر من قناة للتواصل معها، حيث يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة ساعد والاستفسار عن الخدمات المرورية المتاحة وكذلك الاستعلام عن الحوادث ساعد من خلال الطرق التالية:

إقرأ أيضاً

تقرير حادث ساعد

أسعار تأمين السيارات في الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى