افضل عيادة أسنان في ابوظبي

افضل عيادة أسنان في ابوظبي ( تقويم وتجميل ) 2022

شارك المقالة

تضم ابوظبي مجموعة كبيرة من عيادات الأسنان مما يجعل الأفراد في حيرة من أمرهم أي واحدة يتعاملون معها، لذلك دائما يبحث الأفراد على افضل عيادة أسنان في ابوظبي للتعامل معها، فهم يرغبون في عيادة بأسعار مناسبة وفريق طبي جيد أيضاً لعلاج مشكلات أسنانهم، ونظراً لارتفاع تكاليف علاج الأسنان في عيادات الأسنان بشكل عام، فدائماً يبحث الأفراد عن افضل عيادة أسنان في ابوظبي، وفي هذه المقالة سنوفر لكم قائمة تتضمن افضل عيادة أسنان في ابوظبي وكذلك عيادة تجميل أسنان أبوظبي متخصصة.

افضل عيادة أسنان في ابوظبي 2022

إذا كنت تبحث عن افضل عيادة أسنان في ابوظبي فأنت في المكان المناسب، فنحن في مقالنا اليوم سنعرض لكم مجموعة من أفضل العيادات المتخصصة في طب الأسنان والتي تضم طاقم طبي متكامل وخبير.

وتتعدد تخصصات أطباء عيادات الأسنان في ابوظبي، وإليك قائمة تتضمن مجموعة العيادات المصنفة كـ افضل عيادة أسنان في ابوظبي في مختلف التخصصات، وكذلك تفاصيل التواصل معهم والوصول إليهم أيضاً:

عيادة  دنتكير – افضل عيادة تقويم أسنان في ابوظبي

افضل عيادة تقويم أسنان في ابوظبي
افضل عيادة تقويم أسنان في ابوظبي

تأتي عيادة  دنتكير للأسنان على رأس قائمتنا عن افضل عيادة أسنان في ابوظبي، والتي تتميز بخبرة وبراعة الأطباء بها في كافة تخصصات طب الأسنان، والتي تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بمشكلات الأسنان وأمراضها.

كما أن عيادة  دنتكير تقبل التأمينات الصحية التي تغطي علاج الأسنان وكذلك زراعتها بجانب تجميلها وتركيب التقويم وغيرها، كما أن بها أحدث التقنيات والأجهزة التي يتم علاج الأسنان بها.

مواعيد العمل في العيادة

أما عن مواعيد العمل في عيادة  دنتكير، فهي تعمل من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، أما أيام الجمعة فهي إجازة في العيادة.

التواصل مع العيادة

يمكن التواصل مع عيادة  دنتكير للأسنان والحجز والاستفسار عن الأسعار من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 252544302.
  • عنوان العيادة: شارع الظفير 31، برج المرجان – الإمارات العربية المتحدة.

عيادة سنو للأسنان – افضل عيادة تجميل أسنان ابوظبي

افضل عيادة تجميل أسنان ابوظبي
افضل عيادة تجميل أسنان ابوظبي

تشتهر عيادة سنو للأسنان بكونها افضل عيادة تجميل أسنان ابوظبي، والتي تضم عدد من أطباء الأسنان الخبراء في علاج مشكلات الأسنان واللثة وكذلك تجميل الأسنان بأحدث التقنيات الألمانية.

كما أن العيادة وأدواتها معقمة بالكامل ومجهزة بأحدث التقنيات الخاصة بالأشعة السنية ثلاثية الأبعاد، كما أنه تقبل من المرضى تأمينات ثقة وكذلك تأمينات ضمان لعلاج مشكلات الأسنان المختلفة.

مواعيد العمل في العيادة

أما عن مواعيد العمل في عيادة سنو للأسنان، فهي تعمل من السبت إلى الخميس، أما أيام الجمعة فهي أجازة في العيادة، وذلك بداية من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءاً، أما أيام الخميس فهي من العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءاً فقط.

التواصل مع العيادة

يمكن التواصل مع عيادة  سنو للأسنان والحجز والاستفسار عن الأسعار من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 8478336800.
  • عنوان العيادة: شارع دلما، فيلا 4، مجمع آل نهيان، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

العيادة البريطانية لطب الأسنان ابوظبي

تُعتبَر العيادة البريطانية لطب الأسنان هي واحدة من العيادات المميزة والشهيرة بابوظبي، والتي توفر مجموعة متكاملة من مختلف العلاجات الخاصة بمشاكل الأسنان واللثة، وكذلك تجميل الأسنان وإعادة تأهيل الفم.

كما أنها توفير أفضل كورس علاجي لتطهير الفم بالكامل، وذلك بالاعتماد على طاقم أطباء خبير ومتخصص في مختلف تخصصات الأسنان بجانب استخدام أحدث الأجهزة والأدوات في العيادة.

مواعيد العمل في العيادة

أما عن مواعيد العمل في العيادة البريطانية لطب الأسنان ابوظبي، فهي تعمل من السبت إلى الخميس، أما أيام الجمعة فهي إجازة في العيادة، حيث:

  • الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 7 مساءاً.
  • أيام السبت من الساعة التاسعة صباحاً حتى 4 عصراً.

التواصل مع العيادة

يمكن التواصل مع عيادة  العيادة البريطانية لطب الأسنان ابوظبي والحجز والاستفسار عن الأسعار من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 330867702.
  • عنوان العيادة: شارع حمدان بن محمد، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

أفضل المستشفيات الحكومية في ابوظبي

أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *