افضل شركات نقل الاثاث في دبي

افضل شركات نقل الاثاث في دبي مع ارقام الهواتف

شارك المقالة

تتعدد شركات نقل الأثاث في دبي والتي تتخصص في نقل مختلف أنواع الأثاث من مكان لآخر، ويومياً تكثر حالات نقل الأثاث وذلك لتعدد حالات النقل من مكان لآخر، سواء أكان هذا المكان سكني أو لأغراض العمل ويتوافر في دبي أكثر من شركة يمكن الاستعانة بها في عمليات نقل الأغراض، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل شركات نقل الأثاث في دبي. كما سنوضح لكم طرق التواصل ومواعيد العمل.

شركات نقل الأثاث في دبي

يوجد أكثر من شركة متخصصة في نقل الأثاث في دبي، وتتباين الشركات فيما بينها من حيث الجودة وكذلك طبيعة الخدمات المقدمة والأسعار.

ولكن بشكل عام، تضم دبي عدد من أفضل شركات نقل الأثاث في دبي المتخصصة، وفيما يلي قائمة تتضمن 3 من أفضل شركات نقل الأثاث في دبي:

شركات نقل الاثاث في دبي

شركة صن رايز موفرز آند باكرز

تأتي شركة صن رايز موفرز آند باكرز على رأس افضل شركات نقل الأثاث في دبي، والتي تساعد في نقل المتعلقات الخاصة بمنزلك أو مكتبك بأمان للوجهة التي ترغب بها.

لذلك فهي من الشركات المميزة في نقل الأثاث، وتمتلك الشركة فريق متخصص في تغليف ونقل البضاع وترتيبها مجدداً بعد عملية النقل.

وكل ذلك بأسعار مذهلة وجودة عالاية. كما تقدم شركة خدماتها في دبي ومختلف الإمارات الأخرى، ويوجد لديها خدمات نقل المكاتب التجارية والتخزين أيضاً.

التواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة صن رايز موفرز آند باكرز في دبي والاستفسار عن الأسعار والتفاصيل الأخرى من خلال الطرق التالية:

مواعيد العمل

أما بالنسبة لمواعيد العمل في الشركة، فنجد أنه تعمل شركة صن رايز موفرز آند باكرز لنقل الأثاث في دبي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولديها فريق خدمة عملاء قوي لاستقبال الاستفسارات والطلبات طوال اليوم.

شركة بي بي سي لخدمات الشحن

ثاني أفضل شركات نقل الأثاث في دبي هي شركة بي بي سي لخدمات الشحن والتي تقدم مختلف خدمات الشحن، بالاعتماد على أفضل التقنيات والأدوات التي تساعد في نقل الأثاث بأمان.

وهي من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث، وتعمل في هذا المجال منذ عام 2004 وهي من الشركات المتخصصة وتمتلك العديد من الفروع في الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر كذلك خدمات نقل المكاتب التجارية وتخزين الأثاث وخدمات الشحن الأخرى جوياً، سواء على المستوى المحلي أو الدولي وذلك بأسعار تنافسية مذهلة.

التواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة بي بي سي لخدمات الشحن في دبي والاستفسار عن الأسعار والتفاصيل الأخرى من خلال الطرق التالية:

مواعيد العمل

أما بالنسبة لمواعيد العمل في الشركة، فنجد أنه تعمل شركة بي بي سي لخدمات الشحن ونقل الأثاث في دبي من السبت إلى الخميس. وذلك بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً، أما أيام الجمعة فهي أجازة رسمية بالمكان.

شركة إي موفرز

من شركات نقل الأثاث المتخصصة في دبي هي شركة إي موفرز، والتي توفر كافة خدمات نقل الأثاث وغيرها من خدمات النقل والتخزين الأخرى.

وهي واحدة من الشركات الرائدة في المجال منذ عام 2003، وتمتلك فريق متكامل من المتخصصين وتقدم أفضل خدمات النقل بأفضل الأسعار.

كما يتوافر لدى الشركة خدمات نقل المكاتب التجارية والشحن الدولي، بجانب خدمات التخزين والتغليف، ويعمل بها أكثر من 400 عاملاً.

والذين يوفرون خدمات على أعلى مستوى، كما أن لديها أسطول من 70 شاحنة نقل مجهزة على أعلى مستوى، ويتوافر لديها فريق متخصص في نقل الأثاث وخدمات النقل الأخرى.

التواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة إي موفرز في دبي والاستفسار عن الأسعار والتفاصيل الأخرى من خلال الطرق التالية:

مواعيد العمل

أما بالنسبة لمواعيد العمل في الشركة، فنجد أنه تعمل شركة إي موفرز لنقل الأثاث في دبي من السبت إلى الجمعة، عدا أيام الأحد، فهي أجازة رسمية بالمكان.

وفي أيام الإثنين إلى الجمعة ساعات العمل هي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءاً، أما أيام السبت بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.

إقرأ أيضاً

افضل شركات نقل الاثاث في ابوظبي

شركة نقل اثاث الشارقة ( افضل 3 شركات )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *