أفضل محامي في الشارقة

أفضل محامي في الشارقة ( مكاتب المحاماة ) 2022

شارك المقالة

يجد الكثيرون صعوبة في العثور على أفضل محامي في الشارقة، خاصة وأن الشارقة تضم الكثير من مكاتب المحاماة المميزة التي بها نخبة من أفضل رجال القانون. خاصو وأن الإمارات تبذل جهداً  كبيراً في تحقيق أفضل مراتب التميز في العمل القانوني، لذلك فهي سباقة دوماً في تقديم أفضل الخدمات القانونية وذلك من خلال مكاتب المحاماة في الشارقة وغيرها من المكاتب بالمناطق الأخرى. وفي هذه المقالة سنعرض لكم تفاصيل مكاتب المحاماة في الشارقة وكذلك متوسط تكاليف توكيل محامي في الشارقة.

كيف تعثر على أفضل محامي في الشارقة؟

تمتلئ الشارقة بالعديد من مكاتب المحاماة المميزة، والتي تضم نخبة من أفضل المحامين والمستشارين في مختلف الأمور القضائية. وأفضل طريقة للعثور على أفضل محامي في الشارقة هو البحث عن مكاتب المحامين.

سواء أكان مكتب يضم عدد كبير من المحامين أو مكتب بعينه، ويتوافر في الإمارات العربية المتحدة دليل على مكاتب المحاماة المتوفرة في جميع الإمارات الموجودة بها.

والتي من خلالها يمكنك أن تجد قائمة تتضمن مكاتب المحاماة في الشارقة ومنها تختار المكتب المناسب الذي ستتعامل معه. وتحقق من سمعة المكتب وكفاءة محاميه قبل التعامل مع محامي في الشارقة من هذا المكتب.

ما هي أتعاب توكيل محامي في الشارقة؟

أما عن التكاليف الخاصة بتوكيل محامي في الشارقة فهي تختلف من مكتب لآخر وكذلك باختلاف القضية نفسها التي سيتم العمل عليها.

وبشكل عام يتحدد تكاليف توكيل محامي في الشارقة إما بالاتفاق بين الطرفين أو من خلال العرف السائد في التعامل مع محامي في الشارقة.

أفضل مكاتب المحاماة في الشارقة

مكاتب المحاماة في الشارقة
مكاتب المحاماة في الشارقة

يمكنك العثور بسهولة على محامي في الشارقة من خلال مكاتب المحاماة المتوفرة بالشارقة، وتضم الشارقة مجموعة كبيرة من مكاتب المحاماة التي يتوافر بها نخبة من أفضل المحامين والاستشاريين في الشارقة.

وفيما يلي أفضل مكاتب المحاماة في الشارقة وتفاصيل التواصل معهم:

مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية

يأتي مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية ضمن أفضل مكاتب المحاماة في الشارقة، والذي يضم مجموعة من أكثر الخبراء الاستشاريين احترافية وكفاءة في العمل.

كما يقدم المكتب خدمات شاملة لحل مختلف القضايا القانونية التي تواجه الأفراد، وتوفير طريقة التعامل معها. وفيما يلي أهم الخدمات التي يوفرها مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية:

  • منازعات قانون العمل الإماراتي للقطاع الخاص.
  • نازعات غسيل الأموال.
  • الإنذارات والإخطارات العدلية.
  • المنازعات المصرفية.
  • التمثيل القانوني والمرافعة.
  • صياغة العقود والوثائق والتعهدات.

مواعيد العمل

يعمل مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية يومياً عدا أيام الجمعة من كل أسبوع فهي إجازة رسمية بالمكتب. وفيما يلي مواعيد العمل بالمكتب خلال أيام العمل الرسمية طوال الأسبوع:

  • الأحد إلى الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءاً.
  • أيام الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
  • أيام السبت من الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءاً.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية لتحديد موعد مع محامي في الشارقة والاستفسار عن الأتعاب والتفاصيل من خلال رقم الهاتف الخاص بالمكتب وهو: 556655606.

مكتب راشد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية

يتوافر في مكتب راشد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية نخبة من المحامين والاستشاريين أصحاب الخبرة والكفاءة الكبيرة في مجال الأعمال والقضايا القانونية المختلفة.

ويتميز مكتب راشد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية بالالتزام بالمواعيد والخلفية الكبيرة في المجال، لذلك فهو من أفضل مكاتب المحاماة في الشارقة المتخصصة. وفيما يلي أهم الخدمات التي يوفرها المكتب:

  • القوانين المدنية والجنائية.
  • أعمال الشركات.
  • الملكية الفكرية.

مواعيد العمل

يعمل مكتب راشد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية يومياً عدا أيام الجمعة من كل أسبوع فهي إجازة رسمية بالمكتب. وفيما يلي مواعيد العمل بالمكتب خلال أيام العمل الرسمية طوال الأسبوع:

  • الأحد إلى الأربعاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءاً.
  • أيام الخميس من الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
  • أيام السبت من الحادية عشر صباحاً وحتى السادسة مساءاً.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب راشد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية لتحديد موعد مع محامي في الشارقة والاستفسار عن الأتعاب والتفاصيل من خلال رقم الهاتف الخاص بالمكتب وهو: 6688402056 أو 212552206.

مكتب علي عبيد الشامسي للمحاماة والاستشارات القانونية

ثالث أفضل مكاتب المحاماة في الشارقة هو مجموعة مكاتب علي عبيد الشامسي للمحاماة والاستشارات القانونية الشهيرة. والتي من أفضل المكاتب التي يمكنك من خلالها أن تعثر على محامي في الشارقة متخصص وخبير.

لذلك فهذا المكتب هو شريك القانوني الأمثل لحل مختلف النزاعات والقضايا القانونية والقضائية، فهي تقدم مجموعة من الخدمات القانونية المميزة في مختلف المجالات القضائية. وفيما يلي أهم الخدمات المقدمة:

  • الدعاوى القانونية.
  • الدعاوى المدنية.
  • قضايا التحكيم.
  • الدعاوى الجنائية.
  • الدعاوى التجارية.

مواعيد العمل

يعمل مكتب علي عبيد الشامسي للمحاماة والاستشارات القانونية يومياً عدا أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع فهي إجازة رسمية بالمكتب.

أما عن مواعيد العمل في المكتب خلال أيام العمل الرسمية (من الأحد إلى الخميس) فهي بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب علي عبيد الشامسي للمحاماة والاستشارات القانونية لتحديد موعد مع محامي في الشارقة والاستفسار عن الأتعاب والتفاصيل من خلال رقم الهاتف الخاص بالمكتب وهو: 7772566056.

إقرأ أيضاً

أسعار المحامين في الإمارات

استشارات قانونية مجانية في الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *