Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و اعمال

أنسب محفظة لجميع العملات الالكترونية للمبتدئين 2023

يرغب الكثير من المبتدئين في دخول عالم التداول بالعملات الالكترونية، ولكن تقابلهم معضلة العثور على محفظة لجميع العملات الالكترونية مناسبة لهم باعتبارهم جُدد في المجال. خاصة وأن التداول في العملات الالكترونية حساس للغاية، وأية أخطاء قد تؤدي إلى خسارة ما تملكه من العملات على حسابك بسهولة. لذا فهناك عدد من المحافظ المناسبة للمبتدئين في حفظ وتخزين رصيدهم من العملات الرقمية، كما أن تلك المنصات تتيح لهم إمكانية التداول فيها بشكل يماسب مستواهم بالعملات الالكترونية. وفي هذه المقالة سنقدم لك أقوى محفظة لجميع العملات الالكترونية، والتي يمكن للمبتدئين استخدامها والتعامل معها بسهولة.

قد يهمك أيضاً: أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية لعام 2023

ما أنسب محفظة لجميع العملات الالكترونية للمبتدئين؟

إذا كنت مبتدئ وترغب في تجربة عالم التداول في العملات الرقمية او الالكترونية وتواجه مشكلة في  اختيار المحفظة المناسبة فأنت في المكان المناسب.

فقد جمعنا لك اليوم قائمة تتضمن عدداً من المحافظ التي تدعم جميع العملات الالكترونية على الأغلب والتي تناسب المبتدئين لاستخدامها.

ويمكنك كمبتدئ الاعتماد على تلك المحافظ في الاحتفاظ بالرصيد الخاص بك من تلك العملات الالكترونية. وفيما يلي بعض المحافظ المُصنفة على أنها أنسب محفظة لجميع العملات الالكترونية للمبتدئين:

محفظة Guarda 

محفظة لجميع العملات الالكترونية
عملات رقمية

إذا كنت مبتدئاً في مجال العملات المشفرة وتبحث عن أنسب محفظة لجميع العملات الالكترونية فإن محفظة Guarda هي خيارك الأمثل.

حيث تتسم محفظة Guarda بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، كما أنها تتيح إمكانية التخزين للعملات الرقمية المختلفة.فضلاً عن خاصية البيع والشراء والتداول بسهولة من خلالها، وتوفر المحفظة أقصى درجات الأمان للمستخدمين.

قد يهمك أيضاً: أبرز مميزات وعيوب المحفظة الالكترونية e-wallet في الإمارات

محفظة Coinbase

إن محفظة Coinbase Wallet هي أنسب محفظة لجميع العملات الالكترونية للمبتدئين، وهذا لأنها سهلة الاستخدام للغاية.

كما أنها تدعم ما يزيد عن 450 عملة الكترونية مختلفة، ويمكن للمبتدئين في المجال الاختيار بين العملات الالكترونية المتنوعة المتاحة بها.

وتتيح محفظة Coinbase للمستخدمين أيضاً إمكانية شراء وبيع العملات الالكترونية التي يرغبون بها ثم استخدامها في التداول والربح.

ومن ضمن أكثر مزايا تلك المحفظة أنها آمنة للغاية كما أنها داعمة لعدد ضخم من البورصات العالمية ومواقع التداول حول العالم.

محفظة Trust 

لا يمكننا الحديث حول أنسب محفظة لجميع العملات الالكترونية دون ذكر محفظة Trust  العالمية، وتمتلك تلك المنصة ما يزيد عن 23 مليون مستخدماً حول العالم.

كما أنه يمكنك كمبتدئ استخدامها في تخزين رصيدك من العملات الالكترونية بسهولة، وكذلك تتيح للمستخدمين إمكانية بيع وشراء العملات المشفرة.

فضلاً عن إمكانية تداولها في البورصات ومواقع التداول العالمية. وما يجعلها مناسبة للمبتدئين هي توفيرها واجهة مستخدم سهلة كما أنها تدعم العديد من العملات الرقمية للاختيار من بينها.

محفظة Exodus 

محفظة لجميع العملات الالكترونية
عملات الكترونية

إن محفظة Exodus  من أفضل المحافظ الالكترونية المناسبة لجميع العملات الرقمية تقريباً حيث أنها تدعم ما يزيد عن 150 عملة الكترونية.

وأكثر ما يجعل محفظة Exodus هي أنسب محفظة لجميع العملات الالكترونية للمبتدئين أنها سهلة الاستخدام وبها فريق دعم متوافر لخدمة المبتدئين وإرشادهم.

قد يهمك أيضاً: ما أفضل محفظة استثمارية في الإمارات لعام 2023؟

ذلك بجانب امتلاك تلك المحفظة لواجهة مستخدم بسيطة وقابلة للاستخدام من أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي.

وتسمح لك تلك المحفظة بتخزين رصيدك من العملات الالكترونية المختلفة فضلاً عن إمكانية التداول أو البيع والشراء من خلالها.

محفظة CoinPayments

إن محفظة CoinPayments هي أحد أنسب محفظة لجميع العملات الالكترونية للمبتدئين في عالم تداول العملات المشفرة أو الرقمية.

والتي تتيح للمستخدمين إمكانية بيع وشراء وكذلك التداول في أكثر من 1800 عملة الكترونية كما أنها تستخدم أعلى معايير الحماية والأمان لحسابات مستخدميها.

ذلك بجانب كونها واحدة من بوابات الدفع العالمية التي تتيح للتجار إمكانية قبول المدفوعات بالعملات المشفرة بكل أمان.

محفظة Electrum 

محفظة لجميع العملات الالكترونية
بيتكوين

أحد أنسب محفظة لجميع العملات الالكترونية هي محفظة Electrum، وهي محفظة مفتوحة المصدر تتيح للمستخدمين إمكانية تخزين الكثير من العملات الرقمية من خلالها.

كما أن تتيح خاصية بيع وشراء العملات الرقمية والتداول فيها من خلال البورصات ومواقع التداول العالمية وهي متاحة كبرنامج على أجهزة الحاسوب أو تطبيق على الهواتف الذكية.

وما يجعلها مناسبة بشكل خاص للمبتدئين هي أنها توفر واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، وكذلك تتيح أعلى مستويات الحماية والأمن لمستخدميها.

قد يهمك أيضاً: أفضل منصات وشركات تداول العملات الرقمية في الامارات 2023

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى