Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

حجز موعد في مستشفى القاسمي بالشارقة

حجز موعد في مستشفى القاسمي، والذي يعد من أكبر وأهم  المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، مستشفي القاسمي يعمل على توفير كافة الخدمات للمرضى بطريقة بسيطة وسهلة،  بالإضافة إلى محاولتها في تفادي الازدحام والتكدس بسبب توافد المرضى على مدار اليوم إليها، ولذلك تطرح إدارة المستشفى رقم تليفون مستشفي القاسمي،كوسيلة مباشرة للاتصال للحجز لمنع الازدحام والتكدس .

مستشفى القاسمي في الامارات

مستشفى في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

  • موقع مستشفى القاسمي في الشارقة : شارع واسط – الخزامية – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
  • مستشفى القاسمي مواعيد ساعات العمل: طوال ايام الاسبوع على مدار 24 ساعة، بومي السبت و الجمعة يبدأ العمل خلال هذه الأيام من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف مساء فقط.

رقم مستشفي القاسمي

أرقام التواصل مع مستشفي القاسمي، يمكنك أن تقوم بالاستفسار من خلال رقم مستشفى القاسمي الشارقة عن جميع الأشياء المتاحة داخل هذه المستشفى، كما أنه يمكنك أن تسأل عن الأقسام والعيادات، و حجز موعد في مستشفي القاسمي من خلال الارقام التالية :

  • هواتف مستشفى القاسمي : 971065386444.
  • علي صندوق البريد: 2299.
  • من خلال البريد الإلكتروني : info@ehs.gov.ae.
  • التواصل على الرقم المجاني : 065188888.

مستشفى القاسمي الشارقة

مستشفى القاسمي بالشارقة
مستشفى القاسمي بالشارقة

تعتبر مستشفى القاسمي من أكبر المستشفيات التابعة للحكومة الإماراتية، موقع مستشفى القاسمي الشارقة تتواجد  المستشفى في إمارة الشارقة، وهي تابعة إلى وزارة الصحة، تأسست مستشفى القاسمي في 1991، وتعتبر مستشفى القاسمي  من المستشفيات التعليمية فهي تابعة لوزارة التعليم العالي بالاضافة الي انها  مركز تعليم وتدريب  لطلاب كليات الطب، كما توفر المستشفى حوالي  362 سرير من اجل استقبال المرضى.

تخصصات مستشفى القاسمي

  • مستشفى القاسمي قسم النساء والولادة
  • مستشفى القاسمي قسم القلب والأعصاب.
  • مستشفى القاسمي قسم الكلى والغدد الصماء.
  • مستشفى القاسمي قسم العيون والجلدية.
  • مستشفى القاسمي قسم جراحة المخ والأعصاب.
  • مستشفى القاسمي قسم المسالك البولية وجراحات التجميل.
  • مستشفى القاسمي قسم القلب والعظام.
  • مستشفى القاسمي قسم الأنف والحنجرة والوجه والفكين.

هذا بالإضافة إلى قسم الطوارئ المجهز بأحدث الأجهزة الطبية والأطباء ذوي الكفاءة والخبرة الواسعة في التعامل مع كافة  الحالات الطارئة.

مستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال

مستشفى القاسمي للأطفال والولادة، مركز القاسمي هي  إحدى منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، تحتوي المستشفى على العديد من التخصصات والأقسام بالإضافة إلى أهم  قسم  وهو قسم خاص بالنساء والولادة و ايضا  قسم خاص بالأطفال،  والذي حقق نجاحات عديدة في تحقيق جودة معايير الصحة  والتي قامت بتنفيذ العديد من المعايير التي تتضمن حماية الأم والطفل من خلال مجموعة من المعايير حيث تقوم بدعم الرضاعة الطبيعية للطفل وتشجع الأم على ذلك، حيث تقوم المستشفى بتدريب الطاقم الطبي على مساعدة وتشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية، وتزويد المرأة الحامل بجلسات علمية في كيفية التعامل مع الطفل، بالإضافة الي وجود أماكن مخصصة في المستشفى للرضاعة الطبيعية.

حجز موعد في مستشفي القاسمي

يمكنك الآن القيام بحجز موعد في مستشفى القاسمي ومعرفة مواعيد الكشف والزيارة لمنع الازدحام والتكدس داخل  مستشفي القاسمي بالشارقة، يتيح رقم مستشفى القاسمي الفرصة للحصول على كافة الاستفسارات في التعرف على مواعيد عمل العيادات داخل المستشفى أو أسماء أطباء مستشفى القاسمي وغيرها من الخدمات مثل  فحص مختبر او تكلفة إجراء عملية .

مواعيد مستشفى القاسمي الشارقة

مستشفي القاسمي الشارقة تعمل على مدار اليوم، حيث تقوم بتقديم الخدمات في جميع الأوقات علي ندار 24 ساعة بسبب قيام المستشفي بالعمل من خلال المناوبات، بالاضافة الي وجود قسم طوارئ جاهز لاستقبال المرضى في أي وقت.

إقرأ أيضاً

رقم مستشفى الجوهرة العين

مشفى القاسمي الشارقة للنساء والولادة والأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى