Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

البيت متوحد الورقاء مواعيد العمل وعنوان المركز

إن البيت متوحد الورقاء هو أحد المبادرات الجميلة التي أطلقها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والغرض من التنمية الاجتماعية وتقديم العون للمجتمع والأفراد. ويقدم البيت متوحد الورقاء الكثير من الخدمات والإسهامات الفعالة في المجتمع، والتي من شأنها أن ترسخ الوحدة وتعزز روح التضامن في الإمارات العربية المتحدة. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول البيت متوحد الورقاء، وكيف يمكنك الحصول على فحص كورونا في البيت متوحد الورقاء بسعر منخفض.

نبذة عن البيت متوحد الورقاء

يُعتبَر البيت متوحد الورقاء هو أحد المبادرات الوطنية التي من شأنها تعزيز روح التضامن والتعاون في المجتمع الإماراتي.

وقد أسس البيت متوحد الورقاء الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، وذلك بغرض المساهمة في تلبية أهم احتياجات المجتمع الإماراتي.

كما يتم من خلال البيت المتوحد القيام بالكثير من الممارسات الهامة، والتي تتسم بالاستدامة مما يجعلها متماشية مع الأولويات الوطنية الإماراتية.

قاعات البيت متوحد الورقاء

هي مجموعة من القاعات متعددة الاستخدامات، وقد تم تأسيسها بواسطة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، وهي أحد المؤسسات المتخصصة في تقديم الأعمال الإنسانية في المناطق الشمالية.

وهي من المبادرات الهامة والمؤثرة في المجتمع، ويتم استخدام قاعات البيت متوحد الورقاء بأكثر من شكل، وفيما يلي أهم استخدامات قاعات البيت متوحد الورقاء:

  • الأفراح والولائم.
  • الاجتماعات.
  • المعارض وورش التدريب.

وغيرها من الاستخدامات الأخرى لذا يُطلق عليها القاعات متعددة الاستخدامات، وهي مجهزة بالكامل ويوجد منها 8 قاعات مجهزة على أعلى مستوى.

فروع قاعات البيت متوحد الورقاء

وقد تم تصميم الواجهات الخاصة بها بشكل مميز، بحيث يتماشى مع روح البيئة التراثية الإماراتية، والتي تتناسب مع البيئة الصحراوية.

كما أن تصميم القاعات يتوافق مع أحد المعايير العالمية والتقنيات الحديثة، والقاعات تتسع لعدد كبير من الأفراد تصل إلى 1200 فرداً.

كما يوجد في مختلف قاعات البيت المتوحد الكثير من مواقف السيارات، والتي يمكن أن تستوعب أكبر عدد ممكن من سيارات الزوار والمراجعين.

وفروع البيت متوحد الورقاء موزعين في بعض الإمارات الموجودة بالدولة، وفيما يلي أهم فروع البيت المتوحد ورقم الهاتف للتواصل أو الاستفسار:

  • البيت متوحد الورقاء منطقة الفجيرة، والذي يقع تحديداً بمنطقة الحليفات، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 050-9336681.
  • البيت متوحد الورقاء منطقة المدام، والذي يقع تحديداً في شارع أم القيوين إمارة الشارقة، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 050-9277444.
  • أما البيت متوحد الورقاء منطقة مزيرع، والذي يقع تحديداً في شارع الشيخ محمد بن زايد إمارة الشارقة، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 050-9244237.
  • البيت متوحد الورقاء منطقة الرقايب 2، والذي يقع تحديداً في شارع الشيخ مكتوم بن راشد إمارة عجمان، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 050-6418152.
  • البيت المتوحد منطقة الورقاء الرابعة، والذي يقع تحديداً في شارع نواكشوط راشد إمارة دبي، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 050-6418152.
  • أما البيت المتوحد منطقة أذن، والذي يقع تحديداً في شارع رأس الخيمة، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 050-6654974.
  • البيت المتوحد منطقة السلمة، والذي يقع تحديداً في شارع الإتحاد إمارة أم القيوين، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 050-6654974.

البيت المتوحد الورقاء فحص كورونا

في إطار سعي البيت المتوحد لتوفير المبادرات والبرامج المبتكرة والتحفيزية وتمويلها، أطلق حملة لإجراء فحص كورونا بأسعار منخفضة.

فإذا كنت ترغب في جهة تساعدك في إجراء فحص كورونا بتكاليف منخفضة،فيمكنك التوجه إلى البيت المتوحد الورقاء.

سعر الفحص

حيث يتيح لك إمكانية إجراء اختبار أو فحص فيروس كورونا بسعر 50 درهماً إماراتياً، وذلك من خلال مركز صحة المخصص لاختبار كوفيد 19.

وسيتم إجراء الاختبار من خلال المركبة نفسها، ويمكنك أن تحصل على النتائج خلال يومين من إجراء الفحص في المركز من خلال المركبة.

مواعيد العمل

أما بالنسبة لمواعيد العمل، فالمكان يعمل من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً، وذلك خلال أيام العمل الرسمية في الإمارات العربية المتحدة.

عنوان المركز

أما بالنسبة لعنوان مركز صحة المخصص لاختبار كوفيد 19 في البيت المتوحد فهو يقع في منطقة السلمة إمارة أم القيوين – البيت المتوحد.

إقرأ أيضاً

أنواع بطاقات ضمان الصحية للمواطنين وللوافدين

رقم الاسعاف الوطني الشارقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى