Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

من هو أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة؟

مستشفى الزهراء بالشارقة من المستشفيات التي لديها قسم ضخم ومتكامل لمشاكل العظام، ولذلك تكثر التساؤلات عن أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة.حيث أن آلام العظام تسبب عدم إرتياح لكل الذين يعانون منها، وتتميز الشارقة بكثرة المستشفيات بها والتي يوجد فيها قسم للعظام، ولكن تُعَد مستشفى الزهراء على رأس أفضل تلك المستشفيات والتي يقبل إليها الكثير من المرضى. وفي هذه المقالة سنتحدث عن مستشفى الزهراء وأهم مميزاتها، وكذلك عن أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة لتتعامل معه.

قد يهمك أيضاً: المستشفى الإماراتي الأوروبي emirates european hospital

كيفية معرفة أنك تعاني من آلام العظام

أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة
طبيب عظام

في إطار حديثنا عن أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة، يجب أولاً أن تعرف كيف تشخص حالتك لتذهب إلى الطبيب الصحيح.

أولاً آلام العظام تختلف عن غيرها في أنها تستمر بشكل دائم ولا تنتهي حتى مع أوقات ذهاب المريض إلى الراحة أو إلى النوم. ويتبع آلام العظام مجموعة من الأعراض منها:

  • ظهور تورم وأحياناً تشوه في أحد العظام بالجسم
  • هشاشة العظام مما يجعلها سهلة للانكسار.
  • وود تشنجات في العضلات بشكل مستمر.
  • آلام مستمرة في الظهر قد ينتج عنها مشاكل في العمود الفقري.

وفي الواقع، يُعَد نقص بعض المعادن الأساسية بجسم الإنسان هو أحد أبرز أسباب الإصابة بآلام العظام، وأحد تلك المعادن الكالسيوم وفيتامين د.

يعد أفضل علاج لآلام العظام هو الراحة التامة وتناول بعض الفيتامينات، وقد تحتاج بعض المسكنات لتخفيف الألم بجانب الذهاب إلى الطبيب المناسب.

ومن المستشفيات المميزة في علاج مشاكل العظام بشكل عام هي مستشفى الزهراء بالشارقة، وهناك العديد من الأطباء المصنفين على أنهم أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة.

نبذة عن مستشفى الزهراء بالشارقة

قبل أن نخوض في الحديث عن أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة، يجب العلم أن هناك الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية في الإمارات.

وذلك حرصاً من دولة الإمارات على الاهتمام بالجانب الطبي، وتعد إمارة الشارقة من الإمارات التي تتميز بتواجد أفضل جراحي العظام بها وخاصة مستشفى الزهراء.

تعد مستشفى الزهراء من المستشفيات المتميزة في علاج آلام العظام، خاصة وأن بها نخبة متميزة من الأطباء المصنفين على أنهم أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة.

قد يهمك أيضاً: إليك اسعار المستشفى الأمريكي دبي وتكلفة الولادة هناك

أهم مميزات مستشفى الزهراء بالشارقة

أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة
آشعة عظام

يتسائل الكثيرون عن أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة، ولكن قبل أن نجيب ذلك سنذكر أهم المميزات التي تتمتع بها مستشفى الزهراء.

تهتم بتحسين خدماتها والقيام بالتجارب والاختبارات بشكل دائم لتحسين المستشفى واختيار أفضل العاملين بها وبالتالي تكوين طاقم عمل على قدر عالي من الكفاءة، وأهم مميزات المستشفى:

يتوافر بها عربات الإسعاف بها تحتوي على المعدات الخاصة بالطوارئ.

  • يوجد بها أكثر من 20 قسماً يحتوون على أمهر الأطباء والجراحين.
  • يوجد بها وحدة تختص فقط بطب الأقدام.
  • التعامل الجيد الودود بين الأطباء والمرضى.
  • مناسبة الأسعار بشكل كبير لأغلب شرائح المرضى.
  • وجود نخبة من أفضل الأطباء وخاصة أطباء العظام.

أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة

أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة
دكتور عظام

مستشفى الزهراء بالشارقة تحتوي على مجموعة كبيرة من الأطباء المتميزين، ولذلك سيكون خيار محير جداً لك إذا كنت تبحث عن الأفضل.

ولكننا الآن سنتحدث عن مجموعة من أمهر الأطباء نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتعون بها، والتي تجعلهم جميعاً يتنافسون على لقب أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة:

الدكتور كريم انطوان عطارة

يعتبر أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة لما يتمتع به من خبرة كبيرة تصل إلى 40 عاماً، حاصل على العديد من الشهادات مثل فاوس وزمالة كلية الجراحين الملكية.

تخرج من جامعة القاهرة ثم تتدرب بالمملكة المتحدة على الدراسات العليا، واستطاع أن يحصل على الماجستير من اليونان، عمل بالعديد من المستشفيات بالعالم.

كما أنه كان نائباً لرئيس مجلس جراحة العظام بالكويت بالإضافة لتعيينه رئيس قسم جراحة العظام بوزارة الصحة، ويعالج العديد من الحالات التي تعاني بعض مشكلات العظام ومنها:

  • ألم الركبة والكتف.
  • هشاشة العظام.
  • الرباط الصليبي الأمامي.
  • التهابات المفاصل.

قد يهمك أيضاً: أهم الأقسام الطبية في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال

دكتور محمد مصطفى الماحي

من أشهر أطباء العظام في مستشفى الزهراء الشارقة والذي يأتي إليه الكثير من المرضى بشكل خاص لتلقي العلاج لمشكلات العظام لديهم.

وهو في الأساس أستاذ واستشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، تخرج من جامعة القاهرة بالقصر العيني. كما أنه عضو بالجمعية الأمريكية لجراحات المخ والأعصاب ويمتلك مركزاً خاصاً به لجراحات اليد والتأهيل في مصر بالقاهرة.

لذا فهو أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة وكذلك الأكثر طلباً بالشارقة في مستشفى الزهراء لكونه جراح عظام ذو خبرة كبيرة.

الدكتور سوريش مولاتوتي

من ضمن الأطباء المتميزين المصنفين على أنهم أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة هو الدكتور سوريش مولاتوتي.

والذي يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في جراحة العظام وعلاج المشكلات المتعلقة بها، وهو حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من كلية رانجارايا الطبية بالهند.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى