Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و اعمال

ما أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي؟ نرشح لك 5 بنوك مناسبة

يبحث الكثيرون عن أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي خاص بهم، خاصة في ظل تعدد البنوك الضخم الموجودة في الدولة. حيث تتمتع الإمارات العربية المتحدة  بضمنها الكثير من البنوك المختلفة، منها الوطنية والأخرى الأجنبية، وجميعها توفر للأفراد مختلف الخدمات البنكية التي قد يرغبون بها. وتتباين تلك البنوك عن بعضها البعض من حيث طبيعة المنتجات البنكية التي توفرها للعملاء، وكذلك الشروط والمتطلبات التي تفرضها على الراغبين في الاقتراض أو فتح حسابات بها. وفي هذه المقالة سوف نوضح لك ماهية الحساب الشخصي في البنوك، وكذلك أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي.

قد يهمك أيضاً: أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات و4 شروط للاقتراض من البنوك

ما هو الحساب الشخصي في البنك؟

أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي
حساب شخصي

قبل أن نتحدث حول أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي سنحتاج في البداية لتوضيح ماهية الحسابات الشخصية في البنوك.

فالحساب الشخصي في أي بنك هو عبارة عن حساب مصرفي خاص بشخص معين يقوم من خلاله بتسوية مديوناته أو مدفوعاته الشخصية.

أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي

أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي
نقود

يوجد في الإمارات العربية المتحدة الكثير من البنوك المُصنفة بكونها أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي. الأمر الذي يجعل الأفراد بالإمارات العربية المتحدة في حيرة من أمرهم عند اختيار البنك المناسب لفتح حساب شخصي لهم.

وفيما يلي أعددنا لك قائمة مميزة تتضمن مجموعة متنوعة من البنوك التي تقدم لك خدمات فتح حساب شخصي والتي يتم تصنيفها على أنها أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي حيث:

بنك المشرق

واحد من أقدم البنوك الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والذي تم تأسيسه سنة 1967 لتقديم مختلف الخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

كما أن بنك المشرق يقدم أيضاً خدمات إدارة الأصول والوساطة ولديه ما يزيد عن 40 فرعاً محلياً في أكثر من إمارة بالدولة. ويتيح بنك المشرق للأفراد الراغبين إمكانية فتح حساب شخص في البنك بسهولة من خلال التوه إلى أقرب فرع لهم ومتابعة أصولهم المالية من خلاله.

قد يهمك أيضاً: دوام البنوك في الامارات؛ تعرف على مواعيد عمل أشهر 3 منها

بنك أبوظبي تجاري

يُصنف بنك أبوظبي التجاري على أنه أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي، وهذا بفضل المزايا الرائعة والتسهيلات التي يقدمها للعملاء.

وقد تم تأسيس البنك سنة 1985 لتقديم مختلف الخدمات المصرفية والتجارية وغيرها من الخدمات المالية الأخرى في الإمارات العربية المتحدة.

ومن ضمن الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك أبوظبي تجاري أيضاً هو خدمات فتح الحساب، ومنها خدمة فتح حساب شخصي في البنك.

بنك الإمارات دبي الوطني

أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي
سحب نقود

لا يمكننا الحديث حول أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي دون ذكر بنك الإمارات دبي الوطني، والذي ويمثل أكبر مجموعة مصرفية في بالإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بأكمله.

ويقع مقر بنك الإمارات دبي الوطني في دبي، كما أنه يقدم البنك مختلف الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، وكذلك خدمات إدارة الثروات وغيرها من الخدمات المصرفية الأخرى الدولية والإسلامية.

لذا ستجد أن بنك الإمارات دبي الوطني يتمتع بقاعدة عملاء ضخمة بفضل المزايا والتسهيلات التي يقدمها فضلاً عن توافر مختلف الحسابات به.

وبالتالي يمكن للأفراد الراغبين أن يقوموا بالتوجه إلى أحد فروع بنك الإمارات دبي الوطني والقيام بفتح حساب شخصي لهم بسهولة.

قد يهمك أيضاً: افضل بنك في الامارات للاستثمار؛ 4 بنوك موثوقة لتستثمر فيها

بنك دبي الإسلامي

يُعَد بنك دبي الإسلامي هو أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي للراغبين في إتمام معاملاتهم على الطريقة الإسلامية

وقد تأسس بنك دبي الإسلامي في سنة 1975 ويقع المقر الرئيسي لبنك دبي الإسلامي في إمارة دبي تحديداً. ويوفر بنك دبي الإسلامي مختلف الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، فضلاً عن خدمات التطوير العقاري والخزينة.

وكافة الخدمات التي يوفرها بنك دبي الإسلامي تتبع الشريعة الإسلامية، ويوفر البنك أيضاً إمكانية فتح الحسابات فيه ومنها الحسابات الشخصية.

بنك رأس الخيمة الوطني

آخر ما سنختم به مقالنا ترشيحاتنا حول بنك أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي هو بنك رأس الخيمة الوطني. وهو من البنوك الرائدة الموجودة في الإمارات العربية المتحدة ويقع مقره الرئيسي في إمارة راس الخيمة وقد تأسس سنة 1976.

ويقدم بنك رأس الخيمة الوطني مختلف الخدمات البنكية والمصرفية للأفراد والشركات في الإمارات العربية المتحدة مع تسهيلات ومميزات مذهلة.

وبسبب التسهيلات والمزايا الضخمة التي يتيحها بنك رأس الخيمة الوطني للأفراد والشركات في الإمارات العربية المتحدة فستجده يمتلك قاعدة عملاء ضخمة.

كما أنه يوفر فيه مختلف الحسابات المصرفية للأفراد والشركات، ومنها الحساب الشخصي الذي يمكن للأفراد فتحه بسهولة في البنك.

قد يهمك أيضاً: انواع الاستثمارات في الشركات؛ 5 أنواع رئيسية

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى