شركات توصيل في الامارات

شركات توصيل في الامارات و أرقم هواتفها

شارك المقالة

شركات توصيل في الامارات، إذا كنت تبحث عن شركات توصيل وشحن أمنة ومجربة داخل دولة الإمارات، فهذه المقالة إليك، سنقدم لك قائمة بأشهر وأفضل شركات التوصيل والشحن المحلي في الإمارات، وما هي خدمات تلك الشركات، ونوضح لك كيف تختار شركة التوصيل، واصل قراءة المقالة للتعرف على المزيد من المعلومات.

شركات توصيل في الامارات

مع التطور التكنولوجي المعاصر، فأصبح يفضل الكثير الشراء والبيع إلكترونيًا؛ نظرًا لسهولة عمليات البيع والشراء الإلكتروني، بالإضافة إلى توفير الكثير من الوقت والجهد على الطرفين، ولكن يظل هنا عائق توصيل المنتجات والسلع، لتأتي شركات التوصيل بالحل، حيث تقوم تلك الشركات بشحن وتوصيل المنتجات، فهي بمثابة حلقة وصل بين البائع والمشتري.

بالإضافة إلى المهام الأخرى، التي تقوم بها بعض شركات التوصيل، مثل: نقل الأثاث والبضائع والمعدات وغيرهم، ولقد انتشرت في دولة الإمارات تلك الشركات، وخاصة في ظل انتشار فيروس كورونا؛ فلجأت الكثير من الشركات والمواقع إلى تلك الخدمة؛ مما نتج عنه زيادة الطلب على شركات التوصيل.

أسماء شركات التوصيل الإماراتية

إذا كنت تبحث عن شركات توصيل في الامارات، فإليك هذه القائمة، فقد جمعنا لك بها أفضل شركات التوصيل والشحن الإماراتية، وأرقام هواتف الشركات.

شركة أرامكس

نبدأ قائمتنا أشهر وأكبر شركات التوصيل في الامارات، شركة أرامكس، حيث تقدم الشركة خدمة الشحن المحلي والدولي، سواء بريًا أو جويًا أو بحريًا، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى باب البيت أو الشركة.

فتمتاز الشركة بتنوع خدماتها، بالإضافة إلى سرعة توصيل الطلبات، ويقع مقرها الرئيسي في 184  شارع المطار، وللمزيد من المعلومات عن الشركة، يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 600544000

شركة المرسال

تعد من أشهر الشركات المختصة في التوصيل والشحن المحلي، يقع مقر الشركة في العين والمقر الثاني في أبو ظبي، ومع ذلك تقدم الشركات خدمات التوصيل في جميع المدن الإماراتية، 

يقع مقرها الرئيسي في الشارع العام، مدينة العين، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 037640770

شركة فيديكس إكسبريس

تقدم خدمات الشحن المحلي والدولي، علاوة على خدمة الشحن عبر الإنترنت، وتتبع الشحنات؛ مما جعلها واحدة من أشهر شركات التوصيل في الامارات، يقع مقرها الرئيسي في دبي، بالتحديد بجانب مبني 2 مطار دبي الدولي، الطوار، وتوفر الشركة خدمة العملاء عبر الرقم التالي: 5000 04299

شركة طرود

إذا كنت تبحث عن خدمة توصيل سريعة، وبسيطة، فتقدم لك شركة الطرود خدمة توصيل سريعة متاحة 24 ساعة، فما عليك سوى مراسلة الشركة عبر الواتساب لطلب الخدمة، وتقدم خدمات أخرى، مثل استرجاع الطلبات والتوصيل من الباب للباب، والتوصيل إلى كافة أرجاء البلاد.

ويمكنك التواصل وطلب الخدمة، عبر أحد الأرقام التالية:

0585018524  أو 43336362 05

0585018524 أو 43336362 05

كيف اختار شركة التوصيل

خطوة اختيار شركة التوصيل هامة جدًا، فإذا كانت خدمة شركة التوصيل غير جيدة، فقد يؤثر بالسلب على العملاء، وقد يتسبب أيضًا في خسارة بعض العملاء، لذلك فمن المهم اختيار شركة ذات خدمات توصيل جيدة وسريعة، سنوضح لك في السطور القادمة، أهم النقاط التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند اختيار شركة التوصيل.

  • سرعة التوصيل، فتأخر توصيل الطلبات، قد يتسبب في نفور العملاء عن التعامل مع الشركة مرة أخرى.
  • اختار الشركة، التي تمتاز بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة، غير مبالغ فيها.
  • وجود خدمة عملاء ممتازة، فهي تمثلك أمامك العميل، فاختار شركة لديها خدمة عملاء ممتازة ومنظمة.
  • تأكد من أن الشركة لديها خدمة استرداد الطلبات بعد التوصيل، حتى لا تقع في مشكلة، إذا أراد العميل استرجاع طلبه.
  • أبحث عن أراء وتجارب الأخرون مع الشركات، واختار الشركة ذات الشهرة والسمعة الطبية، وقد وفرنا لك هذه الخطوة وذكرنا لك أسماء أشهر شركات التوصيل في الامارات في السطور السابقة.

وبذلك نكون قد أشرنا إلى أهم النصائح عند اختيار شركة التوصيل، وقدمنا لك مجموعة من أشهر شركات التوصيل في الامارات، يمكن الاختيار من بينهن الأنسب لك من حيث السعر والمكان، وذكرنا لك أرقام التواصل مع تلك الشركات؛ لتتمكن من التواصل معهم ومعرفة المزيد عن خدمات ونظام الشركة.

إقرأ أيضاً

اسعار شحن فيدكس وارامكس الإمارات

اسعار الشحن بريد الامارات إلى المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *