Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفر

مكاتب تأجير سيارات الشارقة وأسعار الاستئجار

يرغب الكثير من الأفراد في استئجار سيارة لقضاء مشاويرهم بدلاً من الاعتماد على المواصلات، كما أنه في بعض المناسبات الرسمية قد يحتاج الأفراد سيارة حديثة لقضاء المناسبة، وهناك الكثير من مكاتب تأجير سيارات الشارقة. والتي يمكنك أن تعتمد عليها في تأجير السيارة التي ترغب بها بالطراز الذي تفضله، حيث توفر مكاتب تأجير سيارات الشارقة الكثير من أنواع السيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات أيضاً، ويكون نظام التأجير إما بالساعة أو يومي أو أسبوعي أو شهري. وفي هذه المقالة سنعرض لكم مجموعة من أفضل مكاتب تأجير سيارات الشارقة، وكذلك متوسط أسعار تأجير سيارات الشارقة لأخذ فكرة عنها.

أفضل مكاتب تأجير سيارات الشارقة

تأجير سيارات الشارقة
تأجير سيارات الشارقة

إذا كنت تبحث عن مكتب لتؤجر منه سيارة مناسبة لمناسبتك، فأنت في المكان المناسب فقد أعددنا لك قائمة تتضمن أفضل مكاتب تأجير سيارات الشارقة. بجانب تفاصيل التواصل والعنوان، حيث:

مكتب دايموندليس لتأجير السيارات الشارقة

يُعَد مكتب دايموندليس لتأجير السيارات واحد من أفضل مكاتب تأجير سيارات الشارقة، والذي يتميز بمصداقيته والالتزام بمواعيده.

وكذلك توافر أسطول متنوع من مختلف أنواع وطرازات السيارات، وقد تم تأسيس هذا المكتب منذ 1996، ويمتلك خبرة كبيرة في تأجير السيارات، بأفضل الأسعار وبأوقات ومرنة.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب دايموندليس لتأجير السيارات والاستفسار عن الأسعار والحجز من خلال رقم الهاتف التالي: 065353871.

عنوان المكتب

كما يمكن زيارة مقر المكتب على العنوان التالي: شارع مليحة، المنطقة الصناعية 15، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل

يعمل مكتب دايموندليس لتأجير السيارات من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءاً، أما أيام الجمعة فهي إجازة رسمية في المكتب.

مكتب دولر لتأجير سيارات الشارقة

ثاني أفضل مكاتب تأجير سيارات الشارقة هو مكتب دولر لتأجير السيارات، والذي يقدم مجموعة من أفضل طرازات السيارات بالإمارة.

كما أن لديه طاقم عمل خبير ومتخصص لمساعدتك في العثور على السيارة التي ترغب بها، وبالنسبة لأسعار التأجير لديه فهي مناسبة.

وكذلك يقدم لك مكتب دولر لتأجير سيارات الشارقة مواعيد مرنة في الإيجار مع سهولة اختيار السيارة التي ترغب بها والحصول عليها في الموعد الذي تحدده أنت.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب دولر لتأجير سيارات الشارقة والاستفسار عن الأسعار والحجز من خلال رقم الهاتف التالي: 065580260.

عنوان المكتب

كما يمكن زيارة مقر مكتب دولر لتأجير سيارات الشارقة على العنوان التالي: مطار الشارقة الدولي، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل

يعمل مكتب دولر لتأجير سيارات الشارقة طوال أيام الأسبوع بدون إجازات، بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

مكتب ماكسيمام لتأجير السيارات الشارقة

يُعَد مكتب ماكسيمام لتأجير السيارات من مكاتب التأجير الشهيرة في الشارقة، والتي تقدم عدد كبير من مختلف أنواع وطرازات السيارات، والتي قد لا تجدها لدى أي مكتب تأجير آخر.

كما أن أسعار التأجير لدى مكتب ماكسيمام لتأجير السيارات ليست باهظة بل أنها مناسبة، الأمر الذي يجعل الكثيرون يتوجهون إليها عند الرغبة في تأجير السيارات.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب ماكسيمام لتأجير السيارات والاستفسار عن الأسعار والحجز من خلال رقم الهاتف التالي: 065501515.

عنوان المكتب

كما يمكن زيارة مقر مكتب ماكسيمام لتأجير السيارات على العنوان التالي: منطقة القاسمية، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل

يعمل مكتب ماكسيمام لتأجير السيارات من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً، أما أيام الجمعة فهي إجازة رسمية في المكتب.

أسعار تأجير سيارات الشارقة

بعد أن تعرّفنا على أفضل مكاتب تأجير سيارات الشارقة، سننتقل الآن لتحديد أسعار التأجير، وفي حقيقة الأمر تختلف أسعار التأجير من مكتب لآخر.

كما أن مدة تأجير السيارة ونوع السيارة التي سيتم تأجيرها سوف تؤثر أيضاً على سعر التأجير، ولكن في المتوسط يمكن أن تبلغ أسعار تأجير السيارات في الشارقة من 30 درهماً إماراتياً في اليوم.

أي بمتوسط 210 درهماً إماراتياً في الأسبوع أو 1200 درهماً إماراتياً في الشهر، كما أن هناك مكاتب سيارات في الشارقة تقوم بعمل عروض مميزة على تأجير السيارات بشكل شهري أو أسبوعي.

إقرأ أيضاً

أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة

أسعار تذاكر طيران العربية من الشارقة إلى القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى