Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ترفيه

أهم الأماكن الترفيهية في حديقة المطار الشارقة ورسوم الدخول

إن حديقة المطار الشارقة هي واحدة من أفضل المنتزهات الموجودة في الشارقة، والتي تُسمى أيضاً لاسم “منتزه الشارقة الوطني”، وهي واحدة من أماكن الفسح والتنزه العائلية التي يمكنك أن تصحب بها أسرتك وأطفالك في جولة مميزة. ويتوافر في حديقة المطار الشارقة الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية المميزة، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول حديقة المطار الشارقة.

نبذة عن حديقة المطار الشارقة

تُعتبَر حديقة المطار الشارقة من أجمل الحدائق المميزة الموجود بالإمارات العربية المتحدة، تحديداً إمارة الشارقة، وهي ممتدة على مساحة تزيد عن 600 ألف متراً مربعاً.

ويعود سبب تسميتها بهذا الاسم هو أنها تقع على مقربة من مطار الشارقة الدولي، وتوجد في حديقة المطار الشارقة الكثير من المساحات الخضراء فضلاً عن مجموعة من المجسمات الرائعة.

والتي يمكنك أن تلتقط بجوارها أجمل الصور التذكارية بالحديقة، وكذلك يتوافر في الحديقة عدد من المرافق الترفيهية والخدمية.

لذا توفر حديقة المطار الشارقة تجربة تنزه مميزة للزائرين، الأمر الذي يجعلها واحدة من أهم المعالم السياحية في الشارقة التي يأتي إليها السائحين بشكل خاص.

كما أنه في المناسبات والأعياد يتم إقامة فعاليات ومسابقات مميزة في حديقة المطار الشارقة، مع تقديم الجوائز الرمزية الرائعة.

المرافق الترفيهية في حديقة المطار الشارقة

تضم حديقة المطار الشارقة الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية الساحرة، والتي ستجعلك تقضي هناك أنت وأسرتك أمتع الأوقات في تجربة تنزه لا تُنسى. وفيما يلي أهم المرافق الترفيهية الموجودة في حديقة المطار الشارقة:

  1. منطقة لعب الأطفال

وهي عبارة عن مساحة ضخمة نخصصة للأطفال، والتي تضم عدد كبير من الألعاب الآمنة التي يمكن للاطفال الاستمتاع بها أثناء تواجدهم في الحديقة.

كما أن هناك أفراد أمن لمراقبة الأطفال، كما أن المنطقة نفسها تلتزم بأعلى معايير السلامة للحفاظ على سلامة وأمان الأطفال أثناء اللعب بالمنطقة.

  1. منطقة الشواء

وهي أحد أهم المرافق التي تفضلها العائلات والتي يمكن فيها للأفراد الشواء هناك، ويتوافر في تلك المنطقة مختلف مرافق الشواء والأدوات التي قد تحتاجها.

كما أن الشواء بالحديقة مسموح في تلك المنطقة فقط منعاً لإزعاج باقي الزوار ولتنظيم الحديقة قدر المستطاع.

  1. منطقة الألعاب الإلكترونية

وهي من المنطقة التي يفضلها الكبار والصغار على حد السواء، والتي يتوافر بها صالات للعب الألعاب الإلكترونية التي تناسب مختلف الأعمار.

لذا تُعتبَر حديقة المطار الشارقة من الحدائق المندرجة في أفضل الجهات الترفيهية بالشارقة، كما أنها من الأماكن المحدودة التي يتوافر بها منطقة الألعاب الإلكترونية.

  1. منطقة القطار

وهي أحد المناطق التي يوجد بها قطار ضخم، يمكن للزوار أن يركبونه هم وأسرتهم ليأخذوا جولة ممتعة في الحديقة ويلتقطوا أجمل الصور لهم خلالها.

  1. الملاعب الرياضية

تضم حديقة المطار الشارقة عدد من الملاعب الرياضية المميزة، والتي يمكن للرياضيين الدخول إليها واللعب فيها.

كما يوجد هناك غرف للاستحمام وتبديل الملابس أيضاً، فيما يلي أهم الملاعب المتوفرة بالحديقة:

  • ملعب كرة قدم.
  • ملعب كرة سلة.
  • وكذلك ملعب كرة يد.
  1. منطقة بركة البط

وهي من مالرافق المميزة هناك التي يفضلها الكثير من الزوار، وهي عبارة عن منطقة بها بركة مياه كبيرة وبداخلها مجموعة من البط .

ويوجد حول منطقة بركة البط في حديقة المطار بالشارقة مقاعد للجلوس أو التنزه حول البركة والاستمتاع بمشاهدة البط والتقاط أجمل الصور.

المرافق الخدمية في حديقة المطار الشارقة

بعد أن تعرَّفنا على أهم المرافق الترفيهية في حديقة المطار الشارقة، سننتقل الآن لعرض أهم المرافق الخدمية الموجودة بالحديقة، حيث:

  • كافتيريتان لتناول الطعام.
  • حمامات عامة
  • مسجد به مصلى للنساء.

رسوم دخول حديقة المطار الشارقة

تفرض حديقة المطار الشارقة رسوماً رمزية مقابل الدخول إلى الحديقة والتنزه بها طوال اليوم، وتبلغ تلك الرسوم 6 دراهم إماراتية للفرد الواحد، ويتم حجز تلك التذكرة قبل الدخول مباشرة.

مواعيد العمل في حديقة المطار الشارقة

تعمل حديقة المطار الشارقة طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

عنوان حديقة المطار الشارقة

يمكن الوصول إلى حديقة المطار بالشارقة من خلال العنوان التالي: شارع الذيد بجانب مركز الشارقة للاستكشاف، منطقة القرائن، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

رقم حديقة المطار بالشارقة

وفي حالة وجود أية استفسارات يمكن التواصل مع إدارة حديقة المطار بالشارقة من خلال رقم الهاتف التالي: 065458996.

إقرأ أيضاً

حديقة سفاري الشارقة الذيد

حديقة الحيوانات الذيد ( الأسعار ومواعيد العمل ورقم الهاتف )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى