Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفرترفيه

محلات كيك في عجمان ( حلويات )

إن الكيك والحلويات هي العنصر الأساسي في المناسبات والاحتفالات السعيدة، وهناك عدد كبير من محلات كيك في عجمان المُصنفة على أنها من المحلات المميزة لإعداد الكيك وصنع الحلويات هناك. ويبحث الأفراد دوماً عن محلات حلويات في عجمان ومحلات كيك أيضاً توفر لهم ألذ أنواع الحلوى والكيك بأسعار مناسبة وبجودة عالية، وهناك الكثير من المحلات بالغمارة التي توفر ذلك. وفي هذه المقالة سنعرض لكم مجموعة من أشهر محلات كيك في هجمات، وكذلك محلات حلويات في عجمان مميزة للاستعداد لمناسبتك وأنت مطمئن.

أفضل محلات كيك في عجمان

إذا كنت تجهز لمناسبة أو عيد ميلاد قريباً وترغب في معرفة أفضل محلات كيك في عجمان، فقد وفرنا لك قائمة مميزة بها مجموعة من أفضل المحلات المتخصصة في إعداد الكيك والحلويات.

وفيما يلي أفضل محلات كيك وحلويات في عجمان يمكنك الاعتماد عليهم للاستعداد لمناسبتك الخاصة، مع تفاصيل التواصل والعنوان:

محل فاكتوري كيك

يأتي محل فاكتوري كيك على رأس قائمتنا حول أفضل محلات كيك في عجمان، والذي يوفر مختلف نكهات الكيك المميزة بأحجام ومقاسات متنوعة تلبي مختلف الاحتياجات.

وأكثر ما يميز المحل هو أن الكيك الخاص به يتم إعداده يومياً، وبالتالي يكون طازجاً طوال الوقت، كما أن النكهات لديه مميزة وتلبي مختلف الأذواق.

  • عنوان المحل: برج الخور إيه 2، الطابق الأرضي، متجر رقم 6، الراشدية 1، عجمان – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل في المحل: من السبت إلى الخميس تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10.30 صباحاً حتى الساعة 11.30 مساءاً. أما أيام الجمعة، فتكون ساعات العمل بداية من الساعة 1.30 ظهراً حتى الساعة 11.30 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل 0508061133.

محل كيك هت

من ضمن محلات كيك في عجمان المميزة هو محل كيك هت، والذي يتخصص في إعداد أشهى أنواع الكيك بمختلف النكهات، كما أن لديه قائمة مميزة من المعجنات والحلويات الطازجة التي يتم إعدادها يومياً.

ويتفنن المحل في صنع الكيك الخاصة به وذلك لكي يناسب مختلف الأحداث والمناسبات، وكذلك يرضي جميع الأذواق، كما أنه يوفر عبوات مميزة لتغليف الكيك والحلوى به بعد تقديمه للعميل.

  • عنوان المحل: شارع الشيخ عمار بن حميد، عجمان – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل بالمحل: يومياً بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل 0555514887.

محل حلويات روشيه عجمان

محلات حلويات في عجمان
محلات حلويات في عجمان

يُعتبَر محل حلويات روشيه واحد من أفضل محلات حلويات في دبي، والذي يقدم مختلف أصناف الحلويات الشرقية الفرنسية الشهية، فضلاً عن تقديمه لأشهى الكيك بمختلف أحجامه وأنواعه.

وقد نجح محل حلويات روشيه في كسب ثقة الزبائن لفضل حلويات وكعكاته ذات المذاق الساحر واللذيد، لذا يعتمد عليه الكثير من الأفراد لتجهيز كعك المناسبات الخاص بهم.

  • عنوان المحل: شارع خليفة بن زايد، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل بالمحل: من السبت إلى الخميس تبدأ ساعات العمل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10.45 مساءاً. أما أيام الجمعة، فتكون ساعات العمل على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحاً حتى 11 صباحاً، أما الثانية من 1.30 ظهراً حتى الساعة 10.45 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 067446363.

محل لارين كيك

آخر ما نختم به مقالنا ضمن أفضل محلات كيك في عجمان هو محل لارين كيك بالطبع، وهو من المحلات الشهيرة المتخصصة في إعداد أشهى الحلويات والكيك بمختلف الأحجام والنكهات.

خاصة وأنه يوجد بالمحل مجموعة من أشهى الطهاة المتخصصين في إعداد الحلوى وتزيينها، ويمكنك هناك أن تطلب الكعكة التي ترغب بها وتختار تصميمها بنفسك.

  • عنوان المحل: شارع الملك فيصل، عجمان – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل بالمحل: من السبت إلى الخميس تبدأ ساعات العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل، أما أيام الجمعة فتكون ساعات العمل بداية من 1 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل: 067467710.

منيو مطعم الامور عجمان ورقم الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى