Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفر

افضل شاورما في ابوظبي .. نرشح لك 4 مطاعم مميزة

إذا كنت من محبي الشاورما وترغب في تناول افضل شاورما في ابوظبي ، فهناك الكثير من مطاعم الشاورما المميزة بالإمارة التي تقدم أشهى سندوتشات الشاورما والشيش طاووق. وبشكل عام، تلقى محلات الشاورما إقبالاً كبيراً من الأفراد، وذلك لأن الوجبات السريعة وبالأخص الشاورما من الأطعمة المحببة لدى أغلب الناس. وفي هذه المقالة أعددنا لكن قائمة تتضمن مجموعة من المحلات التي يمكن أن تقدم لك افضل شاورما في ابوظبي ، ومواعيد العمل وتفاصيل التواصل أيضاً.

أين تجد افضل شاورما في ابوظبي؟

هل تخطط لزيارة ابوظبي قريباً وترغب في معرفة افضل شاورما في ابوظبي ، فأنت في المكان المناسب. فقد أعددنا لك قائمة بها عدد من المحلات المميزة التي توفر افضل شاورما في ابوظبي، وفيما يلي أهم تلك المحلات بالتفصيل:

شاورما تايم ابوظبي

هي واحدة من المحلات المميزة المتخصصة في تقديم افضل شاورما في ابوظبي ، والذي يقدمها بطرق مختلفة ولذيذة للغاية.

حيث يشتهر مطعم شاورما تايم بنكهاته المميزة، كما أنه يستخدم أجود أنواع اللحوم والدواجن الطازجة في إعداد الشاورما، ويمكنك هناك تناول مختلف شطائر اللحم التي قد ترغب بها.

  • عنوان المطعم: شارع النجدة، بجوار مبنى مركز الأعمال التنفيذي، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً بداية من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل: 026336633.

شيش شاورما ابوظبي

شيش شاورما ابوظبي
شيش شاورما ابوظبي

يمكنك تناول افضل شاورما في ابوظبي على الإطلاق في مطعم شيش شاورما ابوظبي وهو واحد من المطاعم التي يذهب إليها الأفراد بوجه خاص بتناول ألذ أطباق الشاورما.

خاصة وأن المطعم يوفر الشاورما بمختلف أنواعها، وكذلك يوفر أماكن مناسبة للجلوس بداخله والاسترخاء أثناء تناول طبق الشاورما المفضل لديك.

كما أن يقدم بجانب كل طلب بطاطس مقلية ومجموعة من أشهى الصوصات، لذا فهو مطعم مميز يمكن أن يقدم لك احلى شاورما في ابوظبي بأكملها.

  • العنوان: شارع الكورنيش، بجوار فندق الكورنيش، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً بداية من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل: 026505576.

شاورما الرنة ابوظبي

من مطاعم الشاورما المميزة في ابوظبي هي شاورما الرنة، والذي يقدم أشهى أطباق الشاورما بالإمارة ويمكنك هناك أن تشاهد بنفسك كيف يتم إعداد الشاورما الخاصة بك.

وأكثر ما يميز هذا المطعم بجانب تقديمه احلى شاورما في ابوظبي هو أن أسعار مناسبة وليست باهظة، كما أن يوفر أماكن لتناول الطعام بداخل المكان مع خدمات التوصيل للمنزل أيضاً.

  • العنوان: الخالدية، خلف بنك الخليج الأول، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل:يومياً بداية من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف اليل، أما أيام الجمعة، فتكون ساعات العمل من 2 ظهراً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل: 026661411.

شاورما ستريت ابوظبي

احلى شاورما في ابوظبي

لا يمكننا الحديث عن افضل شاورما في ابوظبي ولا نذكر سلسلة مطاعم شاورما ستريت، وهي واحدة من أشهر سلاسل المطاعم المتخصصة في تقديم احلى شاورما في ابوظبي بأكملها.

ويقدم هذا المطعم الشاورما بمختلف أنواعها، ومنها الشاورما المصرية واللبنانية، فضلاً عن عدد من أطباق اللحوم العربية والوجبات المميزة الأخرى.

ويوفر المطعم أماكن داخلية وخارجية في الهواء الطلق لتناول الطعام، كما أن أسعاره ليست باهظة ويشتهر بنظافته وجودة اللحوم المستخدمة والمذاق الشهي لأطباقه.

  • العنوان: أبراج شاينينغ، بالقرب من مستشفى الوطني، منطقة المرور، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً بداية من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 12.30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف للتواصل: 026666717.

مطعم ليالي الشام أبوظبي ( منيو وعنوان )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى