Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفرترفيه

برواز دبي dubai frame سعر تذاكر الدخول

يُعتبَر برواز دبي dubai frame  واحد من أهم المعالم السياحية البارزة في الإمارات العربية المتحدة، والذي يقع تحديداً في دبي. وهو أحد أهم الإنجازات المعمارية التي أطلقتها الإمارات العربية المتحدة، ويأتي الكثير من الزوار منذ افتتاحه كل عام لمشاهدته والإطلاع عليه وعلى أقسامه المميزة. خاصة وأن يتم استقبال معرض إكسبو دبي به، وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول برواز دبي dubai frame .

نبذة عن برواز دبي dubai frame

إن برواز دبي هو واحد من التحف المعمارية التي تنفرد بها الإمارات العربية المتحدة، والذي قد تم بناءه بتكلفة تتجاوز 200 مليون درهماً إماراتياً.

وقد تم إنشاء هذا المبنى وإطلاقه في عام 2018، وقد تم استخدام ما يزيد عن 9500 متراً مكعباً من الأسمنت، كما أن بها أكثر من 1800 طناً من الفولاذ الصلب.

فضلاً عن وجود كسوة ذهبية من الفولاذ المقاوم للصدأ يكتسي بالبرواز، وهو مزخرف بمجموعة من الدوائر مختلفة الأقطار مستوحاة من شعار إكسبو 2020.

ومن المتوقع أن يستقبل dubai frame برواز دبي أكثر من 1.5 مليون زاشراً سنوياً، أي بمعدل 200 زائراً في الساعة وبه العديد من الأقسام المميزة التي سنعرضها بالتفصيل في الفقرات القادمة.

أهم أقسام برواز دبي dubai frame

يتسم dubai frame برواز دبي  بتصميمه الفريد والمميز، والذي سيأخذ الزوار في رحلة مميزة وجولة استكشافية لا مثيل لها.

وبمجرد صعوب البرواز والوصول إلى طابق الميزانين سيقابل الزائر قسم معرض دبي القديمة، والذي يروي قصة إمارة دبي وتطورها ومعالم المدينة في الماضي.

وذلك باستخدام أحدث وسائل العرض البصرية والسمعية، وبالصعود إلى أحد ضلعين البرواز الذهبية سيتمكن الزائر من مشاهدة منطقة ديرة القديمة وخور دبي.

والكثير غيرها من المعالم المميزة والبارزة في دبي، مما سيمنح الزائر فرصة للتفاعل ومعرفة حقائق حول أهم الإنشاءات المعمارية بالإمارة من خلال أحد التقنيات.

شروط دخول dubai frame برواز دبي

برواز دبي سعر الدخول
برواز دبي سعر الدخول

تفرض إدارة dubai frame برواز دبي  عدداً من الشروط الإلزامية التي يجب على الزوار الالتزام بها أثناء تواجدهم هناك، وذلك حتى يتمكنوا من دخول البرواز. وفيما يلي أهم تلك الشروط.

  • عدم التدخين داخل أو خارج المبنى.
  • عدم إدخال الألعاب والأدوات الحادة أثناء الزيارة.
  • ممنوع اصطحاب الحيوانات الأليفة أثناء الزيارة.
  • ارتداء اللباس المحتشم أثناء التواجد بالمبنى.
  • عدم تحريك أي من المقتنيات الموجودة داخل المبنى.
  • ممنوع اصطحاب الأطعمة والمشروبات أثناء الزيارة.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال والحقائب الكبيرة.
  • عدم تسلق الحواجز بالمبنى أو الإتكاء عليها.

أسعار تذاكر برواز دبي dubai frame

تذاكر برواز دبي

أما بالنسبة إلى برواز دبي سعر الدخول، فسيحتاج الزوار إلى دفع رسوم لدخول المبنى واستكشافه، ويتم حجزها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمكان.

وتختلف أسعار تذاكر برواز دبي dubai frame باختلاف الفئة العمرية للزائر، وبشكل عام برواز دبي سعر الدخول تكون:

  • 50 درهماً إماراتياً بالنسبة للزوار البالغين (أكبر من 12 سنة).
  • 20 درهماً إماراتياً بالنسبة للزوار الأطفال (3 سنوات إلى 12 سنة).
  • مجاناً للأطفال أقل من 3 سنوات وكبار السن وكذلك أصحاب الهمم ومرافقيهم.

مواعيد العمل في برواز دبي dubai frame

يعمل المكان يومياً طوال أيام الأسبوع، وذلك بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، ويمكن التواصل مع إدارة المكان للاستفسار عن أية تفاصيل إضافية عبر الرقم التالي:

  • 800900

عنوان برواز دبي dubai frame

أما بالنسبة إلى عنوان برواز دبي، فالمكان يقع في حديقة زعبيل بدبي في الإمارات العربية المتحدة، ,تكون زيارته من خلال حجز تذكرة دخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي والزيارة خلال مواعيد العمل الرسمية.

حديقة دبي المعجزة اسعار تذاكر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى