Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

إليك أهم خدمات مركز شرطة بر دبي الجافلية ومواعيد العمل

إن مركز شرطة بر دبي هو أحد المراكز التابعة إلى شرطة دبي، والتي من خلالها تحافظ دبي على الأمان والاستقرار بالإمارة. وبشكل عام، تحرص دبي على توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين في الإمارة، وذلك من خلال توفير خدمات أمنية متكاملة. ويقدم مركز شرطة بر دبي الكثير من الخدمات المفيدة، فضلاً عن دوره في حفظ الأمن والاستقرار بالإمارة. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول مركز شرطة بر دبي، وكذلك طرق التواصل مع المركز وعنوان المقر الخاص به.

مركز شرطة بر دبي الجافلية

مركز شرطة بر دبي الجافلية
مركز شرطة بر دبي الجافلية

إن مركز شرطة بر دبي  هو أحد المراكز التابعة إلى مركز شرطة دبي، والذي يحرص على تقديم مختلف الخدمات التي تساعد في الحفاظ على الاستقرار والأمن بالإمارة.

فضلاً عن تقديمه لعدد من الخدمات المميزة الأخرى، والتي من خلالها تفيد مواطني ومقيمي الإمارة وتساعدهم في تيسير شؤون حياتهم اليومية.

وقد تم تأسيس مركز شرطة دبي في عام 1956، لتكون بمثابة جهاز شرطي عربي عصري، ويضم المركز ما يزيد عن 15 ألف موظفاً  في مختلف التخصصات.

أهم خدمات مركز شرطة بر دبي

يقدم مركز شرطة بر دبي  مختلف الخدمات الأمنية، والتي تجعله واحد من أفضل المؤسسات الأمنية بالإمارة والتي هي في الأساس جزء من مركز شرطة دبي.

حيث يُعتبَر مركز شرطة دبي جزء أساسي من الجهاز الأكبر لشرطة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحرص على تحسين نوعية الحياة بالدولة. وفيما يلي أهم الخدمات التي يقدمها مركز شرطة بر دبي:

  • خدمات البلاغات، والتي تتضمن خدمات تبادل المعلومات الدبلوماسية – الامتناع عن الدفع – الاستعلام الجنائي في القضايا المالية – الجرائم الإلكترونية.
  • خدمات التصاريح، والتي تشمل خدمات تصريح دخول القيادة – تصريح إغلاق شارع – تصريح زيارة موقوف.
  • الخدمات المرورية، والتي تشمل خدمات تقرير حادث مروري ضد مجهول – الإبلاغ عن المركبات المعرقلة – إصدار نسخة من المخالفة المرورية – الحجز الذكي.
  • إصدار الشهادات، والتي تشمل خدمات لمن يهمه الأمر (نزلاء) – بحث الحالة المرورية – براءة ذمة مرورية – شهادة فقدان.
  • الخدمات المجتمعية، والتي تشمل خدمات المناقصات العامة – الركوب مع شرطة الخيالة.

وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي يوفرها مركز شرطة بر دبي الجافلية، ويمكنك التعرف عليها بنفسك من خلال التواصل معهم عبر رقم الهاتف أو زيارة مقر المركز الرئيسي بالجافلية.

مواعيد العمل في مركز شرطة بر دبي

بعد أن تعرّفنا على أهم خدمات مركز شرطة بر دبي، سننتقل الآن لتوضيح مواعيد العمل في المركز. حيث يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة، وقد تختلف مواعيد العمل في المناسبات والمواسم الرسمية.

عنوان مركز شرطة بر دبي

أما بالنسبة إلى عنوان مركز شرطة بر دبي فهو يقع في شارع الشيخ خليفة بن زايد، الجافلية، الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنك زيارة مقر مركز شرطة بر دبي الجافلية خلال مواعيد العمل الرسمية من خلال العنوان الذي وفرناه لك، أو التواصل معهم عبر رقم الهاتف أو الفاكس الذي سنوضحه في الفقرة التالية.

رقم هاتف مركز شرطة بر دبي

يمكنك التواصل مع مركز شرطة بر دبي والاستفسار عن أي من الخدمات المقدمة من خلال رم الهاتف الخاص بالمركز وهو كالآتي: 97143981111. أو التواصل عبر رقم الفاكس الخاص بالمركز، وهو كالآتي: 97142171299.

وفي نهاية مقالنا نكون قد عرضنا لكم كافة المعلومات حول مركز شرطة بر دبي الجافلية، وطرق التواصل معه وكذلك العنوان الخاص به.

رقم شرطة دبي للاستفسارات 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى