Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

المول الجديد في دبي .. 4 مولات دبي الجديده المرتقب افتتاحها

يرتقب الكثير من الأفراد افتتاح المول الجديد في دبي، حيث أعلنت دبي عن افتتاح مجموعة من مراكز التسوق الجديدة، والتي ستكون بمثابة نقلة نوعية في التسوق بالوطن العربي. وبشكل عام، تشتهر دبي بتوفيرها دوماً مجموعة من أفضل مراكز التسوق والمولات في العالم، خاصة وأن نسبة كبيرة من السياحة بها تكون من أجل زيارة تلك المولات والتسوق منها. ومؤخراً تم إعلان إطلاق مجموعة من المولات الجديدة في إمارة دبي، والتي من شأنها أن تستقطب المزيد من الزوار المحليين والأجانب من جميع أنحاء العالم. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم تفاصيل المول الجديد في دبي، وكذلك أبرز مولات دبي الجديده المرتقب افتتاحها الفترة القادمة.

قد يهمك أيضاً: أفضل المحلات المتوفرة في دبي مول فاشن افنيو

متى سيتم افتتاح المول الجديد في دبي؟

المول الجديد في دبي
المول الجديد في دبي

أعلنت دبي عن مجموعة من المولات ومراكز التسوق الجديدة، والتي ستكون نقلة نوعية في عملية التسوق حول العالم. والذي سيكون بمثابة أحد أشكال التطور الذي تشهده الإمارة.

وحتى وقتنا الحالي لا توجد أية تفاصيل حول موعد إطلاق المول الجديد في دبي أو مولات دبي الجديده، ولكن الأمر المؤكد أنها ستكون عمل إنشائي مبهر ومن أضخم مراكز التسوق العالمية.

أبرز مولات دبي الجديده 

سيتضمن إطلاق المول الجديد في دبي مجموعة من مراكز التسوق الضخمة المتنوعة الموزعة في مختلف أرجاء إمارة دبي، والتي من شأنها أن تستقطب الكثير من الزوار المحليين والأجانب من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي سنعرض لك أبرز مولات دبي الجديده المرتقب افتتاحها ضمن مشروع المول الجديد في دبي، والتي من المتوقع أن تمثل نقلة نوعية في عالم التسوق بالوطن العربي. حيث:

قد يهمك أيضاً: تعرّف على 4 من أفضل مولات أبوظبي

ديرة مول

المول الجديد في دبي
تسوق

واحد من ضمن مشاريع المول الجديد في دبي المميزة هو ديرة مول، والذي يُعتبَر واحد من أضخم المولات التي ستتواجد في إمارة دبي بأكملها.

وقد تم بدأ العمل على ديرة مول منذ 2018 بواسطة شركة نخيل للتطوير العقاري، والتي تُعتبَر واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في الأعمال الإنشائية.

وسوف يضم المول ما يزيد عن 95 محلاً تجارياً لأشهر العلامات التجارية المحلية والأجنبية، ذلك بجانب الكثير من مراكز الترفيه المميزة.

حيث يمتد المول على مساحة تزيد عن 4 مليون قدماً مربعة، وسوف يتضمن الكثير من المطاعم والكافيهات بجانب مراكز التسوق المتنوعة، ذلك بجانب مواقف سيارات ذات طوابق متعددة.

ميدان ون مول

يأتي ميدان ون مول ضمن مشروع المول الجديد في دبي والذي سيكون واحد من أبرز المولات الجديده في دبي تحديداً منطقة ديستريكت ون.

ومن المتوقع أن يضم المول  أكثر من 550 محلاً تجارياً عالمياً، ذلك بجانب مجموعة من المحلات الخاصة بالعلامات التجارية المحلية الشهيرة.

وبالنسبة إلى المساحة، فإن مشروع المول سوف يمتد على مساحة تتجاوز 35 مليون قدماً مربعاً، وسيتضمن الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية المذهلة.

قد يهمك أيضاً: افضل مولات دبي الرخيصة

مول العالم

المول الجديد في دبي
تسوق في مول

يُعتبَر مول العالم على رأس قائمتنا حول مشاريع المول الجديد في دبي، والذي سيكون بمثابة أضخم المراكز التجارية في الوطن العربي بأكمله.

وتتولى شركة دبي القابضة الأعمال الإنشائية الخاصة ببناء الكول، والذي سيقع تحديداً في شارع الشيخ محمد بن زايد بدبي.

ويمتد هذا المول على مساحة تتجاوز 14 مليون متراً مربعاً، والذي سيكون سعته الاستيعابية تصل إلى 180 مليون زائراً في السنة.

كما أن هذا المشروع الضخم سوف يتضمن حديقة ألعاب داخلية ستكون بمثابة أكبر حديقة في العالم، والتي سيتم افتتاحها في فصل الشتاء من كل عام.

كما سيتضمن مبنى المول مختلف المرافق الخدمية والترفيهية، ومنها مسارح مخصصة للعروض الترفيهية والثقافية وكذلك المسرحيات، فضلاً عن مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة.

ند الشبا مول

لا يمكننا الحديث عن مشاريع المول الجديد في دبي دون ذكر مول ند الشبا أو ند الشبا مول، والذي هو من ضمن أعمال شركات النخيل للتطوير العقاري.

والذي من المتوقع أن يكون واحد من أشهر مراكز التسوق في العالم بأكمله، وسوف يضم المول ما يزيد عن 18 محلاً تجارياً عالمياً ومحلياً.

فضلاً عن مراكز متنوعة ترفيهية وخدمية، هذا بجانب عيادة طبية ومراكز للياقة البدنية، ومما سيوفر للمتسوقين تجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها.

قد يهمك أيضاً: من أفضل مطاعم المارينا مول دبي لتجربة طعام مميزة

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى