Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

أفضل المحلات المتوفرة في دبي مول فاشن افنيو

إن دبي مول فاشن افنيو واحد من أشهر المولات ومراكز التسوق الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والتي يقبل عليها الكثير من الزوار والمتسوقين المحليين والأجانب على مدار العام. خاصة وأن المحل يضم الكثير من المحلات التجارية المميزة، ومنها المحلات التجارية التابعة لأشهر العلامات التجارية العالمية. كما أن المول يضم الكثير من المطاعم والكافيهات ومراكز الترفيه، وفي هذه المقالة سنعرض لك التفاصيل الهامة حول دبي مول فاشن افنيو وأهم المحلات التجارية الموجودة به.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن سينما مارينا مول دبي

معلومات عن دبي مول فاشن افنيو

دبي مول فاشن افنيو
مول

يُعتبَر دبي مول فاشن افنيو من مراكز التسوق المميزة والمشهورة في الإمارات العربية المتحدة، وهي أحد مناطق الأزياء الضخمة الموجودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تُعتبَر جزء من مول دبي.

ويغطي دبي مول فاشن افنيو مساحة تزيد عن 350 ألف قدماً مربعاً، ويوجد هناك الكثير من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الملابس والأزياء المختلفة، فضلاً عن غيرها من الأحذية والحقائب والاكسسوارات التابعة لأشهر الماركات العالمية .

أفضل محلات دبي مول فاشن افنيو

دبي مول فاشن افنيو
أحد محلات الملابس والأزياء

يضم دبي مول فاشن افنيو الكثير من المحلات التجارية التابعة لأشهر الماركات العالمية حول العالم، فضلًا عن مجموعة من المحلات الأخرى التي تقدم تشكيلة مميزة من الأزياء. وفيما يلي أبرز المحلات المتوفرة في دبي مول فاشن افنيو:

محل جوتشي

إن جوتشي من أشهر محلات الماركات العالمية التي تتواجد في المول، ويضم تشكيلة مميزة من الملابس الراقية.

فضلاً عن مجموعة من الأحذية وحقائب اليد بمختلف الألوان والتصاميم، كما أن به قسم مميز للاكسسوارات والمجوهرات.

  • موقع المحل في المول: يقع محل جوتشي في الطابق الأرضي.
  • رقم هاتف المحل للتواصل: يمكنك التواصل مع محل جوتشي بالمول عبر الرقم التالي 043398576.

محل برادا

من ضمن أبرز المحلات المتوفرة في المول يأتي محل برادا والذي يضم تشكيلة واسعة من أجمل القطع الإيطالية من الملابس والأحذية والحقائب، فضلاً عن مجموعة من المجوهرات الثمينة الراقية.

قد يهمك أيضاً: دليلك إلى دراجون مول دبي

محل هرميس

يأتي محل هيرميس من ضمن أشهر الماركات العالمية وهو متوافر في المول ويوفر مختلف الملاب والأزياء الراقية بتصاميم متنوعة تلائم مختلف الأذواق.

كما أن الملابس والأزياء الموجودة هناك مناسبة للرجال والسيدات، وهناك أقسام للأطفال تضم تشكيلة مميزة من الملابس التي تلائم مختلف مناسباتك.

  • موقع المحل في المول: يقع محل هرميس في الردهة.
  • رقم هاتف المحل للتواصل: يمكنك التواصل مع محل هرميس بالمول عبر الرقم التالي 048181390.

محل كارتييه

هي محل فرنسي شهير متوافر في المول وهو في الأساس أحد أشهر ماركات الملابس في العالم، ويقبل الكثير من المتسوقين على شراء أزيائهم من المحل.

كما أنه يوجد في المحل قسم خاص يوفر تشكيلة مميزة من أجمل الساعات والأحذية الجلدية الفاخرة، بجانب تشكيلة من المجوهرات الثمينة بتصاميم لا مثيل لها.

  • موقع المحل في المول: يقع محل كارتييه في الردهة.
  • رقم هاتف المحل للتواصل: يمكنك التواصل مع محل كارتييه بالمول عبر الرقم التالي 044340434.

محل رولكس

يوجد في المول فرع لمحل رولكس واحد من أشهر محلات الساعات في العالم، حيث أن رولكس تمثل أحد أفضل وأشهر ماركات الساعات التي يمكنك اقتنائها والتعامل معها.

والتي توفر لك مجموعة من أفضل ساعات اليد سويسرية المنشأ، فضلاً عن غيرها من المنتجات والاكسسوارات الثمينة الأخرى التابعة لماركة روليكس.

  • موقع المحل في المول: يقع محل رولكس في الطابق الأرضي.
  • رقم هاتف المحل للتواصل: يمكنك التواصل مع محل رولكس بالمول عبر الرقم التالي 043398000.

قد يهمك أيضاً: تعرّف على 4 من أفضل مولات أبوظبي

مواعيد عمل دبي مول فاشن افنيو

دبي مول فاشن افنيو
مواعيد العمل في المول

يعمل دبي مول فاشن افنيو بشكل يومي بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويمكنك الاستفسار حول مواعيد عمل المحلات هناك.

والتي تكون خلال فترة عمل المول نفسه ولكن بمواعيد متفاوتة، يمكنك الاستفسار عنها بنفسك عبر رقم الهاتف الخاص بالمول والذي سنعرضه في نهاية مقالنا.

طرق التواصل مع دبي مول فاشن افنيو

في حال ما إذا كانت لديك أية استفسارات حول مع دبي مول فاشن افنيو وترغب في التواصل معهم أو تقديم شكوى، فيمكنك ذلك بسهولة عبر رقم الهاتف الخاص بهم.

حيث توفر إدارة المول رقم هاتف لاستقبال استفسارات الزوار والمتسوقين ومساعدتهم في حل مشكلاتهم، وكذلك تلقي الشكاوى المختلفة والتعامل معها بالشكل المناسب في أسرع وقت ممكن.

  • ويمكنك التواصل مع المول عبر رقم الهاتف التالي: 800382246255.

قد يهمك أيضاً: أهم المحلات الموجودة في ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى