Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

البريد المركزي الشارقة ساعات العمل و رقم الاتصال

توفر الإمارات العربية المتحدة منظومة متكاملة لتقديم الخدمات البريدية للمقيمين في الإمارات وكذلك مواطني الدولة، وذلك حتى يتمكنوا من إرسال الطرود وغيرها عبر البريد سواء بشكل محلي أو دولي، ويُعَد البريد المركزي الشارقة هو أحد أهم الفروع البريدية بالإمارات العربية المتحدة والتي تستقبل الطلبات البريدية الخاصة بالأفراد في الشارقة، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول البريد المركزي الشارقة، وكذلك سنعرض لكم بعض اسعار إرسال الطرود.

ما هو البريد المركزي الشارقة؟

إن البريد المركزي الشارقة هو أحد فروع البريد المركزية التي توفرها الإمارات العربية المتحدة لتوفير الخدمات البريدية للأفراد المقيمين والمواطنين المتواجدين بالدولة على المستوى المحلي أو الدولي.

وبجانب البريد المركزي الشارقة يوجد الكثير من المكاتب الأخرى الموزعة في أكثر من إمارة بالدولة لتغطية الأفراد وتلبية طلباتهم وتوفير أفضل خدمات بريدية لهم.

وتولي الإمارات العربية المتحدة اهتماماً خاصاً لمجموعة البريد الموجودة بها وذلك لمساعدة الأفراد في الاستمرار على تواصل مع أسرهم وأصدقائهم، حيث أن البريد هو الوسيلة الاقتصادية والمناسبة لإرسال واستقبال الطرود بتكاليف مقبولة.

خدمات البريد المركزي الشارقة

يقدم البريد المركزي الشارقة مجموعة من الخدمات البريدية المميزة بأسعار مناسبة وسرعة مقبولة، كما أنه متاح لديه توصيل الطرود السريع والذي يناسب الطرود العاجلة، وفيما يلي أهم الخدمات التي يقدمها البريد المركزي الشارقة:

  • خدمات الصناديق البريدية لفئات: الشركات، الجمهور، صندوقي، منزلي، منطقتي، بنايتي.
  • توصيل الوثائق دولياً ومحلياً لفئات: الشركات، الأفراد، الجهات الحكومية.
  • توصيل الطرود لكافة أنحاء العالم.
  • الخدمات التسويقية وتشمل: الاعلان والطباعة بالبريد والطوابع الدعائية.

أسعار خدمات البريد المركزي الشارقة

أما عن أسعار خدمات البريد المركزي الشارقة فهي تختلف باختلاف الخدمة نفسها وكذلك المنطقة التي سيتم إرسال واستقبال الطرود خلالها، وقد أوضح البريد المركزي الشارقة مؤخراً مثالاً عن طبيعة الأسعار.

حيث أعلن البريد المركزي الشارقة أن أسعار إرسال الطرود بالنسبة لدول شبه القارة الهندية وكذلك لدول مجلس التعاون الخليجي، على أن يكون السعر بالنسبة لدول مجلس التعاون الخليجي أقل من مثيله بالنسبة لدول شبه القارة الهندية، حيث:

  • 133 درهماً إماراتياً للطرود التي تبلغ وزن 10 كيلو جرام بالنسبة لدول شبه القارة الهندية، وهم: الهند – سيرلانكا – بنغلاديش.
  • 83 درهماً إماراتياً للطرود التي تبلغ وزن 10 كيلو جرام بالنسبة لدول مجلس التعاون الخليجي، وهم: المملكة العربية السعودية – البحرين – عمان – الكويت – قطر.

أما عن باقي الأسعار الأخرى الخاصة بالخدمات البريدية المتوفرة في البريد المركزي الشارقة فيمكن الاستفسار عنها ومعرفتها من خلال التواصل مع المركز نفسه عبر رقم البريد المركزي الشارقة أو زيارة المقر الرئيسي للمركز.

البريد المركزي الشارقة ساعات العمل

البريد المركزي الشارقة ساعات العمل
البريد المركزي الشارقة ساعات العمل

أما عن مواعيد عمل البريد المركزي الشارقة فهو يعمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً، وذلك خلال أيام الأحد إلى الخميس أما أيام الجمعة والسبت والأحد فهي إجازة رسمية في البريد المركزي الشارقة.

ويوفر البريد المركزي الشارقة طاقم عمل خبير ومركز خدمة عملاء على درجة كبيرة من الكفاءة، وهم قادرون على مساعدتك في تلبية طلباتك وتوفير أفضل الخدمات البريدية لك.

وكذلك استقبال كافة استفساراتك حول الخدمات البريدية المتوفرة، سواء من خلال التواصل معهم عبر رقم الهاتف أو من خلال زيارة المقر الخاص بالمركز.

رقم البريد المركزي الشارقة

يوجد أكثر من طريقة يمكنك من خلالها التواصل مع البريد المركزي الشارقة وطلب الخدمات البريدية المتوفرة من خلالها، خاصة وأن المركز يوفر الكثير من خدمات من الباب إلى الباب.

وأحد طرق التواصل مع البريد المركزي الشارقة هو الاتصال عبر رقم الهاتف الخاص بهم، والمركز جاهز لتلقي الاتصالات خلال فترة ومواعيد العمل الرسمية بالمكان.

ويمكن التواصل معهم من خلال رقم البريد المركزي الشارقة التالي: 97165663333.

إقرأ أيضاً

رقم امبوست الشارقة و ابوظبي و العين

اسعار الشحن بريد الامارات إلى المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى