Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

رقم امبوست الشارقة و ابوظبي و العين

يرغب عدد كبير من الأفراد في معرفة رقم امبوست الشارقة، خاصة الوافدين الأجانب في الإمارات العربية المتحدة وذلك حتى يتمكنوا من إرسال الطرود أو المقتنيات وكذلك الهدايا لأسرتهم أو عائلتهم في بلدهم الأم، فالكثير من الأفراد الأجانب مغتربين في الإمارات العربية المتحدة لأغراض العمل وغيره من الأغراض الأخرى، ولذلك توفر الإمارات العربية المتحدة مجموعة بريد متكاملة توفر مختلف الخدمات البريدية للأفراد، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم رقم امبوست الشارقة ومواعيد العمل، وكذلك سنوضح لكم رقم امبوست ابوظبي بجانب رقم امبوست العين.

ما هو امبوست؟

قبل أن نخوض لمعرفة رقم امبوست الشارقة وكذلك رقم امبوست ابوظبي ورقم امبوست العين، سنحتاج أولاً لمعرفة المقصود من امبوست، وهي اختصار لمؤسسة الإمارات للخدمات البريدية.

وهي أحد المؤسسات الوطنية الرائدة في تقديم خدمات التوصيل السريع وغيرها من خدمات البريد الأخرى، وقد أطلقت مؤسسة الإمارات للخدمات البريدية (امبوست) موقعاً إلكترونية لمباشرة تقديم خدمات البريد بشكل إلكتروني أكثر سرعة ومرونة.

أهم خدمات امبوست

كما أشرنا في الفقرة السابقة، فالـ امبوست هي نفسها مؤسسة الإمارات للخدمات البريدية، والتي تتخصص في توفير العديد من خدمات البريد والتوصيل السريع المميزة بأسعار تنافسية مذهلة، وفيما يلي أهم الخدمات التي يتم توفيرها من خلال امبوست أو مؤسسة الإمارات للخدمات البريدية:

  • خدمات الصناديق البريدية لفئات: الشركات، الجمهور، صندوقي، منزلي، منطقتي، بنايتي.
  • توصيل الوثائق دولياً ومحلياً لفئات: الشركات، الأفراد، الجهات الحكومية.
  • توصيل الطرود لكافة أنحاء العالم.
  • الخدمات التسويقية وتشمل: الاعلان والطباعة بالبريد والطوابع الدعائية.

امبوست الشارقة

إن امبوست الشارقة هو أحد فروع مؤسسة الإمارات للخدمات البريدية المتوفر في الشارقة والذي يوفر كافة خدمات البريد للمواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة، ويمكنهم الحصول والاستمتاع بخدمات امبوست الشارقة بأكثر من طريقة.

إما من خلال رقم امبوست الشارقة أو زيارة المقر خلال مواعيد العمل الرسمية، ولا يمكن التواصل معهم خلال أيام العطلة، لذلك يحتاج الأفراد لإنجاز أعمالهم من خلال البريد خلال مواعيد وأيام العمل في امبوست الشارقة.

رقم امبوست الشارقة

يحتاج الأفراد إلى رقم امبوست الشارقة حتى يتمكنوا من الاستفسار عن خدمات امبوست الشارقة وطلب أحد الخدمات من الباب للباب بسهولة، ويمكن ذلك من خلال رقم امبوست الشارقة التالي: 97165663333.

ويوفر امبوست الشارقة طاقم عمل متميز وخبير جاهز لتلبية كافة طلبات الأفراد فيما يتعلق بخدمات البريد بمقر الشارقة، كما يمكن للأفراد التواصل معهم عبر رقم امبوست الشارقة للاستفسار عن الأسعار.

مواعيد عمل امبوست الشارقة

بعد أن تعرَّفنا على رقم امبوست الشارقة سننتقل الآن لتوضيح مواعيد عمل امبوست الشارقة حتى يتمكن الأفراد من التواصل والتعامل معهم خلال تلك الفترة، ويعمل امبوست الشارقة من الأحد إلى الخميس.

وذلك بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءا، أما أيام الجمعة والسبت والأحد فهي إجازة رسمية في امبوست الشارقة، أي لا يمكن التواصل معهم خلال تلك الأيام.

امبوست ابوظبي

إن امبوست ابوظبي هو واحد من فروع مؤسسة الإمارات للخدمات البريدية المتوفر في ابوظبي والذي يوفر كافة خدمات البريد للمواطنين والمقيمين في إمارة ابوظبي، ويمكنهم الحصول والاستمتاع بخدمات امبوست ابوظبي بأكثر من طريقة، حيث:

  • التواصل عبر رقم امبوست ابوظبي خلال مواعيد العمل الرسمية
  • زيارة مقر امبوست ابوظبي خلال مواعيد العمل الرسمية.

رقم امبوست ابوظبي

يمكن التواصل مع امبوست ابوظبي والاستفسار عن الخدمات المتاحة وكذلك طلب خدمات البريد من الباب إلى الباب بسهولة عبر رقم امبوست ابوظبي التالي: 97126322383.

كما يتوافر في امبوست ابوظبي مجموعة من الموظفين وخدمة العملاء أصحاب الخبرة القادرين على مساعدتك في تلبية طلباتك وتوفير أفضل خدمة مناسبة لك ولطلبك بأسعار مناسبة.

امبوست العين

تُعَد امبوست العين أحد فروع مؤسسة الإمارات للخدمات البريدية المتوفرة في العين والذي يوفر كافة خدمات البريد للمواطنين والمقيمين في إمارة العين، ويمكن الاستمتاع بخدمات امبوست العين بأكثر من طريقة.

كالتواصل مع رقم امبوست العين أو زيارة مقر امبوست العين نفسه، ولكن يجب أن يقوم الأفراد بذلك خلال مواعيد العمل الرسمية لـ امبوست العين، والتي يتم خلالها استقبال ومعالجة الطلبات باسرع وقت ممكن وبتكاليف مناسبة.

رقم امبوست العين

يمكن التواصل مع امبوست العين والاستفسار عن الأسعار والخدمات المتوفرة بشيء من التفصيل عبر الاتصال على رقم امبوست العين التالي: 600565555، وهناك طاقم عمل متميز وخبير لتلقي كافة الاستفسارات والطلبات.

إقرأ أيضاً

تجديد صندوق بريد الامارات

اسعار الشحن بريد الامارات إلى المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى