Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

البريد المركزي ابوظبي مواعيد العمل و رقم الهاتف

يقدم البريد المركزي ابوظبي العديد من الخدمات البريدية المميزة التي تساعد الوافدين الأجانب في الإمارات على إرسال الطرود لبلدهم الأم، ذلك بجانب توفير العديد من الخدمات البريدية المحلية السريعة من الباب إلى الباب والتي يفضلها الأفراد وذلك بأسعار مناسبة، وتولي الإمارات العربية المتحدة اهتماماً ضخماً لمجموعة البريد لتوفير أفضل خدمات البريد والتوصيل السريع محلياً ودولياً، وفي هذه المقالة سوف نعرض لك كل ما تريد معرفته حول البريد المركزي ابوظبي.

البريد المركزي ابوظبي

إن البريد المركزي ابوظبي هو أحد فروع البريد المركزي الذي توفره الإمارات العربية المتحدة ضمن مجموعة البريد الخاصة بها، وذلك لتلبية رغبات الأجانب والوافدين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ويرغبون في إرسال الطرود إلى أسرهم.

كما أن خدمات البريد المركزي ابوظبي متوفرة للمواطنين لأغراض الإرسال والاستقبال للطرود وغيرها بشكل محلي أيضاً، وقد لقى البريد المركزي الإماراتي بشكل عام الكثير من التطورات الهائلة.

والتي جعلت منه أحد أسرع خدمات التوصيل البريدي في العالم، ويمتلك البريد المركزي ابوظبي والفروع الأخرى رؤية ورسالة سامية.

وذلك حتى يكون المركز وفروعه المختلفة بالإمارات أحد أفضل المراكز التي تقدم خدمات توصيل الوثائق والشحنات البريدية.

خدمات البريد المركزي ابوظبي

في إطار سعي البريد المركزي ابوظبي لكي يكون رائداً في مجال تقديم الخدمات البريدية، فإنه يوفر مجموعة كبيرة من الخدمات بأسعار مناسبة، مما يضمن توفير تجربة مريحة وسهلة وسريعة في نفس الوقت للأفراد.

وفيما يلي أهم خدمات البريد المركزي ابوظبي:

  • خدمات الصناديق البريدية والمتوفرة للشركات، الجمهور، صندوقي، منزلي، منطقتي، وبنايتي.
  • توصيل الوثائق دولياً ومحلياً لفئات: الشركات، الأفراد، الجهات الحكومية.
  • توصيل الطرود لكافة أنحاء العالم.
  • الخدمات التسويقية وتشمل: الاعلان والطباعة بالبريد والطوابع الدعائية.

البريد المركزي ابوظبي مواعيد العمل

أما عن مواعيد العمل البريد المركزي ابوظبي فهو يعمل من الإثنين إلى الجمعة، أما السبت إلى الأحد فالمركز يكون في عطلة رسمية، وساعات العمل في البريد المركزي ابوظبي كالآتي:

  • أيام الإثنين إلى الخميس ساعات العمل تكون من 8 صباحاً حتى 8 مساءاً، وذلك في.
  • أما أيام الجمعة فالمركز يعمل فترتين، واحدة صباحية وأخرى مسائية، تبدأ الفترة الصباحية من 8 صباحاً حتى 12.30 مساءاً، أما المسائية فتبدأ من 2 مساءاً حتى 8 مساءاً.

رقم البريد المركزي ابوظبي

يمكنك أن تتواصل مع البريد المركزي ابوظبي والاستفسار عن الخدمات المتوفرة وأسعارها، كما يمكنك ان تقوم بعمل طلب للحصول على الخدمات البريدية التي يقدمها المركز من الباب إلى الباب عبر رقم البريد المركزي ابوظبي:

  • 97126322383.

ويجب عليك أن تتواصل مع رقم البريد المركزي ابوظبي خلال مواعيد العمل الرسمية، أما خارج مواعيد العمل الخاصة بهم فالخدمات تكون مرفوعة ولا يمكنك التواصل معهم.

عنوان البريد المركزي ابوظبي

كما أشرنا، هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها التواصل مع البريد المركزي ابوظبي، ومنهم زيارة المقر الرئيسي لمركز البريد في ابوظبي، ويمكن للأفراد زيارة المقر الرئيسي من خلال العنوان التالي:

  • مدينة زايد بجوار سوق الذهب، طريق المرور – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

وتذكر أنه لا يمكنك زيارة البريد المركزي ابوظبي إلا خلال مواعيد العمل الرسمية التي أشرنا إليها في مقالنا، لذلك احرص دوماً أن تلتزم بمواعيد العمل الخاصة بالبريد المركزي في ابوظبي.

خطوات إرسال الطرود في البريد المركزي ابوظبي

يتساءل الكثيرون عن خطوات إرسال الطرود في البريد المركزي ابوظبي، وهناك مجموعة من الخطوات الأساسية الواجب اتباعها لإتمام عملية الإرسال بنجاح.

فيما يلي أهم الخطوات التي تحتاجها لإرسال الطرود في البريد المركزي ابوظبي:

  • اذهب إلى مكتب البريد المركزي ابوظبي.
  • إظهار الرسالة الورقية أو الطرد المراد إرسالهم.
  • تحديد وجهة المستقبل.
  • تقديم عنوان المرسل والمرسل إليه.
  • دفع الرسوم اللازمة.

إقرأ أيضاً

البريد المركزي الشارقة ساعات العمل و رقم الاتصال

اسعار الشحن بريد الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى