Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و اعمال

أفضل كريدت كارد في الإمارات

بات الكثير من الأفراد يعتمدون على استخدام كريدت كارد في أغلب معاملاتهم المالية، ويجد الأفراد مشكلة في تحديد أفضل كريدت كارد في الإمارات. خاصة وأنه تتعدد البنوك والمصارف في الإمارات العربية المتحدة، والتي تتنافس في تقديم أفضل الخدمات للعملاء. مما يجعل العملاء في حيرة من أمرهم عند اختيار أفضل كريدت كارد في الإمارات، وتحديد البنك المناسب للتعامل معه. وفي هذه المقالة سنحدثك عن مجموعة من البنوك التي تقدم أفضل البطاقات الائتمانية، وكذلك نوضح لك شروط الحصول على كريدت كارد في الإمارات.

ما هي أفضل كريدت كارد في الإمارات؟

تتعدد البنوك والمصارف في الإمارات العربية المتحدة التي توفر خدمات البطاقات الائتمانية المختلفة لعملائها، مما يجعل العملاء في حيرة من أمرهم عند اختيار أفضل كريدت كارد في الإمارات.

خاصة وأنه تتنافس البنوك والمصارف في الإمارات العربية لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وجذبهم للتعامل معها دون غيرها من البنوك والمصارف الأخرى.

وفيما يلي سهلنا عليك الأمر ووفرنا لك قائمة تتضمن مجموعة من البطاقات الائتمانية المميزة التي توفرها لك عدد من البنوك، لتختار ما يناسبك منها. حيث:

بطاقة أميرة الائتمانية بنك الإمارات الإسلامي

تُعتبَر بطاقة أميرة واحدة من البطاقات الائتمانية المميزة التي يوفرها بنك الإمارات الإسلامي، وهي ضمن مقالنا حول أفضل كريدت كارد في الإمارات.

وتوفر تلك البطاقة لحامليها العديد من المزايا المذهلة ومنها إمكانية الاستفادة من خدمة صف السيارات بالإمارات بدون رسوم، فضلاً عن الدخول المجاني للمطارات.

بطاقة فيزا الائتمانية الذهبية بنك العربي

وهي أحد أفضل البطاقات الائتمانية التي يوفرها البنك العربي لعملائه في الإمارات العربية المتحدة، والتي تمتاز بالعديد من المميزات التي تجذب الأفراد لامتلاكها.

حيث أنها تسمح لحامليها بالاشتراك التلقائي في برنامج المكافآت العربي الذي يوفره البنك، فضلاً عن إتاحة الاشتراك في خدمات السداد المريع بعمولة تبلغ 1.5% فقط.

وتمتاز تلك البطاقة بقبولها لمختلف المعاملات المالية المحلية والعالمية، كما أنها تمنح حامليها خدمات حماية فائقة بحيث لا تتم أي معاملة مالية من خلالها إلى بعد إرسال رسالة للعميل لكتابة كود سري لإتمام المعاملة.

كما تتيح بطاقة أميرة الائتمانية لحامليها إمكانية تحصيل السلفات النقدية والحصول على تأمين السفر المتعدد، وكذلك تمنح حامليها إمكانية استرداد حوالي 20% من قيمة حجوزات الرحلات من خلالها.

بطاقة ضيف الاتحاد بريميوم الائتمانية بنك الإمارات الإسلامي

تأتي بطاقة ضيف الاتحاد بريميوم الائتمانية ضمن حديثنا حول أفضل كريدت كارد في الإمارات، والتي يقدمها بنك الإمارات الإسلامي.

والذي يُعتبَر واحد من أفضل البنوك في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، والذي يشتهر بشفافيته ومصداقيته في التعامل وتوفيره أفضل الخدمات الائتمانية للأفراد.

وتوفر تلك البطاقة لحامليها العديد من المميزات، ومنها الحصول على خدمة تأمين المشتريات وكذلك الضمانات الممتدة، فضلاً عن الاستفادة من قسائم الإنترنت المجاني.

كما تتيح تلك البطاقة لحامليها إمكانية الحصول على مكافآت تصل إلى 300 ألف ميلاً، ذلك جانب إمكانية الحصول على الدرع الائتماني من خلالها.

أهم شروط الحصول على كريدت كارد في الإمارات

افضل بطاقة ائتمانية
افضل بطاقة ائتمانية

بعد أن تعرّفنا على أفضل كريدت كارد في الإمارات، سننقل الآن للحديث حول شروط الحصول على كريدت كارد في الإمارات.

حيث تفرض البنوك والمصارف الإماراتية مجموعة من الشروط والمتطلبات الأساسية حتى يتمكن الأفراد من الحصول على كريدت كارد في الإمارات.

وفيما يلي أهم شروط الحصول على كريدت كارد في الإمارات والمتطلبات الأساسية الواجب استفائها للاستفادة من مزايا أفضل كريدت كارد في الإمارات:

  • خطاب إثبات الدخل، وذلك من خلال تقديم كشف حساب من جهة العمل الخاصة به، كما تشترط بعض البنوك ألا يقل راتب المتقدم عن 5000 درهماً إماراتياً.
  • وثيقة إثبات شخصية، والتي من خلالها تثبت هوية المواطن حتى يتمكن من الحصول على كريدت كارد في الإمارات على أن تكون سارية وصالحة.
  • مدى درجة الائتمان، وهي نسبة معينة تحددها البنوك والمصارف ومن خلالها تحدد ما إذا كان بإمكان العميل الحصول على بطاقة أم لا.
  • وثيقة إثبات العنوان والجنسية، والتي من خلالها يتم تحديد ما إذا كان الفرد مؤهلاً للحصول على البطاقات الائتمانية أو الكريديت كارد أم لا.
  • سن المتقدم، أنه من شروط الحصول على كريدت كارد في الإمارات أن يكون عمر المتقدم بين 21 إلى 60 عاماً.

بنك الإمارات الاسلامي دبي وأهم الفروع

رقم بنك الامارات دبي الوطني المجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى