سياحة وسفر

أشهر محلات كيك في دبي للمناسبات وأعياد الميلاد

مع تعدد المناسبات والأحداث السعيدة على مدار العام، يبحث الأفراد دوماً عن أفضل محلات كيك في دبي لشراء الحلويات والكيك بمذاق وجودة عالية. وتتعدد محلات كيك في دبي التي يمكن أن تقدم لك أشهى الكيكات بمختلف النكهات والتصاميم، كما أن بعضها يوفر قسماً خاصاً للحلويات الشرقية والفرنسية لتوفير كل ما تحتاجه من تجهيز للحفلات والمناسبات السعيدة. خاصة وأن الاحتفالات لا تكتمل إلى بكيكة مميزة ومجموعة من الحلوى الشهية، وفي هذه المقالة وفرنا لك مجموعة من أفضل محلات كيك في دبي للحصول على أفضل الكيكات بأسعار مناسبة.

أشهر محلات كيك في دبي

تضم دبي مجموعة مميزة من أفضل محلات الكيك والحلويات، والتي يمكنك الاعتماد عليها في تجهيز الحلوى الخاصة بمناسبتك.

وفيما يلي أعددنا لك قائمة مميزة تضم أشهر محلات كيك في دبي، والتي يمكنك شراء أشهى الكيكات والحلويات بمختلف النكهات منها:

محل هوم بيكري

محلات كيك في دبي مول
محلات كيك في دبي مول

واحد من أفضل محلات كيك في دبي مول هو محل هوم بيكري، والذي يتخصص في تقديم أشهى الحلويات والكيك بمختلف النكهات.

وقد بدأ المحل في البداية بمجرد عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لبيع وتقديم الحلويات والكيك بالطلب، وبعدما اكتسب شهرة كبيرة قام بفتح سلسلة محلات له.

ويشتهر هذا المحل بمذاق الكيك المميز لديه، كما أن لديه تشكيلة مميزة ومتنوعة من مختلف أنواع الحلويات والكيك بنكهات وأحجام مختلفة، مما يجعلك في حيرة أي منهم تختار.

  • عنوان المحل: شارع الوصل، جاليريا مول دبي، جميرا 1، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، أما أيام الجمعة السبت، تمتد ساعات العمل حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل: 043444462.

محل كاترينا

يُعتبَر محل كاترينا أحد أفضل محلات كيك في دبي، وهو من المحلات المتخصصة في إعداد الكيك المناسب للحفلات وأعياد الميلاد، خاصة وأن لديه فريق من الطهاة مميزين.

ويوفر لك محل كاترينا الكثير من قوالب الكيك المميزة، والتي تم صنعها بفن شديد ويظهر ذلك على تزيين الكيك وتصميمه، ويوجد هناك كيكات بمختلف النكهات لتلبية جميع الأذواق.

ويمكنك أن تقوم بعمل طلب لإعداد كيك خاص لمناسبتك، وسيتم صنعه بالمواصفات التي ترغب بها بفن واحترافية شديدة، وأيضاً بمذاق مميز لا مثيل له.

  • عنوان المحل: شارع 47 مجمع البراجيل، مردف، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل بالمحل: من السبت إلى الخميس تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، أما أيام الجمعة السبت، تمتد ساعات العمل حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل: 042847182.

محل جينيز

لا يمكننا الحديث عن أفضل محلات كيك في دبي دون ذكر محل جينيز بالحديث، خاصة وأن من المحلات الشهيرة بالإمارة والمتخصصة في تقديم مختلف قوالب وأشكال الكيك المميزة.

وهو متخصص في إعداد الكيك والتورتات الخاصة بحفلات الزفاف والتخرج، وكذلك أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة الأخرى، ويشهر بحرفيته وبراعة تزيينه وإعداده للكيكات بنكهات مختلفة.

وهو من محلات الكيك المحدودة في دبي التي توفر إمكانية صنع الكيك ثلاثي الأبعاد، ويكون ذلك حسب الطلب، مع تقديم مجموعة من الحلويات المميزة الأخرى.

  • عنوان المحل: أبراج بحيرات جميرا، مجموعة F، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل بالمحل: يومياً بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 0506358301.

محل هامنجبيرد بيكري

من ضمن أفضل محلات كيك في دبي مول هو محل هامنجبيرد بيكري، والذي يوفر لك خيارات متنوعة من مختلف أشكال وقوالب الكيك المميزة.

كما أن لديه تشكيلة كبيرة من الحلويات الشرقية والفرنسية التي يمكنك طلبها مع كعكتك المفضلة، ولديه فريق من الطهاة المتخصصين في إعداد الحلوى بألذ النكهات.

  • عنوان المحل: دبي مول، الطابق السفلي، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل بالمحل: من الأحد إلى الأربعاء تبدأ ساعات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً، أما أيام الخميس إلى السبت فتمتد ساعات العمل حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل: 043882025.

محلات درهم ودرهمين في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى