سوق عبايات في دبي رخيص

تعرّف على أفضل سوق عبايات في دبي رخيص

شارك المقالة

تبحث الكثير من السيدات عن سوق عبايات في دبي رخيص، وتضم دبي مجموعة من محلات العبايات المميزة التي توفر مختلف أنواع وأشكال العبايات. كما يتسم سوق العبايات في دبي بتنوع الموديلات والتصاميم الموجودة فيه، والتي بالطبع ستلائم مختلف الاحتياجات والأغراض. وفي هذه المقالة أعددنا لكم قائمة تضم مجموعة من المحلات المميزة التي تندرج في سوق عبايات في دبي رخيص، وكذلك افضل محل عبايات في دبي بأسعار مناسبة.

افضل سوق عبايات في دبي رخيص

تتعدد المحلات التجارية والأسواق التي تبيع العبايات النسائية في دبي، والتي تلبي مختلف الاحتياجات والمناسبات بتصاميم مميزة.

وتبحث النساء دوماً عن سوق عبايات في دبي رخيص يتمكنون من خلاله من شراء عبايات مناسبة بأسعار معقولة، وذلك متوفر في سوق العباية بدبي.

سوق العباية

سوق العبايات في دبي
سوق العبايات في دبي

يُعتبَر سوق العباية هو سوق عبايات في دبي رخيص، والذي يوفر تشكيلة متنوعة من أفضل التصاميم للعبايات بأسعار ميسورة.

وأكثر ما يميز سوق العباية بجانب كونه سوق عبايات في دبي رخيص هو تنوع التصاميم والألوان المتوفرة من العبايات فيه.

والتي تغطي مختلف الاحتياجات والمناسبات سواء أكانت رسمية أو غير رسمية، كما أن العبايات التي يوفر تناسب مختلف الأذواق.

الموقع ومواعيد العمل

وبالنسبة لموقع أو عنوان سوق العباية فهو يقع في شارع 56 منطقة ديرة، دبي – الإمارات العربية المتحدة. والمكان يعمل يومياً، بداية من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً.

مركز أبو هيل دبي

هو سوق عبايات في دبي رخيص يوفر مختلف أشكال وأنواع العبايات بأسعار مناسبة، كما أن لديه قسم خاص لبيع العبايات بأسعار الجملة.

وأكثر ما يميز مركز أبو هيل دبي هو تقديمه لعروض وخصومات مميزة ومستمرة طوال العام على أفخم أنواع العبايات لديه، والتي تناسب مختلف المناسبات والاحتياجات.

ويمكنك من خلال مركز أبو هيل دبي شراء العباية التي تفضلينها بأسعار زهيدة، كما أن المكان مناسب لأصحاب المحلات للحصول على عبايات بأسعار الجملة وبيعها في متاجرهم الخاصة.

الموقع ومواعيد العمل

وبالنسبة لموقع أو عنوان مركز أبو هيل فهو يقع في شارع أبو هيل منطقة ديرة، دبي – الإمارات العربية المتحدة. والمكان يعمل يومياً، بداية من الساعة 10.30 صباحاً وحتى الساعة 10.30 مساءاً، ويمكن التواصل مع المركز عبر رقم الهاتف التالي: 97142669600

افضل محل عبايات في دبي

افضل محل عبايات في دبي
افضل محل عبايات في دبي

يوجد في دبي الكثير من محلات بيع العبايات والملابس النسائية المحتشمة، وقد أعددنا لكم قائمة تضم عدداً من افضل محل عبايات في دبي لتوفير تجربة تسوق ميسرة:

محل كشخة

أحد أشهر المحلات المتخصصة في تقديم العبايات النسائية الأنيقة، والذي يمتلك تاريخ عريق في صناعة وتصميم العبايات بخبرة تزيد عن 3 عقود في دبي.

ويمتاز متجر كشخة يكونه سوق عبايات في دبي رخيص، فهو يوفر تشكيلة من العبايات المميزة بأسعار معقولة مما يجعله أحد افضل محل عبايات في دبي.

كما يوفر تشكيلة من أفخم التصاميم للعبايات النسائية التي تناسب مختلف الأذواق، وبجانب العبايات يقدم المكان مجموعة من الأزياء المحتشمة النسائية الرائعة بأسعار مناسبة.

دار عبايات بيدازلد

من أشهر محلات العبايات الموجودة في دبي، وهو بمثابة سوق العبايات في دبي الأكثر تميزاً وبراعة في التصميم والألوان.

وقد أسس هذا الدار الأختان شيماء و فاطمة السويدي، والذين يتخصصون في تقديم أفضل التصاميم المميزة للعبايات التي تواكب صيحات الموضة.

ذلك بجانب مجموعة من الأزياء المحتشمة والفساتين العصرية الزاهية، وكل ذلك بجودة عالية وأسعار مناسبة لذا فهو من افضل محل عبايات في دبي.

محل أرابيسك

لا يمكننا الحديث عن سوق العبايات في دبي دون ذكر محل أرابيسك، والذي يقدم تشكيلة ساحرة من العبايات النسائية الأنيقة والتي تناسب مختلف المناسبات والاحتياجات.

وقد تأسست علامة أرابيك التجارية من أكثر من 20 عاماً بإدارة وتصميم واحدة من أفضل المصممات الفرنسيات جوديث دوريز، وهي متخصصة في تصميم العبايات العربية.

ويُعتبَر هذا المحل هو افضل محل عبايات في دبي يمكنك شراء التصميم المناسب لكِ من خلاله، خاصة وأن المكان يلتزم في تصميماته بأسلوب المرأة الخليجية العربية الأنيقة المحتشمة.

إليك 6 من ارخص اسواق دبي للملابس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *