مواضيع عامة

تجديد تأمين السيارات اون لاين 2023

توفر الإمارات العربية المتحدة الكثير من الخدمات بشكل إلكتروني، وذلك في إطار تحولها الرقمي ورقمنة الخدمات المختلفة. وأحد أهم تلك الخدمات التي تم رقمنتها هو تأمين السيارات اون لاين، فأصبح بإمكان الأفراد تأمين وتجديد تأمين السيارة اون لاين ومن المنزل بدون الحاجة للتوجه إلى الجهات المختصة بالتأمينات. وتلك الطريقة توفر الوقت والجهد على الأفراد. وفيما يلي كافة التفاصيل حول تأمين السيارات اون لاين وكذلك تجديد التأمين، مع توضيح أهم شركات التأمين بالإمارات.

خدمة تأمين السيارات اون لاين

إن تأمين السيارات اونلاين واحدة من الخدمات المتوفرة والتي يمكن للأفراد من خلالها أن يقوموا بعمل تأمينات على السيارة الخاصة بهم بشكل إلكتروني. وهذا دون الحاجة للتوجه إلى مكاتب تأمين السيارات.

وتوفر خدمة تأمين السيارات اون لاين الوقت والجهد، وتلك الخدمة متوفرة في الإمارات العربية المتحدة لكافة المواطنين والمقيمين بمختلف الإمارات هناك.

إقرأ أيضاً:أسعار تأمين السيارات في الإمارات

تجديد تأمين السيارة اون لاين

يمكنك بسهولة تجديد التأمين على سيارتك بشكل إلكتروني من خلال أحد شركات التأمين التي توفر خدمات تأمين السيارات اون لاين، وأحد أفضل تلك المواقع التي تقدم خدمات التأمين هو الموقع الإلكتروني لشركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين.

والتي يمكنك من خلالها التأمين على سيارتك خلال 10 دقائق بشكل إلكتروني، وذلك لمدة 13 شهراً وستتحمل شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين الحد الأقصى للتغطية. مع تقديمها تعويض الطرف الثالث بمبلغ قد يصل إلى حوالي 2 مليون درهم إماراتي.

كما توفر الشركة تغطيات غير محدود لأية إصابات جسدية ذلك بجانب المزايا الرائعة والمجانية المتوفرة على برامج التأمين الخاصة بخدمات سيارات الإسعاف وتغطية القيادة في الطرق غير العادية، مثل الطرق الغير ممهدة أو الطرق الصحراوية.

إقرأ أيضاً:تأجير سيارات في دبي بدون تأمين

أفضل شركات التأمين بالإمارات

 

تجديد تأمين السيارة اون لاين
تجديد تأمين السيارة اون لاين

هناك مجموعة من الشركات المتميزة في تقديم خدمات تأمين السيارات اون لاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها وكذلك من خلال المقر الرسمي التابع لها.

وفيما يلي قائمة تتضمن أفضل 3 شركات تأمين سيارات في الإمارات العربية المتحدة:

شركة أدمجي لتأمين السيارات

إن شركة أدمجي هي واحدة من أشهر شركات تأمين السيارات في الإمارات العربية المتحدة، والتي مقرها الرئيسي في باكستان، وتمتلك فرعاً ضخماً بالإمارات.

وتقدم تلك الشركة مجموعة من خدمات التأمين الشاملة للسيارات في دبي. وتهدف شركة أدمجي المميزة في تأمين السيارات من خلال خدماتها وخياراتها الواسعة إلى توفير التغطية الشاملة للسيارات.

وذلك ضد مخاطر السرقة والأضرار المالية والمادية تجاه الطرف الثالث. ذلك بجانب خدمات التأمين ضد الغير وخدمات المساعدة على الطرق.

رقم هاتف : 97142752337 +

الموقع الاكتروني: adamjeeinsurance.ae

شركة عمان لتأمين السيارات

ثاني أفضل شركات التأمين بالإمارات هي شركة عمان للتأمين والتي توفر خدمات التأمين الشاملة والمتكاملة للسيارات الخاصة وكذلك التجارية، وتمتلك الشركة فروع متعددة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

كما أن لها عدد من المكاتب المتوفرة عبر الإنترنت والتي توفر خدمات تأمين السيارات اون لاين بجانب خدمات تجديد تأمين السيارات اون لاين أيضاً.

وتقدم شركة عمان لتأمين السيارات خدمات أخرى مثل:

  • خدمات المساعدة في حالات الطوارئ على الطريق.
  • خدمات الإسعاف.
  • خدمة تغطية النفقات الطبية الطارئة.
  • خدمات التصليحات لدى الوكالة.

رقم هاتف :97142337777+

الموقع الاكتروني: omaninsurance.ae

شركة اللاينس لتأمين السيارات

ثالث أفضل وأهم شركات تأمين السيارات في الإمارات العربية المتحدة هي شركة اللاينس للتأمين، والتي توفر بوليصات تأمين شاملة للسيارات الخاصة والتجارية.

كما تقدم تعويضات كاملة لأية أضرار تتعرض لها السيارة وكذلك الطرف الثالث، وتشتهر تلك الشركة بسرعتها في تقديم مطالبات التأمين على السيارات.

رقم هاتف : 97146051111+

الموقع الاكتروني: alliance-uae.com

تامين طرف ثالث اون لاين في الامارات

تامين طرف ثالث اون لاين

تأمين طرف ثالث (Third Party Insurance) هو نوع من أنواع التأمين المرتبط بالمركبات، حيث يُغطي الأضرار التي يمكن أن تلحق بالطرف الثالث (الغير) نتيجة حادث مروري تسبب به المركبة المؤمّنة. في الإمارات، توجد العديد من شركات التأمين التي تقدم خدمات التأمين على السيارات، وبعضها يقدم الخدمة عبر الإنترنت.

لشراء تأمين طرف ثالث أونلاين في الإمارات، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. ابحث عن شركات تأمين: قم بالبحث عن شركات تأمين موثوقة ومعروفة في الإمارات التي تقدم خدمات تأمين السيارات.

2. قارن العروض: زرع مواقع الشركات وقارن العروض المختلفة لتأمين الطرف الثالث. قد تجد اختلافات في التغطية والتكلفة.

3. احسب التكلفة: استخدم أدوات حساب التكلفة المتاحة على موقع الشركة لتقدير تكلفة التأمين السنوي.

4. قدم الطلب عبر الإنترنت: بعد اختيار الشركة وتقدير التكلفة، قدم طلب الشراء عبر موقع الشركة على الإنترنت. سيُطلب منك تقديم معلومات عن المركبة ومعلومات شخصية.

5. دفع الرسوم: قم بدفع الرسوم المتعلقة بالتأمين عبر الإنترنت باستخدام وسائل الدفع المتاحة.

6. استلم وثائق التأمين: بمجرد استكمال عملية الشراء ودفع الرسوم، ستتلقى وثائق التأمين عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي.

يجب أن تتأكد من اختيار شركة تأمين موثوقة ومرخصة من الهيئات الرسمية في الإمارات. تأكد أيضًا من قراءة الشروط والشروط والتغطية بعناية قبل الشراء. تذكر أن تأمين طرف ثالث يغطي فقط الأضرار التي تلحق بالطرف الثالث ولا يغطي أي ضرر يلحق بمركبتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى