تأمين السيارات اون لاين

تجديد تأمين السيارات اون لاين 2022

شارك المقالة

توفر الإمارات العربية المتحدة الكثير من الخدمات بشكل إلكتروني، وذلك في إطار تحولها الرقمي ورقمنة الخدمات المختلفة. وأحد أهم تلك الخدمات التي تم رقمنتها هو تأمين السيارات اون لاين، فأصبح بإمكان الأفراد تأمين وتجديد تأمين السيارة اون لاين ومن المنزل بدون الحاجة للتوجه إلى الجهات المختصة بالتأمينات. وتلك الطريقة توفر الوقت والجهد على الأفراد. وفيما يلي كافة التفاصيل حول تأمين السيارات اون لاين وكذلك تجديد التأمين، مع توضيح أهم شركات التأمين بالإمارات.

خدمة تأمين السيارات اون لاين

إن تأمين السيارات اونلاين واحدة من الخدمات المتوفرة والتي يمكن للأفراد من خلالها أن يقوموا بعمل تأمينات على السيارة الخاصة بهم بشكل إلكتروني. وهذا دون الحاجة للتوجه إلى مكاتب تأمين السيارات.

وتوفر خدمة تأمين السيارات اون لاين الوقت والجهد، وتلك الخدمة متوفرة في الإمارات العربية المتحدة لكافة المواطنين والمقيمين بمختلف الإمارات هناك.

تجديد تأمين السيارة اون لاين

يمكنك بسهولة تجديد التأمين على سيارتك بشكل إلكتروني من خلال أحد شركات التأمين التي توفر خدمات تأمين السيارات اون لاين، وأحد أفضل تلك المواقع التي تقدم خدمات التأمين هو الموقع الإلكتروني لشركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين.

والتي يمكنك من خلالها التأمين على سيارتك خلال 10 دقائق بشكل إلكتروني، وذلك لمدة 13 شهراً وستتحمل شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين الحد الأقصى للتغطية. مع تقديمها تعويض الطرف الثالث بمبلغ قد يصل إلى حوالي 2 مليون درهم إماراتي.

كما توفر الشركة تغطيات غير محدود لأية إصابات جسدية ذلك بجانب المزايا الرائعة والمجانية المتوفرة على برامج التأمين الخاصة بخدمات سيارات الإسعاف وتغطية القيادة في الطرق غير العادية، مثل الطرق الغير ممهدة أو الطرق الصحراوية.

أفضل شركات التأمين بالإمارات

 

تجديد تأمين السيارة اون لاين
تجديد تأمين السيارة اون لاين

هناك مجموعة من الشركات المتميزة في تقديم خدمات تأمين السيارات اون لاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها وكذلك من خلال المقر الرسمي التابع لها.

وفيما يلي قائمة تتضمن أفضل 3 شركات تأمين سيارات في الإمارات العربية المتحدة:

شركة أدمجي لتأمين السيارات

إن شركة أدمجي هي واحدة من أشهر شركات تأمين السيارات في الإمارات العربية المتحدة، والتي مقرها الرئيسي في باكستان، وتمتلك فرعاً ضخماً بالإمارات.

وتقدم تلك الشركة مجموعة من خدمات التأمين الشاملة للسيارات في دبي. وتهدف شركة أدمجي المميزة في تأمين السيارات من خلال خدماتها وخياراتها الواسعة إلى توفير التغطية الشاملة للسيارات.

وذلك ضد مخاطر السرقة والأضرار المالية والمادية تجاه الطرف الثالث. ذلك بجانب خدمات التأمين ضد الغير وخدمات المساعدة على الطرق.

رقم هاتف : 97142752337 +

الموقع الاكتروني: adamjeeinsurance.ae

شركة عمان لتأمين السيارات

ثاني أفضل شركات التأمين بالإمارات هي شركة عمان للتأمين والتي توفر خدمات التأمين الشاملة والمتكاملة للسيارات الخاصة وكذلك التجارية، وتمتلك الشركة فروع متعددة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

كما أن لها عدد من المكاتب المتوفرة عبر الإنترنت والتي توفر خدمات تأمين السيارات اون لاين بجانب خدمات تجديد تأمين السيارات اون لاين أيضاً.

وتقدم شركة عمان لتأمين السيارات خدمات أخرى مثل:

  • خدمات المساعدة في حالات الطوارئ على الطريق.
  • خدمات الإسعاف.
  • خدمة تغطية النفقات الطبية الطارئة.
  • خدمات التصليحات لدى الوكالة.

رقم هاتف :97142337777+

الموقع الاكتروني: omaninsurance.ae

شركة اللاينس لتأمين السيارات

ثالث أفضل وأهم شركات تأمين السيارات في الإمارات العربية المتحدة هي شركة اللاينس للتأمين، والتي توفر بوليصات تأمين شاملة للسيارات الخاصة والتجارية.

كما تقدم تعويضات كاملة لأية أضرار تتعرض لها السيارة وكذلك الطرف الثالث، وتشتهر تلك الشركة بسرعتها في تقديم مطالبات التأمين على السيارات.

رقم هاتف : 97146051111+

الموقع الاكتروني: alliance-uae.com

إقرأ أيضاً

تأجير سيارات في دبي بدون تأمين

أسعار تأمين السيارات في الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *