ايميل جامعة الملك سعود

ايميل جامعة الملك سعود ( كيف افتح ايميلي الجامعي )

شارك المقالة

ايميل جامعة الملك سعود يوفر للكثير من الطلاب ميزة الاشتراك في الجامعة عبر الإنترنت، حيث يمكن تسجيل دخول الجامعة عبر الموقع الخاص بها، كما تدعم الجامعة ميزة التعلم عن بعد مع توفير العديد من الدورات التي تمكن الطلاب من التعامل مع هذه التقنية، لذلك دعونا نتعرف على الأهداف التي تسعي الجامعة على تحقيقها، بالإضافة إلى التعرف على طريقة التسجيل في جامعة الملك سعود عبر الموقع الإلكتروني.

ايميل جامعة الملك سعود

نبذة عن جامعة الملك سعود

تعد جامعة الملك سعود أول جامعة تم إنشاؤها بغرض نشر العلم في السعودية، يرجع تاريخ الجامعة إلى عهد الملك فيصل بن عبد العزيز، في البداية كانت تسمي الجامعة بجامعة الرياض ومع الوقت تغير أسمها إلى جامعة الملك سعود بأمر ملكي.

تتخصص الجامعة في مختلف العلوم حيث أن هدفها في نشر الثقافة في المملكة، تمتلك الجامعة الكثير من الامتيازات التي تمكنها من تخريج طلاب على قدر عالي من التميز في مختلف المجالات بالإضافة إلى الثقافة التي يتميز بها هذا الجيل.

تحرص الجامعة على استمرار التميز في نشر الثقافة والعلم، لذلك قامت بافتتاح الكثير من الكليات داخل الجامعة مثل كلية العلوم، كما تحرص على إدخال العديد من النظم الإلكترونية، لذلك قامت بإنشاء ايميل جامعة الملك سعود عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أهداف جامعة الملك سعود

هناك الكثير من الغايات التي تهدف الجامعة إلى تحقيقها عن طريق ايميل جامعة الملك سعود وهي:

  • استقبال الشكاوي المقدمة من الطلاب في حق الجامعة والعمل على حلها بشكل سريع.
  • منح الطلاب الفرصة في التعرف على كل جديد والحصول على النصائح المفيدة في الحياة الاكاديمية والعامة.
  • تهدف الجامعة إلى منح الطلاب الفرصة في التعرف على طريقة الوصول إلى الجامعة عبر القنوات المختلفة.
  • كما تحرص على مساعدة الطلاب على تنمية مهارات الطالب للتعامل مع المجتمع.
  • تنمية فكرة التعاون بين طلاب الجامعة لكي يسود التعاون فيما بينهم.
  • الوصول إلى أعلى مستويات التميز في العمل الاكاديمي وذلك عن طريق تنفيذ مبدأ العدالة والمساواة.

كيف افتح ايميلي الجامعي جامعة الملك سعود

طريقة التسجيل في جامعة الملك سعود

نحرص على تقديم الطريقة التي يستطيع من خلالها الطلاب التسجيل في ايميل جامعة الملك سعود في الرياض، لكي يتمكن الطلاب من متابعة سير العملية التعليمية باستمرار، مع إمكانية الاشتراك في منظومة التعليم عن بعد التي توفرها الجامعة لطلابها.

تقوم الجامعة بنشر جميع الفيديوهات والملفات الخاصة بالمناهج التعليمية عبر الموقع الخاص بها، وذلك لكي يتمكن الطلاب من متابعة دروسهم بنجاح مع إمكانية الاستماع إلى الشرح أكثر من مرة.

يتم التسجيل عن طريق الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالجامعة، بعد ذلك يمكن الاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجامعة والتي سوف تجدها أسفل الصفحة الخاصة بالجامعة، ومن ثم يمكن الدخول على نظام إدارة التعلم داخل الجامعة.

بعد ذلك يتم الدخول تلقائيًا على صفحة مجلس الجامعة، يحرص الطالب بعد ذلك على إدخال البيانات الخاصة به على الموقع التي تم الحصول عليها من قبل الجامعة، تتمثل هذه البيانات في اسم المستخدم والرقم السري الخاص به.

ومن ثم يمكن الضغط على تسجيل الدخول، حيث يستطيع الطالب الاطلاع على الدروس التعليمية التي قامت الجامعة بتنزيلها على الموقع، كما يمكنه التواصل مع المعلمين والطلاب عبر الموقع، وذلك عن طريق تبادل المعلومات بين طلاب الجامعة.

كما يقدم ايميل جامعة الملك سعود العديد من الامتيازات للطلاب والمعلمين في مجال التعلم عن بعد، بالإضافة إلى نشر روح التعاون بين جميع طلاب الجامعة.

إقرأ أيضاً

جامعة الملك عبدالعزيز اودس بلاك بورد

جامعة الملك خالد بلاك بورد kku

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى