Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

وظائف في حضانات أبوظبي برواتب مجزية 2023

تضم أبوظبي الكثير من الحضانات المميزة والراقية، ويبحث الكثيرون عن وظائف في حضانات أبوظبي، وذلك لأنها توفر فرص عمل برواتب مجزية ومواعيد عمل مناسبة. وأغلب حضانات أبوبظي دائماً ما تحتاج إلى طاقم من المعلمين والمعلمات في مختلف التخصصات الدراسية، وذلك لأن أعداد الأطفال الملتحقين بها كل عام تكون في تزايد ضخم. كما أن أغلب الحضانات في أبوظبي تمتلك أكثر من فرع لها في الإمارة، وبالتالي تحتاج إلى تغطية كافة الفروع بطاقم خبير ومناسب من المعلمين والمعلمات في مختلف التخصصات الدراسية. وفي هذه المقالة سنعرض لك مجموعة من وظائف في حضانات أبوظبي برواتب مجزية، والتي يمكنك التقديم عليها.

قد يهمك أيضاً: تقديم وظائف طيران الامارات 2023

متوسط رواتب وظائف في حضانات أبوظبي

وظائف في حضانات أبوظبي
رواتب وظائف الحضانات

قبل أن نتحدث حول وظائف في حضانات أبوظبي، سنحتاج أولاً للحديث حول متوسط رواتب وظائف خالية في حضانات أبوظبي. وبشكل عام، يختلف رواتب وظائف في حضانات أبوظبي باختلاف الحضانة التي تنوي العمل فيها وكذلك سنوات الخبرة التي تمتلكها.

كما أن ساعات العمل والتخصص الخاص بك سيؤثر بالطبع على مقدار رواتب وظائف في حضانات أبوظبي، لذا لا يمكن تحديد الراتب بشكل قاطع. ولكن في العموم تُعتبَر رواتب وظائف الحضانات من الرواتب المجزية، ويتراوح متوسط رواتب وظائف في حضانات أبوظبي بين 3000 إلى 6000 درهماً إماراتياً في الشهر.

قد يهمك أيضاً: وظائف بلدية الشارقة

وظائف خالية في حضانات أبوظبي

وظائف في حضانات أبوظبي
معلمة في حضانة

يسعى الكثير من المتخرجين والمتخرجات للحصول على وظائف في حضانات أبوظبي، خاصة وأنها واحدة من أكثر الوظائف المجزية والمريحة للسيدات بشكل خاص.

ويتوافر في أبوظبي الكثير من الحضانات على مستوى عالٍ، وبالتالي فإن الموظفين بها يحصلون على فرصة مميزة ورواتب مجزية عند العمل فيها.

وسنعرض لك أهم وظائف في حضانات أبوظبي التي تتوافر خلال تلك الفترة، والتي يمكن للراغبين التقديم عليها بشرط استيفاء كافة الشروط والمتطلبات.

وإليك مجموعة وظائف خالية في حضانات أبوظبي، مع الاشتراطات والمتطلبات للتقديم عليها وكذلك طرق التقديم وتفاصيل التواصل مع جهة العمل:

معلمة رياضيات في حضانة شينيج ستار

إن حضانة شينيج ستار أحد أشهر الحضانات الموجودة في إمارة أبوظبي، والتي يقبل الكثير من أولياء الأمور على إلحاق أطفالهم للتعلم بها.

خاصة وأن حضانة شينيج ستار توفر أعلى جودة من التعليم للأطفال في الفئات العمرية المختلفة، كما أنها تقدم محتوى تعليمي مناسب للفئات العمرية المختلفة للأطفال.

مع الكثير من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية، والتي تساعد الأطفال على اكتساب الخبرات والمهارات الأساسية للانخراط والتفاعل في الحياة.

ومن ضمن وظائف في حضانات أبوظبي برواتب مجزية هي تلك المتوفرة في حضانة شينيج ستار، ,حيث أنها تحتاج إلى طاقم عمل من المعلمات في مادة الرياضيات.

باشتراط وجود خبرة من سنتين إلى 4 سنوات وأن تكون المتقدمة تمتلك خبرة في تدريس العداد مع القدرة على تنفيذ وتطوير خطط عمل مناسبة للأطفال.

كما أنه واحد من الشروط الأساسية للتقدم على الوظيفة هو أن تكون المتدربة حاصلة على خبرة في التدريس بالحضانات. وكذلك تجيد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، ذلك بجانب امتلاك المتقدمة مهارات جيدة في التواصل والتعامل مع الأطفال.

  • إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: training@shiningstaronline.com
  • أو الاتصال على رقم الهاتف التالي:97124484918.
  • أو زيارة مقر مكان العمل على العنوان التالي: شارع حمدان بن محمد، منطقة الدانة، إمارة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً: وظائف جمارك دبي 

معلمة في حضانة تيني دريمز

وظائف في حضانات أبوظبي
حضانات في أبوظبي

تُعتبَر حضانة تيني دريمز واحدة من أفضل الحضانات الموجودة في أبوظبي، والتي توفر أعلى مستوى من التعليم المناسب للأطفال لتأهيلهم للمراحل الدراسية التالية.

لذا يحرص الكثير من أولياء الأمور إلى إدخال أطفالهم في تلك الحضانة، وتحتاج حضانة تيني دريمز إلى طاقم من المعلمين والمعلمات بشكل مستمر.

والذي يجب أن يكونوا على درجة كبيرة من الخبرة والمهارة، وفي الفترة الحالية يتوافر وظائف فيها بخبرة لا تقل عن سنتين في مختلف التخصصات الدراسية. كما أن الوظائف المتوفرة بها واحدة من أفضل وظائف في حضانات أبوظبي لأنها توفر رواتب وميزات مجزية للموظفين لديها.

  • إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: info@tinydreams.ae
  • أو الاتصال على رقم الهاتف التالي:97126655789.
  • أو التقديم إلكترونياً على الموقع الرسمي للحضانة: من هنا.
  • زيارة مقر مكان العمل على العنوان التالي: فيلا 16 في منطقة الخالدية خلف الحديقة مباشرة، إمارة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً: بنك ابوظبي التجاري وظائف

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى