Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

أفضل 3 عروض عمرة من دبي بالأسعار والشروط الأساسية

بدأت عروض عمرة من دبي  لشهر ديسمبر في الظهور، حيث أن هناك الكثير من الشركات الموجودة في إمارة دبي والتي توفر الكثير من عروض العمرة بأسعار مميزة. وتختلف أسعار عروض العمرة من دبي باختلاف الشركة التي ستقوم بالحجز معها، وكذلك حسب عدد أيام الإقامة ومدى قرب أو بعد الفندق الذي ستقيم فيه من الحرم. وتفرض المملكة العربية السعودية عدداً من الاشتراطات الأساسية الواجب استيفائها من قِبل المسافرين من خلال عروض عمرة من دبي، وذلك حتى يتمكنوا من دخول المملكة العربية السعودية وأداء العمرة هناك. وفي هذه المقالة سنوضح لك أفضل عروض عمرة من دبي، وكذلك شركات العمرة الموثوقة في دبي.

قد يهمك أيضاً: تكلفة العمرة من الامارات وشروطها؛ وخطوات التسجيل في منصة نسك 2024

ما شروط عمرة من دبي؟

عروض عمرة من دبي
شروط العمرة

إذا كنت تخطط للسفر إلى المملكة العربية السعودية وأداء العمرة من خلال أحد عروض عمرة من دبي، فهناك عدد من الاشتراطات الأساسية التي ستحتاج لاستيفائها.

حيث تفرض المملكة العربية السعودية على الراغبين في السفر إليها لأداء العمرة عدداً من الشروط الواجب الالتزام بها للسماح لهم بدخول المملكة. وفيما يلي أبرز تلك الشروط:

  • توافق الشخص الراغب في أداء العمر مع اشتراطات الصحة التي تفرضها المملكة العربية السعودية.
  • الحصول على تأشيرة لأداء العمرة.
  • وجود حجز مسبق أداء العمرة من خلال تطبيق توكلنا.
  • وجود حجز طيران وفندق مؤكد في أحد الشركات المرخصة.

عروض عمرة من دبي 2023

عروض عمرة من دبي
عمرة

في الفترة الحالية تتوافر العديد من عروض عمرة من دبي وذلك لشهر ديسمبر، والتي تتيح للراغبين رحلات مميزة إلى المملكة العربية السعودية.

والتي من خلالها ستتيح للأشخاص أداء العمرة من خلال برامج متكاملة في أفضل أماكن الإقامة القريبة من الحرم المكي. وفيما يلي أفضل عروض عمرة من دبي المتاحة خلال شهر ديسمبر 2023:

  • 3390 درهماً إماراتياً للشخص في الغرفة الرباعية مقابل عمرة من دبي من خلال شركة الشرق. والسعر يشمل تذكرة السفر والإفطار مع سيارة خاصة للانتقالات والإقامة في فندق هيلتون 5 نجوم على الحرم.
  • 2970 درهماً إماراتياً للشخص في الغرفة الرباعية مقابل عمرة من دبي من خلال أبناء السويدي، والسعر يشمل تذكرة السفر والإفطار مع سيارة خاصة للانتقالات والإقامة في فندق فيرمونت برج الساعة.
  • 2950 درهماً إماراتياً للرحلات الاقتصادية أو 4490 درهماً إماراتياً للرحلات الاقتصادية  للشخص مقابل عمرة من دبي من خلال شركة الشرق، والسعر يشمل تذكرة السفر والإفطار مع سيارة خاصة للانتقالات والإقامة في فندق هيلتون 5 نجوم على الحرم.

قد يهمك أيضاً: متطلبات وشروط فيزا العمرة من الامارات وسعرها لعام 2024

أفضل مكاتب عمرة من دبي

بعد أن عرضنا لكم أفضل عروض عمرة من دبي سننتقل الآن للحديث حول أهم المكاتب التي تقدم عروضاً مميزة للعمرة.

والتي يمكنك أن تختار من بينهم ما يناسبك، وتتفاوت تلك المكاتب من حيث عدد الأيام والفنادق التي توفر رحلات العمرة فيها. وفيما يلي أهم أفضل المكاتب التي تقدم عروض عمرة من دبي:

مكتب شعائر للحج والعمرة

يُعَد هذا المكتب واحد من أهم مكاتب الحج والعمرة الموجودة في دبي، وهو من المكاتب المشهورة لأنه يوفر أفضل عروض عمرة من دبي.

كما أن العروض التي يوفرها تتسم بأعلى درجات الراحة والتي تكون منظمة بشكل مثالي وبالتالي برامجها تكون مناسبة للكثير من الأشخاص.

  • العنوان: شارع الاتحاد بناية الشيخ راشد بن خليفة آل مكتوم، أبو الهيل، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 الساعة عصراً، ومن الساعة 5 مساءاً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 042626840.

مكتب الشمار للحج والعمرة

من ضمن أفضل مكاتب عروض عمرة من دبي هو مكتب الشمار، والذي يوفر عروض مميزة للحج والعمرة بأفضل الأسعار.

كما أن أكثر ما يميز مكتب الشمار للحج والعمرة هو أنه يوفر برامج متكاملة تشمل الانتقالات والإقامة في فنادق قريبة من الحرم المكي.

  • العنوان: شارع خالد بن الوليد، بالقرب من مول برجمان، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 0542455924.

قد يهمك أيضاً: أسعار حملات الحج في الإمارات 2023 وخطوات التسجيل فيها

شركة زيل للسفر والسياحة

عروض عمرة من دبي
أداء العمرة

تأتي شركة زيل ضمن أفضل المكاتب التي تقدم عروض عمرة من دبي ببرامج متكاملة وأسعار مميزة بالرغم من أن المكتب من المكاتب السياحية الحديثة بالمنطقة.

ولكن نجح المكتب في تكوين قاعدة عملاء كبيرة وهذا بفضل برامج الحج والعمرة المميزة التي يتيحها للمسافرين والتي يشرف على تحضيرها نخبة من أفضل المشرفين.

  • العنوان: شارع صلاح الدين، بناية اللوتس، الخبيصي، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 0503621490.

قد يهمك أيضاً: تاشيرة السعودية للمقيمين في الامارات؛ وأهم 5 أوراق لاستخراجها

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى