Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

بريد عجمان المركزي هاتف و الخدمات 2022

بريد عجمان المركزي هو أحد الفروع الهامة للبريد الإماراتي التي يعتمد عليه المقيمين في عجمان من الوافدين وكذلك المواطنين لإرسال الطرود بشكل محلي ودولي، وتهتم الإمارات العربية المتحدة بشكل كبيرة بهيئة البريد الخاصة بها، رغبة منها في توفير أفضل الخدمات للمواطنين والوافدين إليها، وكذلك للارتقاء بمستوى الخدمات البريدية لتكون الإمارات رائدة في مجال تقديم خدمات البريد، ويرغب الكثيرون في معرفة رقم هاتف بريد عجمان المركزي وكيفية إرسال الطرود من خلاله، وفي هذه المقالة سنعرض لكم كل التفاصيل الهامة حول بريد عجمان المركزي.

بريد عجمان المركزي

إن بريد عجمان المركزي هو أحد هيئات البريد في الإمارات العربية المتحدة التي توفر للوافدين والمواطنين في إمارة عجمان عدد من الخدمات البريدية التي تمكن الأفراد من التواصل وإرسال الطرود والمقتنيات بسهولة وبتكاليف مناسبة.

ويقدم بريد عجمان المركزي العديد من الخدمات، منها إرسال الطرود بمختلف الأحجام والأوزان، ويتحدد السعر وفقاً لوزن الطرد وقميته، ذلك بجانب إرسال الطوابع والوثائق، وأيضاً عمل الخدمات التسويقية البريدية.

وأكثر ما يميز بريد عجمان المركزي عن باقي مراكز إرسال وشحن الطرود الأخرى هو موثوقيته وأسعاره المناسبة لمختلف الشرائح والأفراد، كما أنه يوفر خدمات الشحن الدولي وكذلك المحلي من الباب للباب.

كما يتيح بريد عجمان المركزي إمكانية إصدار رخصة البريد السريع والتي من خلالها سيستفيد الفرد من قائمة واسعة من الخدمات الحكومية المميزة، ومن خلالها يقوم بــ:

  • دفع الفواتير.
  • إصدار التأشيرات.
  • إصدار رخصة القيادة.

بريد عجمان المركزي هاتف

بريد عجمان المركزي هاتف
بريد عجمان المركزي هاتف

أحد الوسائل المتاحة للتواصل مع بريد عجمان المركزي هو الاتصال عبر رقم الهاتف الخاص بهم، خاصة وأن بريد عجمان المركزي يوفر طاقم عمل خبير ومتميز في توفير الخدمات المناسبة للأفراد والاستجابة لطلباتهم.

ويمكنك من خلال خدمة عملاء المركز معرفة الخدمة المناسبة لطلبك وذلك بأفضل الأسعار وبسرعة مناسبة، كما يتوافر خدمات التوصيل والشحن السريع أيضاً.

ويمكن التواصل مع بريد عجمان المركزي هاتف عبر الرقم التالي: 97167422257.

عنوان بريد عجمان المركزي

ثاني الطرق التي يمكن من خلال التعامل مع بريد عجمان المركزي وإرسال الطرود أو طلب أحد الخدمات التي يوفرها المركز هو زيارة مقر المركز الرئيسي على العنوان التالي: شارع مصفوت، عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

واحرص على أن يكون زيارتك لهم متوافق مع مواعيد العمل الرسمية في بريد عجمان المركزي، وذلك حتى تتمكن من طلب أحد الخدمات المتوفرة أو الاستفسار مع فريق العمل والموظفين هناك.

مواعيد العمل في بريد عجمان المركزي

أما عن مواعيد العمل في بريد عجمان المركزي فهي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً، وأيام الجمعة والسبت هي أجازة رسمية بالمكان.

وبالتالي حتى تتمكن من تقديم طلبك من خلال المركز ستحتاج إلى التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بالمركز أو زيارة المقر الرئيسي للمركز خلال ساعات العمل الرسمية في بريد عجمان المركزي.

كيفية إرسال طرد عبر بريد عجمان المركزي

هناك آلية معينة يحتاج الأفراد إلى اتباعها حتى يتمكنوا من إرسال طرد عبر بريد عجمان المركزي، ففي البداية سيحتاجون إلى التوجه مركز بريد عجمان المركزي بالمقر الرئيسي الخاص به.

وبعدها يقدم الطرد الذي يريد إرساله أو الورقة التي يريد إرسالها كرسالة عبر البريد، ثم يحدد المستقبل والجهة التي سيتم إرسال الطرد أو الرسالة إليها، وبعدها دفع الرسوم المقررة.

ويتم تحديد سعر الطرد الذي سيتم إرساله عبر بريد عجمان المركزي وفقاً لحجمه وقيمته، كما أنه متاح الإرسال بشكل دولي ومحلي، وتكون أسعار إرسال الطرود إلى أحد دول التعاون الخليجي مخفضة مقارنة بباقي الدول الأخرى.

إقرأ أيضاً

البريد المركزي ابوظبي مواعيد العمل و رقم الهاتف

اسعار الشحن بريد الامارات إلى المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى