Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

اكاديمية ابوظبي الحكومية وأهم 5 برامج تدريبية بها

تتعدد الاكاديميات الحكومية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، وتأتي اكاديمية ابوظبي الحكومية على رأس أفضل الاكاديميات التعليمية والتدريبية بالإمارة. والتي توفر الكثير من البرامج التدريبية المتطورة، والتي من خلالها تسهم في تطوير المهارات القيادية والإدارية للعاملين في القطاع الحكومي بابوظبي. ومنذ إنشاء تلك الاكاديمية وحتى وقتنا الحالي وهي تلعب دوراً محورياً في تنمية الكوادر المختلفة وإمدادهم بالكثير من المهارات التي يحتاجونها لمواكبة التطورات الحادثة في سوق العمل. وفي هذه المقالة سنعرض لك كافة التفاصيل حول اكاديمية ابوظبي الحكومية، كما سنتحدث عن أهم البرامج التدريبية التي تقدمها للموظفين الحكوميين لتنمية مهاراتهم.

قد يهمك أيضاً: كلية الشرطة الشارقة واكاديمية العلوم الشرطية

نبذة عن اكاديمية ابوظبي الحكومية

اكاديمية ابوظبي الحكومية
اكاديمية

تم تأسيس اكاديمية ابوظبي الحكومية في سنة 2018، تحديداَ شهر مايو، لتكون واحدة من الجهات الحكومية التعليمية المستقلة التي توفر العديد من البرامج التطويرية التعليمية بأعلى جودة.

وتعمل الاكاديمية على إمداد الموظفين والعاملين في القطاع الحكومي بمختلف المهارات التي يحتاجونها لتنمية قدراتهم الإدارية والقيادية.

وذلك من خلال مجموعة من البرامج التعليمية المميزة التي تعتمد على أحدث الأساليب والمناهج التعليمية على يد نخبة من أفضل المحاضرين.

وتساعد اكاديمية ابوظبي الحكومية من خلال برامجها المختلفة في تحقيق رؤية ابوظبي وتطوير الكوادر الحكومية الموجودة بها بما يتلائم مع احتياجات القطاع الحكومي بالإمارة.

أهداف اكاديمية ابوظبي الحكومية

اكاديمية ابوظبي الحكومية
اهداف الاكاديمية

تسعى الاكاديمية من خلال البرامج التعليمية والتطويرية التي توفرها إلى تحسين مهارات وقدرات الموظفين في القطاع الحكومي بالإمارة.

وذلك بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل وكذلك القطاع الحكومي في ابوظبي، بحيث يتم توفير كوادر حكومية متطورة ومؤهلة بشكل مناسب.

وفيما يلي أهم الأهداف التي تسعى الاكاديمية  لتحقيقها من خلال برامجها التدريبية المختلفة التي توفرها للراغبين من العاملين وموظفي القطاع الحكومي بالإمارة:

  • مساعدة الموظفين في القطاع الحكومي بإمارة ابوظبي في تحسين مهاراتهم والأداء الوظيفي الخاص بهم.
  • إعداد الموظفين في القطاع الحكومي بإمارة ابوظبي للتعامل مع كافة الظروف المهنية الموجودة في سوق العمل.
  • تمكين الموظفين في القطاع الحكومي بإمارة ابوظبي من أداء المهام والمسؤوليات الخاصة بهم بأقصى درجات الاحترافية.
  • التحقق من جاهزية الموظفين في القطاع الحكومي بإمارة ابوظبي  من مواجهة مختلف التحديات المحلية والعالمية التي يمكن أن يواجهها قطاع العمل الحكومي.
  • خلق ثقافة استمرارية التعلم للارتقاء بكفاءات الموظفين في القطاع الحكومي بابوظبي.
  • مساعدة الموظفين في القطاع الحكومي بإمارة ابوظبي في تحقيق الطموحات الوظيفية الخاصة بهم.

قد يهمك أيضاً: أهم تخصصات كلية الشرطة دبي ومصاريفها

أهم البرامج التدريبية في اكاديمية ابوظبي الحكومية

اكاديمية ابوظبي الحكومية
برامج تدريبية

تعاونت اكاديمية ابوظبي الحكومية مع أفضل المؤسسات والاكاديميات التعليمية العالمية والمحلية المرموقة لتوفير أفضل البرامج التدريبية والتطويرية للملتحقين بها.

فضلاً عن إقامة الكثير من الشراكات وبرامج التعاون المختلفة مع نخبة من أفضل المنصات التعليمية عبر الإنترنت لتزويد الملتحقين بما يحتاجونه من مهارات.

وكافة البرامج التدريبية في الاكاديمية تعتمد على أحدث المناهج والأساليب العلمية المتطورة لتزويد الملتحقين بمختلف المهارات القيادية والإدارية التي يحتاجونها.

وفيما يلي بعض أهم البرامج التدريبية في الاكاديمية التي يتم توفيرها، ويمكن للراغبين من موظفي القطاع الحكومي بالإمارة الالتحاق بها بسهولة. حيث:

البرامج العامة

والتي تتضمن مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة للموظفين في القطاع الحكومي بابوظبي، والتي تختلف حسب المستوى الوظيفي للمتقدم بها.

البرامج الفنية

والتي تتضمن مجموعة من البرامج التدريبية التي تنمي المهارات الفنية لدى موظفي القطاع الحكومي بإمارة ابوظبي، وتمدهم بمختلف المعلومات والمهارات النظرية والعملية.

قد يهمك أيضاً: اكاديمية شرطة الشارقة و العلوم الشرطية

برامج القيادة

وهي من ضمن البرامج التدريبية في اكاديمية ابوظبي الحكومية التي تساعد في تطوير المهارات القيادية لدى الملتحقين بها.

ميثاق العمل الحكومي

والتي تزود العاملين في القطاع الحكومي بمختلف السلوكيات المهنية التي يحتاجون للالتزام بها في مكان العمل الخاص بهم.

البرامج الداعمة

وهي من ضمن البرامج التدريبية في الاكاديمية والتي يتم من خلالها تعزيز كفاءة العمليات المختلفة في الهيئات الحكومية بالإمارة.

طرق التواصل مع اكاديمية ابوظبي الحكومية

توفر اكاديمية ابوظبي الحكومية أكثر من طريقة للتواصل معها، وذلك من خلال فريق خدمة العملاء المتميز والمتواجد على مدار الساعة للاجابة على مختلف الاستفسارات والتساؤلات من قِبل الأفراد.

وفيما يلي أبرز طرق التواصل مع اكاديمية ابوظبي الحكومية التي يمكن للراغبين  التواصل مع الاكاديمية من خلالها حول أي استفسار يرغبون فيه:

  • رقم الهاتف: 97123058555.
  • البريد الإلكتروني: info@adsg.gov.ae
  • العنوان: المنطقة 1 بالقرب من مدينة زايد الرياضية، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.
  • نموذج التواصل الإلكتروني: من هنا.

قد يهمك أيضاً: التسجيل في وزارة العمل الاماراتية

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى