شخصيات إكسبو 2021

شخصيات إكسبو 2022

شارك المقالة

يعد حدث إكسبو واحد من أضخم الأحداث في العالم؛ نظرًا لكونه يتيح للأفراد فرصة التعلم، وكذلك الاستكشاف، والابتكار في الوقت ذاته، هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الفعاليات المتنوعة، والأهم أن هذا الحدث الضخم يقام مرة واحدة كل 5 سنوات، كما يستمر هذا الحدث على مدار 6 أشهر، لذا دعونا نقترب أكثر من شخصيات إكسبو 2022 الكرتونية المستوحاة من تراث الإمارات، بالإضافة إلى توضيح الدور الذي يقوم به كل شخصية من هؤلاء الشخصيات.

شخصيات إكسبو 2022

شجرة الغاف الحكيمة سلامة

شجرة الغاف الحكيمة سلامة

تقوم شجرة الغاف سلامة بدورها في حماية الصغيرات راشد، ولطيفة والعمل على حمايتهم بظلها، كما تعتبر هذه الشجرة مثال الشموخ والعظمة؛ نظرًا لكونها نمت على أرض الإمارات، بالإضافة إلى شموخها وازدهارها على الرغم من التحديات الكبيرة التي واجهتها.

والأهم أن هذه الشخصية تساهم في إطلاعنا على مستقبل شخصيات إكسبو 2022 كما أن راشد ولطيفة يقومون بكشف الأسرار الخاصة بتلك الشجرة القديمة.

راشد

راشد

يعد راشد أحد شخصيات إكسبو 2022 ويتسم بامتلاك مخيلة واسعة، بالإضافة إلى كونه شخص حالم، والأهم أنه يبلغ من العمر 9 أعوام، هذا بالإضافة إلى استمتاعه بقراءة الشعر، وكذلك سرد القصص، بالإضافة إلى حل الألغاز، كما يمتلك راشد موهبة كبيرة في كتابة الشعر، أيضًا يمتلك راشد شغف كبير في العلوم الإنسانية، والأهم من كل شيء أنه يلتزم بحمل التراث بفخر واعتزاز.

تعد المهمة الأساسية لراشد هي الحفاظ على البيئة من تعرضها إلى مكروه، كما أنه يمتلك عزيمة قوية وإصرار، والأهم أنه يعشق النظر إلى السماء، حيث يقوم ينصب خيمة في الصحراء، ثم التحديق في السماء خلال ساعات الليل بوجه خاص، لأنه يتخيل نفسه بين النجوم وهو محلق، لكن في حالة تعلق الأمر بالتقنيات المتطورة فأنه يترك هذا الأمر إلى شقيقته لطيفة. 

لطيفة

لطيفة

لطيفة تعد من أهم شخصيات إكسبو 2022 لأن جميع الشخصيات تعتمد عليها؛ نظرًا لأنها تتميز بكونها فضولية جدًا، بالإضافة إلى كونها تتسم بكونها شغوفة بالتكنولوجيا، وكذلك مولعة بدراسة العلوم.

لذا يمكننا القول بأنها آينشتاين المستقبل؛ نظرًا لأنها لا تؤمن بوجود كلمة مستحيل، كما أن هذه الطفلة تعمل على إعادة ابتكار العالم من حولها على الرغم من سنها الصغير، حيث أنها تبلغ 8 أعوام. 

ألف امين جناح التنقل

شخصيات إكسبو ألف

يعتبر ألف قائد شخصيات إكسبو 2022 حيث أنه يمتلك قدرة كبيرة في الوصول إلى كافة الأماكن، كما أنه يمتلك بالقدرة الفائقة على تغيير شكله بالكثير من الأنماط مي يتمكن من الوصول إلى المكان المقصود.

ألف يمتلك القدرة على الغوص إلى داخل أجواف الأرض، بالإضافة إلى القدرة الكبيرة في التزلج على الأمواج في الفضاء.

اوبتي امين جناح الفرص

اوبتي exop 2021

يمتلك هذا الروبوت الذي يعد واحد من شخصيات إكسبو 2022 فاعلية فائقة والتي تعد واحدة من أهم المميزات التي يمتلكها هذا الروبوت، حيث أنه يمنح كافة الشخصيات الفرصة إلى السفر عبر الزمان.

اوبتي يعد من أهم الشخصيات لأنه يعطي فرصة عظيمة لكل من شخصيات إكسبو تمكنهم من الذهاب في رحلات استكشافية عظيمة لأنه هذه الفرصة تمكنهم من السفر وتغيير المكان، وكذلك الزمان. 

تيرا أمينة جناح الاستدامة

تيرا 2021

تعد تيرا أقوى شخصيات إكسبو 2022 كما تتمتع بكونها أذكى الحراس، بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على التحدث بردود تتسم بكونها فطنة طوال الوقت، أيضًا تمتلك تيرا القدرة على أن تصبح غير مرئية، لهذا السبب لا يستطيع أحد أن يغضبها.

تأخذ تيرا الكثير من الوقت كي تعتاد على الأشخاص لكنها تصبح مرشدك الأكثر ولاءً عند ثقتها بك.

إقرأ أيضاً

العطلات الرسمية في الامارات 2022

عيد الفطر 2022 الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى