مواضيع عامةترفيه

سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة

يلجأ الكثير من الأفراد إلى سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة لشراء أجهزة الكمبيوتر واللاب توب المستعمل بحالة جيدة من هناك. حيث يوفر سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة الكثير من المحلات التي تبيع وتشتري الكمبيوتر المستعمل بأفضل الأسعار، والتي يمكن أن تساعدك في العثور على الجهاز الذي ترغب فيه بأسعار مناسبة. وفي هذه المقالة سنحدثك حول أفضل محلات سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة، وتفاصيل التواصل والعنوان الخاص بكل واحد منهم.

سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة

إذا كنت ترغب في شراء كمبيوتر أو لاب توب مستعمل بحالة جيدة وبأسعار مناسبة، فإن سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة هو خيارك الأمثل.

حيث يضم سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة الكثير من محلات الإلكترونيات، والتي تتخصص في شراء وبيع الكمبيوتر المستعمل بأفضل الأسعار.

ويمكنك أن تجد في هذا السوق جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الذي ترغب فيه بحالة مناسبة وبأفضل الأسعار، كما يمكن أن يساعدوك في تجميع الجهاز المناسب لك.

محلات سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة

عندما تصل إلى سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة لعلك تجد مشكلة في اختيار المحل المناسب للتعامل معه والحصول على الكمبيوتر المستعمل المناسب.

ولكننا وفرنا عليك الوقت والجهد وأعددنا لك قائمة مميزة تتضمن مجموعة من أفضل محلات سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة التي يمكنك الاعتماد عليها. حيث:

محل الأيوبي للكمبيوتر المستعمل

يُعتبَر محل الأيوبي واحد من أفضل المحلات التي يمكن أن تساعدك في العثور على أفضل جهاز كمبيوتر مستعمل بحالة جيدة وبأفضل الأسعار.

حيث أنه من محلات الإلكترونيات المتخصصة في شراء وبيع الكمبيوتر المستعمل في الشارقة ، ويمكنك شراء الجهاز الذي ترغب فيه من هناك بحالة جيدة.

وبجانب بيع وشراء أجهزة الكمبيوتر المستعملة، ويوفر محل الأيوبي مختلف اكسسوارات الحاسب الآلي التي قد تحتاجها، وذلك بأسعار معقولة وبأنواع وماركات متعددة.

  • العنوان: اليرموك بعمارة الشريف معرض رقم 5، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يعمل محل الأيوبي للكمبيوتر المستعمل يومياً، عدا أيام الجمعة من كل أسبوع، بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 971509854217.

محل المهيب لتجارة أجهزة الكمبيوتر

ثاني أفضل محلات سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة هو محل المهيب لتجارة أجهزة الكمبيوتر، والذي يوفر تشكيلة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المستعملة.

وأكثر ما يميزه هو توفيره لأجهزة كمبيوتر مستعملة بحالة جيدة وفي نفس الوقت بأسعار معقولة، مما تسمح للأفراد بالحصول على الجهاز الذي يرغبون فيها بأسعار مناسبة.

كما يتوافر في محل المهيب لتجارة أجهزة الكمبيوتر مختلف اكسسوارات الكمبيوتر والإلكترونيات التي قد ترغب بها.

وكذلك يتوافر في محل المهيب لتجارة أجهزة الكمبيوتر قسم خاص لصيانة أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بواسطة فريق من التقنيين المتخصصين.

  • العنوان: 146 شارع الصناعي الثاني ببناية الرومي الطابق الثاني، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يعمل محل الأيوبي للكمبيوتر المستعمل يومياً بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 971504857322.

محل الواحة للكمبيوتر واللاب توب

آخر ما نختم به مقالنا حول أفضل محلات سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة هو محل الواحة للكمبيوتر واللاب توب، والذي يوفر أجهزة كمبيوتر مستعملة بحالة ممتازة.

وأكثر ما يميز محل الواحة للكمبيوتر واللاب توب هو أسعاره التنافسية، وكذلك التشكيلة المتنوعة والمميزة من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب المستعملة لتلبية كافة الاحتياجات.

ويوفر المحل للأفراد قسم خاصة لشراء مختلف اكسسوارات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وكذلك قسم خاص لصيانة أعطال ومشكلات الإلكترونيات ومنها أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

  • العنوان: المنطقة الصناعية، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يعمل محل الواحة للكمبيوتر واللاب توب بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 971508741341.

سوق الطيور الشارقة والمواشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى