رقم الشيخ محمد بن راشد الخاص

رقم الشيخ محمد بن راشد الخاص 2022

شارك المقالة

إليك رقم الشيخ محمد بن راشد الخاص يمكنك التواصل معه حتى تتمكن من طلب المساعدة منه، ويمكنك التواصل على الرقم الذي نوضحه إليك من أجل التعرف على المساعدات الخيرية التي يقدمها الشيخ في المجال الخيري، ونوضح إليك الكثير من الأمور التي تساعد في طلب المساعدة وكيف طلب هذه المساعدة.

كيف أطلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد 2022

يجب تقديم الأوراق التالية حتى تتمكن من تقديم طلب مساعدة على رقم الشيخ محمد بن راشد الخاص وتتمثل هذه الأوراق كالآتي:

  • يشترط تقديم صورة ضوئية من البطاقة الوطنية للشخص الذي يرغب في الحصول على المساعدة.
  • كما يشترط تقديم صورة من جواز السفر لجميع الأفراد الموجودين في الأسرة.
  • بيان الحالة الاجتماعية للشخص الذي يرغب في الحصول على المساعدات.
  • كما يشترط أن تقدم الزوجة البطاقة الوطنية للزوج في حالة رغبتها في التقديم للحصول على مساعدة مالية.

رقم الشيخ محمد بن زايد للمساعدات

يمكنك التواصل على رقم الشيخ محمد بن راشد الخاص أو يمكنك التواصل على رقم المؤسسة وهو +4179-6669332 أو يمكنك زيارة المقر الرسمي للمؤسسة، ويمكنك تقديم المساعدة عبر البريد الإلكتروني عبر إتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك الدخول على البريد الإلكتروني الخاص بالشيخ محمد بن زايد عبر النقر هنا.
  • سوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة تشمل طلب المساعدة الذي يمكنك إرساله إلى الشيخ.
  • قم بكتابة الاسم الكامل الخاص بالمتقدم، واحرص على إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • عليك أن تقوم باختيار البلد التي تقطن بها من بين الخيارات المتعددة الذي يمكنك الحصول عليها عبر الضغط على السهم الموجودة في الخانة.
  • يمكنك تحديد فئة الطلب من بين الخيارات المتاحة أمامك.
  • قم بكتابة محتوى الرسالة التي ترغب في تقديمها إلى الشيخ محمد بن راشد لطلب المساعدة منه أيًا كانت نوع المساعدة.
  • قم بالضغط على المربع الفارغ أمامك للتأكيد بأنك لست روبوت.
  • ثم قم بالضغط على زر أرسل الموجودة أسفل الصفحة.

رقم الشيخ محمد بن راشد الخاص

يمكنك التواصل على الرقم 0097126886666 وهو رقم الشيخ محمد بن راشد الخاص، ويمكنك التواصل من خارج الدولة على الرقم 0097143613000 حتى تتمكن من تقديم طلب إلى الشيخ، ويمكنك تحديد موضوع الرسالة من خلال الضغط على زر فئة الموجود في الرسالة، ويمكنك اختيار إرسال فكرة مشروع جديد، أو تقديم مقترح، أو يمكنك اختيار إرسال موضوع من مجالات أخرى.

تأكد من عدم وجود أخطاء في محتوى الرسالة ويشترط أن يكون الايميل الإلكتروني الذي قمت بإدخاله صحيح، وذلك لأنه سوف يتم التواصل معك على هذا الرقم، ويقدم الشيخ المساعدات إلى الأسر التي تكون في أشد الحاجة إلى سداد قيمة الفواتير المتراكمة عليهم منها فواتير الكهرباء، وفواتير المياه، وكذلك يقدم الشيخ المساعدات إلى الأشخاص الذين يكونون في أشد الحاجة إلى سداد قيم الإيجار المتأخرة، أو تقديم المساعدات لشراء الأجهزة التي تكون أساسية في المنازل، وكذلك يقدم الشيخ المساعدات المالية لتوصيل المرافق.

رقم الشيخ محمد بن زايد للمسجات 2022

بعد توضيح رقم الشيخ محمد بن راشد الخاص نوضح إليك رقم المسجات وهو 800763 وهو الرقم الذي يمكنك إرسال الرسائل النصية عليه إلى الشيخ بمضمون الرسالة التي تتضمن محتوى الطلب، ويتم استقبال الكثير من الطلبات التي يرسلها المواطنين.

يتمكن المواطنين من إرسال الطلبات الخاصة بتقديم المساعدات في حالة الرغبة في الحصول على العلاج على نفقة الدولة، وكذلك يتمكن المواطنين من إرسال الطلبات التي تتعلق بالرغبة في الزواج وعدم توافر المال اللازم لشراء كافة الأجهزة الأساسية في المنزل.

يمكنك النقر هنا حتى تتمكن من الدخول إلى الديوان الخاص بالشيخ محمد بن زايد، وقم بإدخال الرقم الخاص بهوية الشخص الذي يرغب في التواصل مع الشيخ وإرسال طلب المساعدة منه، ويمكنك إدخال الرقم الخاص بملفك عبر الديوان الخاص بسمو ولي العهد، ويمكنك الضغط على زر استعلام حتى تتمكن من الحصول على الرقم الخاص بديوان ولي العهد، وإدخال الرقم الخاص بهوية المتقدم لإرسال الطلب الخاص بالمساعدة، واحرص بعد ذلك على الضغط على زر إرسال المتاحة أمامك.

سوف يتم إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بك تتضمن رقم الملف الخاص بك، وبذلك تتمكن من إدخال كافة البيانات، وبهذا تتمكن من إرسال الطلب.

إقرأ أيضاً

ديوان محمد بن زايد لتسديد الديون و المساعدة

ديوان الشيخ خليفة للمساعدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *