خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات

خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات و طريقة الاشتراك 2022

شارك المقالة

هناك الكثير من الأفراد الذين لا يرغبون في التعرض للازعاج، لذلك يرغب الأفراد في التعرف على خدمة تمكنهم من معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل، وتوفر شركة اتصالات تلك الخدمة وهي خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات، وتلك ليست الخدمة الوحيد التي تقدمها اتصالات، فهي شركة كبيرة تعمل على إرضاء العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم، وفي هذه المقالة سوف نمدكم بكافة التفاصيل حول خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات.

نبذة عن شركة اتصالات

قبل عرض خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات وكيفية الاشتراك بها سنحتاج أولاً لأخذ جولة سريعة نتعرف فيها على شركة اتصالات، وتُعتبَر شركة اتصالات أحد أفضل شركات التي توفر شبكات للهواتف المحمولة.

وهي شركة إماراتية الأصل تم تأسيسها في عام 1976، وتمكنت من التوسع وجذب شريحة كبيرة من العملاء والمستخدمين حتى أصبحت تمتلك فروعاً في 16 دولة عربية وإفريقية وأيضاً آسيوية.

وتُعتبَر شركة اتصالات هي أول شركة توفر خدمة الجيل الثالث بجودة عالية، كما أنها كانت من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الجيل الرابع وتوفير تلك الخدمة لعملائها دون أن تجعلهم يغيرون شرائح هواتفهم المحمولة.

وبجانب شبكة الهواتف توفر شركة اتصالات أيضاً خدمات الإنترنت، بل أنها أحد أفضل مزودي خدمات الإنترنت في الشرق الأوسط، كما أنها تقدم للعملاء خدمات التليفون الأرضي الثابت.

لذلك فإن شركة اتصالات هي مصنفة كأول مشغل رقمي متكامل، وأحد أفضل الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها هي خدمة غلق الموبايل وكذلك خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات.

خدمة غلق الموبايل اتصالات

حتى تتمكن من تفعيل خدمة معرفة المتصل اثناء غلق الموبايل اتصالات فأنت في حاجة في البداية إلى تفعيل خدمة غلق الموبايل اتصالات، وهي الخدمة التي  من خلالها لن يتمكن أي شخص من الإتصال بك طوال تفعيل تلك الخدمة.

كما أنه عند محاولته للاتصال بك سوف يسمع رسالة بأن الرقم الذي يطلبه إما غير متاح أو مغلق، ويمكن للأفراد استخدام تلك الخدمة وتفعيلها على هواتفهم المحمولة بدون أية رسوم.

الاشتراك في خدمة غلق الموبايل اتصالات

حتى تتمكن من تفعيل خدمة غلق الموبايل اتصالات، وبالتالي تمنع أي شخص من الاتصال بك وإبلاغه بأن هاتفك خارج التغطية أو مغلق فأنت في حاجة للاشتراك بها وتفعيلها على هاتفك.

ويمكنك الاشتراك في خدمة غلق الموبايل اتصالات من خلال الكود الذي توفره شركة اتصالات للمستخدمين، وهذا الكود #787*21* من خلال الاتصال به ستتمكن من تفعيل خدمة غلق الموبايل اتصالات.

إلغاء خدمة غلق الموبايل اتصالات

وإذا كنت ترغب في إلغاء خدمة غلق الموبايل اتصالات وبدء استقبال المكالمات مجدداً وإلغاء رسالو أن هاتفك خارج التغطية فيمكنك ذلك بسهولة من خلال الاتصال على الكود التالي #002##.

ما هي خدمة معرفة المتصل اثناء غلق الموبايل اتصالات

إن خدمة معرفة المتصل اثناء غلق الموبايل اتصالات هي أحد أفضل الخاصيات التي تقدمها شركة اتصالات، والتي تساعد الأفراد في تجنب حدوث الإزعاج لهم وتحافظ على خصوصيتهم ووقتهم بدون أية مكالمات مزعجة أو غير مرغوبة فيها.

ومن خلال خدمة معرفة المتصل اثناء غلق الموبايل اتصالات ستتمكن من معرفة مَن الذي قام بالاتصال بك أثناء تفعيلك خدمة غلق الموبايل اتصالات بسهولة وبدون رسوم باهظة.

الاشتراك في خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات

الاشتراك في خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات
الاشتراك في خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات

وتتيح شركة اتصالات إمكانية الاشتراك في خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات بشكل بسيط وسهل، فكل ما سيحتاجه الشخص هو تفعيل الكود الخاص بالاشتراك في خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات.

ويمكنك الاشتراك بسهولة في خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات من خلال استخدام الكود التالي  #787* والضغط على زر اتصال، وبعدها سيتم تفعيل خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات بنجاح.

رسوم خدمة معرفة المتصل اثناء غلق الموبايل اتصالات

تفرض شركة اتصالات رسوم بسيطة على تفعيل واستخدام خدمة معرفة المتصل اثناء غلق الموبايل اتصالات، فإذا قمت بتفعيل تلك الخدمة فستتكلف 30 قرشاً كل شهر، وإذا كنت لا ترغب بها فيمكنك إلغاءها مجدداً.

إقرأ أيضاً

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات

معرفة رصيد اتصالات الامارات البيانات و الباقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى