أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي

أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022

شارك المقالة

تمتلك أبوظبي مجموعة مميزة من المستشفيات المتخصصة متنوعة الأقسام، والتي يوجد بها نخبة من أفضل الأطباء والممرضين، خاصة وأن الإمارات العربية المتحدة تولي الرعاية الصحية والمستشفيات والمراكز اهتماماً بالغاً، ويبحث الكثيرون عن أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022، والتي تختلف من مستشفى إلى أخرى، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022 مع أسماء المستشفيات كذلك.

الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022

تعتبر الولادة في مستشفيات ابوظبي متميزة، حيث أن جميع المستشفيات في ابوظبي على درجة عالية من التخصص والخبرة، كما أن هناك طاقم طبي متكامل وفريق خبير من الممرضين والممرضات.

ومعظم مستشفيات ابوظبي بها أقسام للولادة مع نخبة من أفضل الأطباء، كما أن غرف الولادة تكون معقمة ومجهزة بالكامل لضمان ولادة مريحة وكذلك معالجة أي حدث طارئ قد يحدث أثناء الولادة، وبالتالي ضمان صحة ورعاية الأم ومولودها.

وتكون أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022 الخاصة مرتفعة بشكل كبير عن أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022 الحكومية أو العامة،

أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022

تتباين أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022، كما أنه بشكل عام، تكون أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي الخاصة 2022 مرتفعة بشكل كبير عن أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022 الحكومية أو العامة.

كما تختلف أسعار الولادة الطبيعية في مستشفيات ابوظبي عن أسعار الولادة القيصرية في مستشفيات ابوظبي، وفيما يلي قائمة تتضمن أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022 مع أسماء المستشفيات أيضاً:

مستشفى الشيخ خلفية للنساء والأطفال

واحدة من أفضل مستشفيات ابوظبي للنساء والأطفال، والتي يوجد بها وحدة ولادة متكاملة ويتم رعاية الأم وطفلها عناية بالغة منذ البداية وحتى تخرج الأم ومولودها بصحة وعافية من المستشفى.

أما عن أسعار الولادة في مستشفى الشيخ خلفية للنساء والأطفال فهي كالآتي:

  • 8000 درهماً إماراتياً للولادة الطبيعية.
  • 16000 درهماً إماراتياً للولادة القيصرية.

مستشفى أن أم سي التخصصي ابوظبي

تُعتبَر مستشفى أن أم سي التخصصي أحد أفضل مستشفيات الولادة في ابوظبي، كما أنها من فئة أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022 المنخفضة نوعاً ما مقارنة بأسعار المستشفيات الأخرى.

وتقدم مستشفى أن أم سي التخصصي خدمات متكاملة لرعاية الأم ومولودها، كما أنها مجهزة بشكل كامل وعلى استعداد لاستقبال عمليات الولادة، فهي عريقة ذات تاريخ مميز وتملتك مجموعة من أفضل الأطباء والمتخصصين.

أما عن أسعار الولادة في مستشفى أن أم سي التخصصي ابوظبي فهي كالآتي:

  • 7000 درهماً إماراتياً للولادة الطبيعية.
  • 11500 درهماً إماراتياً للولادة القيصرية.

مستشفى الكندي التخصصي ابوظبي

تُعَد مستشفى الكندي التخصصي أحد أفضل المستشفيات في ابوظبي التي يتوافر بها قسم كامل للولادة ورعاية الطفل والأم بعد الولادة، كما أنها توفر إقامة مجانية للأم لمدة يومين بعد الولادة للاطمئنان الكامل عليها وعلى مولودها.

ولكن تُعتبَر مستشفى الكندي التخصصي من ضمن قائمة أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022 المرتفعة نوعاً ما، ولكنها في المقابل توفر خدمات طبية للأم متكاملة منذ وجودها وحتى خروجها هي وطفلها.

أما عن أسعار الولادة في مستشفى الكندي التخصصي ابوظبي فهي كالآتي:

  • 8500 درهماً إماراتياً للولادة الطبيعية.
  • 18000 درهماً إماراتياً للولادة القيصرية.

مستشفى برجيل التخصصي ابوظبي

توفر مستشفى برجيل التخصصي قسماً كاملاً ووحدة متكاملة للولادة والرعاية بالطفل بعد الولادة، كما أن بها نخبة من أفضل المتخصصين والأطباء والاستشاريين في الأمراض النسائية والولادة، كما أنها من فئة أسعار الولادة في مستشفيات ابوظبي 2022 غير الباهظة.

أما عن أسعار الولادة في مستشفى برجيل التخصصي ابوظبي فهي كالآتي:

  • 5500 درهماً إماراتياً للولادة الطبيعية.
  • 10000 درهماً إماراتياً للولادة القيصرية.

إقرأ أيضاً

تخصصات مستشفى النور ابوظبي

المستشفيات التي يغطيها تامين ناس ابوظبي الإمارات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *